عاجل

قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك

وفد من لجنة الاستثمار والتنمية النيابية يزور مدينة بسماية السكنية  المديرية العامة للتدريب تخرج دورة لمعلمي سلاح “الميكنايتين40 ملم” مديرية مكافحة مخدرات كربلاء تلقي القبض على متهم بحوزته ( 17100) حبة مخدرة واسلحة متنوعة الخزرجي زيارة السوداني لطهران حققت ابعاداً سياسية وعسكرية وإقتصادية مهمة وزير العمل يعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر كانون الأول الامن الوطني يلقي القبض على 16 إرهابياً في مناطق متفرقة اللواء 33 في الحشد يقيم دورة خاصة بمعلمي التدريب اطلاق الاستمارة الالكترونية للبيانات الإحصائية بشان تقديم ذوي المهن الطبية والتمريضية طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد ارتفاع جديد في أسعار صرف الدولار ليوم الخميس قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك توقعات الابراج ليوم الخميس 1-12-2022 قبل تسويقه للمواطنين …المنافذ الحدودية تضبط شاحنات عدد (2) محمله بمستلزمات طبية و مواد ممنوعة من الاستيراد في منفذ زرباطية شاخەوان عبدالله يبحث مع وزير التربية السبل الكفيلة لتطوير إدارة العملية التربوية شاخەوان عبدالله يبحث مع وزير الصحة تطوير النظام الصحي وتأمين التخصيصات المالية للوزارة في قانون الموازنة الإتحادية شاخەوان عبدالله يبحث مع السفيرة الأمريكية عدد من الملفات والقضايا المهمة الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات تفتيش واسعة وتلقي القبض على 4 متهمين وتضبط اسلحة غير مرخصة ومواد مخدرة في بغداد هيأة المنافذ الحدودية تضبط 4 حاويات مخالفة أحدها تحتوي أدوية بشرية معدة للتهريب محمد شياع السوداني يعود إلى بغداد بعد ختام زيارته الرسمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية هيئة الحشد والشباب والرياضة تتفقان على تأهيل الجرحى في النجف وزير الداخلية يصدر 10 توجيهات لقيادة شرطة البصرة براتب خيالي.. رونالدو على بعد خطوة من النصر السعودي وزير العمل يعلن إطلاق الدفعة الحادية عشر من راتب المعين المتفرغ اللواء ٤٣ في الحشد الشعبي يختتم دورة للفنون القتالية القبض على رئيس اللجنة الماليَّـة النيابيَّة السابق {هيثم الجبوري}
أحدث_الأخبار

يوتيوب يهوي بأسهم غوغل وماسك يحسم صفقة تويتر

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 أعلنت “غوغل” عن تراجع مبيعاتها للربع الخامس على التوالي، أتى ذلك بعد انخفاض عائدات الإعلانات على منصة “يوتيوب” التابعة لها للمرّة الأولى بعد أن بدأت تنشر أداء الوحدة، وذلك وفق تقرير لـ”وول ستريت جورنال”.

وتظهر النتائج تراجعات لدى الشركات الأكثر مرونة، ومنها شركات تكنولوجية مثل “مايكروسوفت” التي أعلنت الثلاثاء عن أسوأ عائدات فصلية منذ أكثر من سنتين، حسب ما جاء في تقرير “وول ستريت جورنال”، ويشير إلى أنّ نتائج “غوغل” تدّل على استمرار الهشاشة في صناعة الإعلان الرقمي. وأظهرت بعض منصات “غوغل” الأساسية مثل محرك البحث و”يوتيوب” ضعفا صادما، بعد أن كانا محركاً لنجاح الشركة.

وكشفت “ألفابيت” الشركة الأم لـ”غوغل” و”يوتيوب” عن عائداتها للربع الثالث من هذا العام والبالغ 69,1 مليار دولار في ارتفاع نسبته 6,1 في المئة عن القيمة التي كان عليها في الفترة عينها من العام السابق، ولكنّ أقلّ مما كان مرتقبا.

وقال الرئيس التنفيذي سوندار بيتشاي في اتصال هاتفي مع المحللين بعد الإعلان عن الأرباح: “هذه الأوقات توضح لنا الأمور”. وتابع أنّ “غوغل” بدأت حملة لتصبح أكثر كفاءة “من خلال إعادة تنظيم الموارد للاستثمار في أكبر فرص النمو لدينا” وأنّ نمو الموظفين سيكون “أقلّ بكثير” في الربع الرابع.

في صعيد متصل أكّد إيلون ماسك في اتصال مع مستشاريه أنّه ينوي إنهاء صفقة الاستحواذ على “تويتر” بقيمة 44 مليار دولار يوم الجمعة، حسب ما أورد موقع “فايننشال تايمز”. ومن المحتمل أن ينهي بذلك عملية الاستحواذ المضطربة، وذلك وفق ما أفاد أشخاص مطلعين على الملف.

ولفت تقرير “فايننشال تايمز” إلى وجود أدلة عدّة على أنّ ماسك ينوي إنهاء الصفقة قبل نهاية الأسبوع، ومنها أنّ بعض المحامين أرسلوا أوراق الاستحواذ إلى أصحاب الأسهم في “تويتر” وذلك وفقا لمستثمرين وشخص قريب من ماسك.

وسبق أن دعمت بعض البنوك هذه الصفقة بتقديم تمويل لها في أبريل قيمته 13 مليار دولار، وفي غضون ذلك، جمع ماسك أيضا ما لا يقلّ عن 7 مليارات دولار.

ويشير التقرير إلى أنّ تأكيد ماسك عزمه إنهاء الصفقة سيريح المستثمرين القلقين من أنّ الملياردير سيجد أيّ مخرج لعدم الشراء. وارتفعت أسهم “تويتر” بنسبة 2,7 في المئة إلى 52,92 دولارا على خلفية الأخبار، وهو أعلى مستوى تم تداوله منذ أن وافق ماسك على دفع 54,2 دولارا للسهم في الشركة في أبريل نيسان.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي