عاجل

معاونية الاستخبارات والمعلومات بالحشد الشعبي تطيح بشبكة للمتاجرة بالاسلحة في نينوى

المشي للخلف.. فوائد صحية عظيمة تفوق السير للأمام أكبر سلحفاة عملاقة معمّرة.. جوناثان يحتفى بعيد ميلاده الـ190 عاماً الرافدين: فائدة قرض 150 مليون دينار لشراء دار سكن تبلغ 4 بالمئة آبل تطلق تحديثاً جديداً لأنظمة هواتفها قبل لقاء كوريا الجنوبية.. تطور مهم بشأن حالة نيمار وزير العمل الاسدي يوجه دعوة للبرلمان تتعلق بذوي الإعاقة انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم السبت الأنواء الجوية: أمطار رعدية في المحافظات الجنوبية الأربعاء المقبل شاخەوان عبدالله يستقبل في مكتبه وسط كركوك المواطنين ويستمع إلى الشكاوى والمعاناة ويتعهد بمخاطبة الجهات الحكومية لتلبية مطالِبهم الداخلية: شرطة أمن الملاعب مستمرة بواجباتها وتستعد للاشتراك في بطولة خليجي 25 الحشد الشعبي يرمم مدرسة الشهيد الشيخ كريم الخاقاني الابتدائية في النجف معاونية الاستخبارات والمعلومات بالحشد الشعبي تطيح بشبكة للمتاجرة بالاسلحة في نينوى الكوفي: فريق الجهد الخدمي يفكر باكساء مليوني متر مربع في المناطق الزراعية شاخەوان عبدالله يبحث مع السفير اللبناني تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيل مذكرات التفاهم والإتفاقيات بين البلدين وفد من لجنة الاستثمار والتنمية النيابية يزور مدينة بسماية السكنية  المديرية العامة للتدريب تخرج دورة لمعلمي سلاح “الميكنايتين40 ملم” مديرية مكافحة مخدرات كربلاء تلقي القبض على متهم بحوزته ( 17100) حبة مخدرة واسلحة متنوعة الخزرجي زيارة السوداني لطهران حققت ابعاداً سياسية وعسكرية وإقتصادية مهمة وزير العمل يعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر كانون الأول الامن الوطني يلقي القبض على 16 إرهابياً في مناطق متفرقة اللواء 33 في الحشد يقيم دورة خاصة بمعلمي التدريب اطلاق الاستمارة الالكترونية للبيانات الإحصائية بشان تقديم ذوي المهن الطبية والتمريضية طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد ارتفاع جديد في أسعار صرف الدولار ليوم الخميس قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك
أحدث_الأخبار

حظك اليوم في الأبراج الأحد 23 تشرين الأول/أكتوبر 2022‎‎

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،القدر يلعب لعبته معك يا عزيزي وسوف تجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك، إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة، أما صحياً أكثر من شرب الماء.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،سوف تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،إن القدر يلعب لعبته معك يا عزيزي وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك، إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة، أما صحياً ابتعد عن الأطعمة الدسمة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف يا عزيزي، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم، اهتم بشريك حياتك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، أنت قلق ومتوتر بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي، يا عزيزي تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة، أما صحياً ابتعد عن الحلويات قد المستطاع.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، إن صحتك الجسدية والعقلية يا عزيزي في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك، سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك، اهتم بشريك حياتك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، لا تخف من طلب النصيحة يا عزيزي،إن حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية يا عزيزي، سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،اليوم أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك يا عزيزي في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك، لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية، لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان، أما صحياً تجنب الاطعمة الحارة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،سوف تعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وسوف تجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك يا عزيزي، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة، أما من الناحية الصحية حاول أن تشرب الأعشاب خصوصاً في الشتاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،أمامك الكثير من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة، إن التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة؛ استقبل الأشخاص الجدد يا عزيزي بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سوف يضيف إلى معارفك الحاليين.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، يمكنك يا برج الحوت اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم، سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية يا عزيزي، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي