عاجل

اللواء ١٥ في الحشد يطيح بثلاثة من تجار المخدرات في كركوك

مفارز الـ (k9) التابعة لمديرية المتفجرات تواصل مهامها الامنية في الانبار القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الرد السريع يبطل مفعول عبوات ناسفة وضبطها في صلاح الدين وزير الثقافة: منحة الصحفيين والادباء والفنانين ادرجت بموازنة ٢٠٢٣ وزير العمل: نحن بحاجة الى دعم المجتمع والعتبات الدينية والمساجد لاحصاء الاسر الفقيرة لشمولهم بخدمات الوزارة رفض طلب لرونالدو بشأن قضية الـ”20 مليون يورو” بعد انسحاب الهند.. السعودية تفوز بتنظيم كأس آسيا 2027 نجمة فيلم “تيتانيك” تتحدث عن “رجل استثنائي” في منتخب إنجلترا بعد اغلاق حسابه من تويتر.. كاني ويست: أشعر أن ماسك صيني مهجّن انخفاض أسعار الذهب بالاسواق العراقية ليوم الاثنين النزاهة تعلن استقدام محافظ الديوانية الحالي الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 2 متهمين بقضايا الإرهاب في بغداد وكركوك نوع من المكسرات يساعدك في تخفيف الوزن ميسي يرشح أربعة منتخبات للتتويج بكأس العالم 2022 نجم المنتخب الإنجليزي يغادر مونديال قطر”على وجه السرعة” أمريكية تنجب طفلتها وتربح 100 ألف دولار في يوم واحد وزير النفط يصادق على الأمر الوزاري بتعيين هذه الشريحة مبابي: لم آت إلى المونديال كي أحرز الكرة الذهبية بتوجيه من د.شاخەوان عبدالله مكتب كركوك يتابع مراحل إنجاز مشروع الأعمدة الكهربائية لعدد من المناطق في المحافظة خام برنت يلامس عتبة الـ 88 دولاراً للبرميل الواحد انخفاض أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الاثنين اللواء ١٥ في الحشد يطيح بثلاثة من تجار المخدرات في كركوك طبابة اللواء 30 بالحشد تقدم خدماتها الطبية للمواطنين في برطلة بالموصل مفارز الـ (k9) بمديرية المتفجرات تباشر عملها في التفتيش عن المخدرات غرب الانبار شاخەوان عبدالله يصل العاصمة القطرية الدوحة ويلتقي فور وصوله برئاسة مجلس الشورى القطري
أحدث_الأخبار

حسام حبيب يعترف بإدمانها على المخدرات: شيرين حاولت الانتحار في المستشفى

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

كسر المطرب المصري حسام حبيب حالة الصمت التي يعيشها منذ الإعلان عن تفجّر أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والكشف عن دخولها إلى المستشفى بسبب الإدمان.

وأجرى المطرب المصري مداخلة هاتفية مطولة مع الإعلامي المصري عمرو أديب للحديث عن تفاصيل عدة، حيث حاول الرد عما قيل بحقه واتهامه بأنه السبب فيما حدث لشيرين.

أبرز الأمور التي ذكرها حسام حبيب في حديثه أن وجوده في حياة شيرين بدأ من خلال صداقة، ولم يتخيل أنها ستكون زوجته في يوم من الأيام.

وأضاف أنها استنجدت به بسبب ما تتعرض له في محيطها، و”تعرضها للنهش والنهب ممن حولها”، لذلك “كرس” حياته لمحاولة مساعدتها، وهو ما جعله شخصاً مكروها ممن حولها، حسب تعبيره.

وكشف حبيب عن مفاجأة تتمثل في أنه حينما تزوج من شيرين كان يملك في حسابه البنكي أموالاً أكثر مما تملكه شيرين، وهو الأمر الذي صدمه، حيث لم يكن نجاحها يترجم إلى أرقام تثبته، ونفى أن يكون قد حصل على أية أموال منها.

ونفى المطرب المصري قيامه بالتعدي عليها بالضرب، مؤكداً أنه “شخص تربى على احترام النساء”.

واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين، مضيفاً أنه خيرها بينه وبين المخدرات.

وأشار إلى أن إدمان الفنان “وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه”، لكنه أكد أنه، في وقت ما، كان شاهداً على تحسن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر.

واسترجع ما جرى حينما قصت شيرين شعرها، حيث قال إنها قامت بالأمر لإجباره على إنهاء علاقتهما معا، وبعد أن رآها في تلك الليلة، جلس على ركبته وهو منهار ويبكي، لكنهما تصالحا بعدها وعادا كأزواج مرة أخرى دون أن يكشفا عن الأمر للجميع، واكتفيا بالإعلان عن ذلك لأهلهما فقط، لكن حدثت بعدها أزمة أخرى، وتم وقتها استدعاء الشرطة.

وتطرق حسام حبيب إلى “مخطط تعرضت له شيرين من أجل الحصول على أموالها”، مشيراً إلى كونه قام “بتأمينها وتأمين بناتها”، وهو الأمر الذي “سيفسد أي مخطط تتعرض إليه”، حسب تعبيره.

وأشار إلى أن شقيق شيرين لم يكن يتحدث إليها لأكثر من عامين، متسائلاً “لماذا ظهر بشكل مفاجئ بداعي علاجها؟”.

واسترجع بعدها تفاصيل تلك الليلة التي دخلت فيها شيرين إلى المستشفى، حيث أكد أن شقيقها حضر وبصحبته أشخاص معهم سلاح أبيض، واعتدوا عليه بالضرب، وأخذوا شيرين عنوة وهي تصرخ وتبكي، وهو ما جعله يقف في الشارع وحيداً يبكي بسبب ما جرى.

وكشف أن شيرين حاولت الانتحار في المستشفى كما أنها ترفض تناول الطعام بسبب ما تعرضت له، معترفاً بأنه ما زال يحبها حتى الآن.

وأكد حسام حبيب أنه سيقاضي شقيق شيرين بسبب ما جرى، واعترف بأنه لم يتنازل عن قضاياه ضد شيرين لإرضاء أسرته، ولكنه أكد أنه لن يضر الفنانة أبداً.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي