عاجل

اللواء ١٥ في الحشد يطيح بثلاثة من تجار المخدرات في كركوك

مفارز الـ (k9) التابعة لمديرية المتفجرات تواصل مهامها الامنية في الانبار القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الرد السريع يبطل مفعول عبوات ناسفة وضبطها في صلاح الدين وزير الثقافة: منحة الصحفيين والادباء والفنانين ادرجت بموازنة ٢٠٢٣ وزير العمل: نحن بحاجة الى دعم المجتمع والعتبات الدينية والمساجد لاحصاء الاسر الفقيرة لشمولهم بخدمات الوزارة رفض طلب لرونالدو بشأن قضية الـ”20 مليون يورو” بعد انسحاب الهند.. السعودية تفوز بتنظيم كأس آسيا 2027 نجمة فيلم “تيتانيك” تتحدث عن “رجل استثنائي” في منتخب إنجلترا بعد اغلاق حسابه من تويتر.. كاني ويست: أشعر أن ماسك صيني مهجّن انخفاض أسعار الذهب بالاسواق العراقية ليوم الاثنين النزاهة تعلن استقدام محافظ الديوانية الحالي الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 2 متهمين بقضايا الإرهاب في بغداد وكركوك نوع من المكسرات يساعدك في تخفيف الوزن ميسي يرشح أربعة منتخبات للتتويج بكأس العالم 2022 نجم المنتخب الإنجليزي يغادر مونديال قطر”على وجه السرعة” أمريكية تنجب طفلتها وتربح 100 ألف دولار في يوم واحد وزير النفط يصادق على الأمر الوزاري بتعيين هذه الشريحة مبابي: لم آت إلى المونديال كي أحرز الكرة الذهبية بتوجيه من د.شاخەوان عبدالله مكتب كركوك يتابع مراحل إنجاز مشروع الأعمدة الكهربائية لعدد من المناطق في المحافظة خام برنت يلامس عتبة الـ 88 دولاراً للبرميل الواحد انخفاض أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الاثنين اللواء ١٥ في الحشد يطيح بثلاثة من تجار المخدرات في كركوك طبابة اللواء 30 بالحشد تقدم خدماتها الطبية للمواطنين في برطلة بالموصل مفارز الـ (k9) بمديرية المتفجرات تباشر عملها في التفتيش عن المخدرات غرب الانبار شاخەوان عبدالله يصل العاصمة القطرية الدوحة ويلتقي فور وصوله برئاسة مجلس الشورى القطري
أحدث_الأخبار

حظك اليوم في الأبراج السبت 22 تشرين الأول/أكتوبر 2022‎‎

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،لا شيء يا عزيزي يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،بسبب الظروف المتغيرة عليك يا عزيزي، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد، لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط والحزن، ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن، وقد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بملابسك بسبب تقلبات الجو.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك واحلامك التي كنت تنتظرها، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص يا عزيزي، احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك وأهدافك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك، من الناحية الصحية مارس رياضة المشي بشكل يومي.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،يا عزيزي الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بطريقة إيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك، صحياً حاول أن تركز على شرب الماء مع الليمون.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، اليوم أنت الآن مفعم بالنشاط والحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة، سوف يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور، صحياً ابتعد عن الأطعمة الجاهزة لأنك تعاني من الكولسترول المرتفع.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،استعد يا عزيزي لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه، حاول أن تتجنب الأطعمة الحارة وأكثر من شرب الماء.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، أنت تشعر بالتجديد والنشاط والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك، لذلك عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي، وبفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين، صحياً حاول الابتعاد عن الموالح خصوصاً أننا على أبواب الشتاء.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،اليوم أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، يا عزيزي انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك، صحياً تجنب الحلويات الدسمة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،إن اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، ويجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور، سوف تنجح في مكان العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد، أما صحياً حاول أن تمارس رياضة المشي على الأقل 3 مرات في الأسبوع.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،يجب أن تكون أكثر حذرًا في مكان العمل، فأنت سريع الغضب والعدوانية مع الزملاء في العمل، يجب أن يكون هدفك هو الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية، أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة، أما من الناحية الصحية حاول أن تهتم بغذائك واضف الخضار والفواكة إلى نظامك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك واحلامك التي كنت تنتظرها، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص يا عزيزي، احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك وأهدافك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك، من الناحية الصحية مارس رياضة المشي بشكل يومي.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي