عاجل

قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك

وفد من لجنة الاستثمار والتنمية النيابية يزور مدينة بسماية السكنية  المديرية العامة للتدريب تخرج دورة لمعلمي سلاح “الميكنايتين40 ملم” مديرية مكافحة مخدرات كربلاء تلقي القبض على متهم بحوزته ( 17100) حبة مخدرة واسلحة متنوعة الخزرجي زيارة السوداني لطهران حققت ابعاداً سياسية وعسكرية وإقتصادية مهمة وزير العمل يعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر كانون الأول الامن الوطني يلقي القبض على 16 إرهابياً في مناطق متفرقة اللواء 33 في الحشد يقيم دورة خاصة بمعلمي التدريب اطلاق الاستمارة الالكترونية للبيانات الإحصائية بشان تقديم ذوي المهن الطبية والتمريضية طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد ارتفاع جديد في أسعار صرف الدولار ليوم الخميس قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك توقعات الابراج ليوم الخميس 1-12-2022 قبل تسويقه للمواطنين …المنافذ الحدودية تضبط شاحنات عدد (2) محمله بمستلزمات طبية و مواد ممنوعة من الاستيراد في منفذ زرباطية شاخەوان عبدالله يبحث مع وزير التربية السبل الكفيلة لتطوير إدارة العملية التربوية شاخەوان عبدالله يبحث مع وزير الصحة تطوير النظام الصحي وتأمين التخصيصات المالية للوزارة في قانون الموازنة الإتحادية شاخەوان عبدالله يبحث مع السفيرة الأمريكية عدد من الملفات والقضايا المهمة الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات تفتيش واسعة وتلقي القبض على 4 متهمين وتضبط اسلحة غير مرخصة ومواد مخدرة في بغداد هيأة المنافذ الحدودية تضبط 4 حاويات مخالفة أحدها تحتوي أدوية بشرية معدة للتهريب محمد شياع السوداني يعود إلى بغداد بعد ختام زيارته الرسمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية هيئة الحشد والشباب والرياضة تتفقان على تأهيل الجرحى في النجف وزير الداخلية يصدر 10 توجيهات لقيادة شرطة البصرة براتب خيالي.. رونالدو على بعد خطوة من النصر السعودي وزير العمل يعلن إطلاق الدفعة الحادية عشر من راتب المعين المتفرغ اللواء ٤٣ في الحشد الشعبي يختتم دورة للفنون القتالية القبض على رئيس اللجنة الماليَّـة النيابيَّة السابق {هيثم الجبوري}
أحدث_الأخبار

جورج وسوف يكشف أسراراً لأول مرة عن حياته وعائلته

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بعد سلسلة من الشائعات التي طالته مؤخراً، أطل المطرب السوري جورج وسوف في لقاء إعلامي، نافياً كل ما قيل عن تدهور صحته، كاشفاً العديد من أسرار حياته التي يتحدث عنها لأول مرة.

وطمأن المطرب السوري جمهوره على صحته قائلاً: “أنا الحمد لله كويس وبقضي يومي زي كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبتابع أخبار العالم”.

وأضاف في لقائه الذي جرى في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس: “مش هعتزل، وكل اللي بيقول اعتزل أقول لهم إني مستمر في الغناء، وهذا الأمر له سبب لأن الغناء حياتي، معنى الاعتزال أروح أموت، وطول ما أنا عايش هغني”.

كما عبر جورج وسوف عن انزعاجه من الشائعات المتكررة حول وفاته، وقال إنه يتعرض لهذه الشائعة مرتين في الأسبوع، وقال إنه أصبح الآن بصحة جيدة بعد مروره بعدة وعكات صحية هذا العام.

وأكد المطرب السوري أنه سيستمر في الغناء طوال حياته، خاصة أنه يشعر بالمتعة في الغناء وفي إسعاد جمهوره، موضحاً أنه لا يمانع في تقديم حفلات غنائية بدون مقابل لجمهوره في أي مكان، خاصة الجمهور غير القادر على تحمل تكاليف التذاكر.

وتابع: “أنا بغني للعاشق والغلبان واللي فاقد حبيبه واللي ابنه مسافر، وبغني لكل الناس وبغني بإحساس كأني مكانه”.

كما تحدث الفنان جورج وسوف عن بعض أموره العائلية، نافياً أن يكون لديه شقيقة توأم، موضحاً أن إحدى شقيقاته الـ3 لديها نفس مواليده على الهوية الشخصية، والسبب يرجع إلى التقاليد القديمة، حيث كانوا ينتظرون قدوم مولود آخر لكتابة الاثنين معاً في تاريخ واحد.

كما لفت أبو وديع إلى أن أسرته بعيدة عن الغناء ولم يحضروا له معظم حفلاته، خاصة أنه بدأ مسيرته في سن صغيرة وترك منزل الأسرة منذ صغره، ولكنه لم ينقطع عن أسرته حتى الآن.

أما عن أسرار طفولته التي دائماً ما تكون حديث جمهوره فقال: “كنت وأنا صغير، لي فيلم وثائقي، ووالدي كان يناديني بيقولي أبو علي، عشان (علي) جدع وبيساعد أبوه، وإخوتي ملتزمين وبيحضروا حفلات قليلة لي، وكل شهر شهرين بروح أقعد معاهم، وأخواتي البنات متسجلين معايا في نفس اليوم، عشان في أيام الوالد والوالدة كان بيسجلوا الاتنين سوا، أختي أكبر مني بسنة، وأختي الصغيرة أصغر مني بسنة، وكنت شقي، وكنت دايماً مع ربنا، وبخاف من الحاجات اللي فيها الأذية، ومكنتش مدلل، وابتديت حياتي من وأنا صغير بدلع في الناس وبغني للناس، الحمد لله ربنا مديني كل حاجة”.

كما لفت إلى أنه تعلم العزف على العود في صغره بمفرده من سماع الموسيقى والأغاني، وتلقى درساً واحداً فقط على العزف.

وعن اتجاهات الغناء في الأيام المعاصرة قال أبو وديع: “اتجاهات الغناء في علم الله، وأنا مش ضد أغاني الشباب الجديدة، وأنا مع كل حاجة جديدة، وبحاول أعاصر الشباب وأغني لهم كمان، لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة”.

وقال جورج وسوف إنه يقضي يومه برفقة كلابه في المنزل، ويعتبرهم أصدقائه المخلصين والمقربين، كما أكد أن ابنته الصغرى “عيون” هي أكثر أبنائه قرباً وشبهاً له.

يذكر أن جورج وسوف أحيا عدة حفلات غنائية هذا العام في أبو ظبي وجدة والرياض وبيروت وعمان، بينما يستعد حالياً لإحياء حفلة موسيقية في مدينة الإسكندرية المصرية يوم 29 أكتوبر القادم، مع وجود بطاقة مخفضة السعر بقيمة 300 جنيه مصري فقط.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي