عاجل

اللواء 27 بالحشد الشعبي يطيح بأحد عناصر فلول “داعش” الإرهابي في الانبار

اللواء 27 بالحشد الشعبي يطيح بأحد عناصر فلول “داعش” الإرهابي في الانبار احمد سليم يكشف عن سر حبه بأغنيته الجديدة شاخەوان عبدالله في اليوم الدولي لمكافحة الفساد : الأساس الحقيقي لإعادة بناء الدول تبدأ بمرحلة مكافحة الفساد وتقديم الفاسدين للقضاء السوداني يلتقي في الرياض الرئيس المصري ضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي.. الحشد الشعبي يواصل تأهيل شارع شاكر العاني بالحرية امانة بغداد تعلن تشكيل لجنة مشتركة مع وزارة الاعمار والاسكان ومحافظة بغداد لمعالجة الاختناقات المرورية مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي يستقبل السفير الفرنسي في بغداد بالتزامن مع حلول اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. وزير الداخلية يؤكد أن المنهاج الحكومي خصص جزءا كبيرا من العمل للارتقاء بحقوق الإنسان ليفربول يلاحق النجم المغربي سفيان أمرابط السوداني يصدر توجيهات تخص مشاريع المياه والطرق والمستشفيات في بغداد للمرة التّاسعة.. البرلمان اللبناني يخفق بانتخاب رئيس للجمهوريّة سمية الخشاب تهاجم جورجينا: “لن تكوني مثلي” وفاة الشاعر الشعبي حيدر الكناني اثر نوبة قلبية في بغداد بالأرقام.. مشجعو المونديال يحبطون توقعات قطر ميزة غير متوقعة من تليغرام الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يواصل اعماله الخدمية في حي الكوفة ببغداد هل يوصى بشرب الماء خلال أداء التمارين الرياضية؟ الفيفا يعاقب بعض المنتخبات التي شاركت في كأس العالم “قطر 2022” قوة مشتركة من الحشد والقوات الامنية تضبط كدسا من مخلفات “داعش” الارهابي في كركوك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يبحث مع وفد صندوق النقد الدولي التعاون في مجال الإصلاح الاقتصادي  وزير التخطيط، يلتقي محافظ بابل وزير التخطيط، يلتقي رئيس رابطة المصارف العراقية الخاصة وزير التخطيط، يبحث مع رئيس بعثة صندوق النقد الدولي، دعم الاصلاحات الاقتصادية، وتحقيق التنوع الاقتصادي في العراق  وزير التخطيط يوجه الدوائر المعنية في الوزارة، الاسراع في اطلاق التخصيصات المالية لذرعات العمل المنجزة، واستكمال ادراج مشاريع الامن الغذائي والتنمية شاخەوان عبدالله يؤكد بأن عدم الإلتزام بالدستور في عهد الحكومات السابقة هو السبب الرئيسي في تردي الأوضاع وتراكم المشاكل
أحدث_الأخبار

رسمياً.. إلغاء مباراة المنتخب العراقي أمام كوستاريكا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكدت مسؤولة الاتصال في الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم جينا إسكوبار، اليوم الخميس، الغاء مباراة العراق وكوستاريكا الودية بسبب ما وصفته “إصرار السلطات العراقية على ختم جوازات الوفد”، مشيرة إلى وجود مفاوضات مسبقة على عدم القيام بذلك. 

وقالت لصحيفة LA NACION الكوستاريكية، إن إلغاء المباراة جاء بسبب “عدم امتثال السلطات العراقية”، مشيرة إلى “إلغاء الاتفاق مع الاتحاد العراقي وعاد المنتخب الكوستاريكي إلى الكويت”.

وأضافت “نحن ننتظر إعادة التجهيزات الرياضية الموجودة في الأراضي العراقية التي دخلت إلى هناك قبل وصول الوفد”. 

وبينت أنه “تم التوصل مع الحكومة العراقية في البداية على عدم ختم الجوازات لأنها قد تسبب بعض المشاكل المستقبلية مع بلدان أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية”، موضحة أن “أشخاص من الوفد سافروا قبل يومين إلى العراق واجتازوا الحدود دون أي مضايقات لكن اليوم الوضع تغير”.

وأشارت إلى أن “معسكر المنتخب الكوستاريكي في الكويت دفعه الاتحاد العراقي وبلغت قيمته نصف مليون دولار”، مبينة أن “الوفد عاد إلى الكويت وسيغادر يوم غد إلى قطر للمشاركة في كأس العالم”.

من جانبه قال رئيس الاتحاد الكوستاريكي في تصريحات له بعد عودته الى الكويت، “قررنا رفض الدخول الى البصرة لأن جوازات سفرنا كانت ستختم بالختم العراقي، الأمر الذي سيؤثر علينا في رحلاتنا الأخرى”، موضحا “لدينا عقد موقّع مع شركة، وفينا بالتزاماتنا ، لكنهم فشلوا في الامتثال للشرط الذي تم تحديده منذ اليوم الأول”.

وأضاف ” انا و66 شخصا عبرنا الحدود الكويتية ولكن لم يكن أحد يشعر بالراحة خاصة بعد ان وصلنا الى الحدود العراقية، كما أخبرنا المدرب انه يريد العودة ولا يريد خوض المباراة بعد الشكوك بانعدام الأمن وانعدام الثقة، وحتى اللاعبين طلبوا العودة” وفق زعمه.

وتابع قائلا: لدي بريد إلكتروني يؤكد فيه متعهد المباراة “ريكاردو” أنه لن يكون لدينا أي مشكلة في الختم، لكنه كان مختلفًا عما وجدناه هناك، هذه أشياء خارجة عن سيطرتنا”.

وأشار “كنا معاً حتى النهاية حيث قرر الجميع العودة بما فيهم المدرب وهذا دليل على وحدتنا” حسب قوله.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي