عاجل

قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك

وفد من لجنة الاستثمار والتنمية النيابية يزور مدينة بسماية السكنية  المديرية العامة للتدريب تخرج دورة لمعلمي سلاح “الميكنايتين40 ملم” مديرية مكافحة مخدرات كربلاء تلقي القبض على متهم بحوزته ( 17100) حبة مخدرة واسلحة متنوعة الخزرجي زيارة السوداني لطهران حققت ابعاداً سياسية وعسكرية وإقتصادية مهمة وزير العمل يعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر كانون الأول الامن الوطني يلقي القبض على 16 إرهابياً في مناطق متفرقة اللواء 33 في الحشد يقيم دورة خاصة بمعلمي التدريب اطلاق الاستمارة الالكترونية للبيانات الإحصائية بشان تقديم ذوي المهن الطبية والتمريضية طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد ارتفاع جديد في أسعار صرف الدولار ليوم الخميس قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك توقعات الابراج ليوم الخميس 1-12-2022 قبل تسويقه للمواطنين …المنافذ الحدودية تضبط شاحنات عدد (2) محمله بمستلزمات طبية و مواد ممنوعة من الاستيراد في منفذ زرباطية شاخەوان عبدالله يبحث مع وزير التربية السبل الكفيلة لتطوير إدارة العملية التربوية شاخەوان عبدالله يبحث مع وزير الصحة تطوير النظام الصحي وتأمين التخصيصات المالية للوزارة في قانون الموازنة الإتحادية شاخەوان عبدالله يبحث مع السفيرة الأمريكية عدد من الملفات والقضايا المهمة الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات تفتيش واسعة وتلقي القبض على 4 متهمين وتضبط اسلحة غير مرخصة ومواد مخدرة في بغداد هيأة المنافذ الحدودية تضبط 4 حاويات مخالفة أحدها تحتوي أدوية بشرية معدة للتهريب محمد شياع السوداني يعود إلى بغداد بعد ختام زيارته الرسمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية هيئة الحشد والشباب والرياضة تتفقان على تأهيل الجرحى في النجف وزير الداخلية يصدر 10 توجيهات لقيادة شرطة البصرة براتب خيالي.. رونالدو على بعد خطوة من النصر السعودي وزير العمل يعلن إطلاق الدفعة الحادية عشر من راتب المعين المتفرغ اللواء ٤٣ في الحشد الشعبي يختتم دورة للفنون القتالية القبض على رئيس اللجنة الماليَّـة النيابيَّة السابق {هيثم الجبوري}
أحدث_الأخبار

حظك اليوم في الأبراج الأربعاء 9 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، فكر بهدوء يا عزيزي برج الحمل قبل أي قرار خصوصاً فترة الصباح، اليوم تعاني من الضغوطات الكبيرة والروتين، لذلك حاول أن لا يؤثر هذا الأمر على قراراتك، حتى لا تندم لاحقًا، يجب عليك تقبل الأحداث والتعايش معها، علاقتك العاطفية تسير بكل هدوء وبشكل سلس، صحتك ليست جيدة انتبه.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،تشعر بالخوف الشديد، اليوم لا تقلق الأمور ستسير إلى الأفضل ، والأمور العائلية تشهد بعض العقبات والتوترات، ما تشعر به تجاه أحد الأشخاص حقيقي، من الناحية العاطفية أنت على موعد غرامي مع شريك الحياة استعد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،اليوم يا عزيزي الجوزاء لا تتخذ أي قرار يا عزيزي، فأنت متوتر بشكل كبير، وسوف تصلك بعض الأخبار عن أشخاص تثق بهم تسبب لك الارتباك والقلق، لذلك حاول أن لا تركز على التفاصيل الصغيرة والسلبية، وتجاوزها حتى تتمكن من الوصول إلى هدفك، اعتذر لشريك حياتك بعد أن أغضبته منك، اعتني بصحتك جيداً خصوصاً المعدة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من الناحية المهنية أمورك مضطرة وتعاني من القلق والتوتر من العمل، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك وتعتني به أكثر، أما من الناحية الصحية تعاني من جفاف البشرة حاول الإكثار من شرب الماء.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، اليوم تشعر بالتوتر والقلق من بعض الأصدقاء المقربين منك حاول أن تهدأ وتأخذ شهيق وزفير، وكل أمورك سوف تنتهي بسلام، أما عاطفياً هناك توترمن شريك حياتك لأنه يعاني من أمور مادية حاول أن تحتويه، أما صحياً حاول أن تزور الطبيب وتطمئن على وضعك الصحي.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية أمورك جيدة لكن تعاني من ضغوطات في العمل، لا تستفز مديرك اليوم، أما من الناحية العاطفية مشاكل كبيرة تنتهي بالانفصال، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الكافيين.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية أمورك على ما يرام لا تقلق وكل شيء يمشي كما تريد، أما عاطفياً تشعر بالإعجاب من شخص بعيد عنك حاول الاعتراف له دون تردد، أما صحياً تعاني من أوجاع في الأسنان.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية تشعر بالسعادة والفرح من مديرك في العمل، أما من الناحية العاطفية وأخيراً مشاكلك مع شريك حياتك انتهت بسلام، أما صحياً تشعر بآلام في منطقة الظهر حاول استشارة طبيبك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية المهنية حاول التركيز في عملك لأنك في الفترة الأخيرة تشعر بالتشتت، أما عاطفياً تشعر بالتوتر من تصرفات شريكك حاول أن تصارحه، أما صحياً ارتدي ملابس ثقيلة لأنك تعاني من نزلات البرد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية حاول البحث عن عمل يلائمك لأنك تعاني من الملل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة، أما صحياً تعاني من انفلونزا بسبب سوء الأجواء.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة في العمل وترغب بالبحث عن عمل آخر، أما من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد لقاء مع شريكك اعتني بمظهرك، أما من الناحية الصحية مارس الرياضة لأنك تعاني من الكسل في الشتاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، هناك الكثير من الأحداث المفرحة والسعيدة اليوم، وهناك مفاجأت لم تتوقعها أبداً تستطيع جعل حياتك للأحسن، اليوم تحتاج للخروج في نزهة مع الأصدقاء المقربين من أجل الاحتفال بهذه الأحداث والمفاجآت وللترفيه عن نفسك، الكثير من المناسبات العائلية، صحتك جيدة لكن تعاني من الرشح والصداع.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي