عاجل

معاونية الاستخبارات والمعلومات بالحشد الشعبي تطيح بشبكة للمتاجرة بالاسلحة في نينوى

المشي للخلف.. فوائد صحية عظيمة تفوق السير للأمام أكبر سلحفاة عملاقة معمّرة.. جوناثان يحتفى بعيد ميلاده الـ190 عاماً الرافدين: فائدة قرض 150 مليون دينار لشراء دار سكن تبلغ 4 بالمئة آبل تطلق تحديثاً جديداً لأنظمة هواتفها قبل لقاء كوريا الجنوبية.. تطور مهم بشأن حالة نيمار وزير العمل الاسدي يوجه دعوة للبرلمان تتعلق بذوي الإعاقة انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم السبت الأنواء الجوية: أمطار رعدية في المحافظات الجنوبية الأربعاء المقبل شاخەوان عبدالله يستقبل في مكتبه وسط كركوك المواطنين ويستمع إلى الشكاوى والمعاناة ويتعهد بمخاطبة الجهات الحكومية لتلبية مطالِبهم الداخلية: شرطة أمن الملاعب مستمرة بواجباتها وتستعد للاشتراك في بطولة خليجي 25 الحشد الشعبي يرمم مدرسة الشهيد الشيخ كريم الخاقاني الابتدائية في النجف معاونية الاستخبارات والمعلومات بالحشد الشعبي تطيح بشبكة للمتاجرة بالاسلحة في نينوى الكوفي: فريق الجهد الخدمي يفكر باكساء مليوني متر مربع في المناطق الزراعية شاخەوان عبدالله يبحث مع السفير اللبناني تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيل مذكرات التفاهم والإتفاقيات بين البلدين وفد من لجنة الاستثمار والتنمية النيابية يزور مدينة بسماية السكنية  المديرية العامة للتدريب تخرج دورة لمعلمي سلاح “الميكنايتين40 ملم” مديرية مكافحة مخدرات كربلاء تلقي القبض على متهم بحوزته ( 17100) حبة مخدرة واسلحة متنوعة الخزرجي زيارة السوداني لطهران حققت ابعاداً سياسية وعسكرية وإقتصادية مهمة وزير العمل يعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر كانون الأول الامن الوطني يلقي القبض على 16 إرهابياً في مناطق متفرقة اللواء 33 في الحشد يقيم دورة خاصة بمعلمي التدريب اطلاق الاستمارة الالكترونية للبيانات الإحصائية بشان تقديم ذوي المهن الطبية والتمريضية طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد ارتفاع جديد في أسعار صرف الدولار ليوم الخميس قوة من الحشد الشعبي تعثر على مضافة لـ”داعش” وبداخلها اسلحة في كركوك
أحدث_الأخبار

رسائل دعم متواصلة من النجوم إلى شيرين عبد الوهاب

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، استحوذت على اهتمامات الجمهور في اليومين الماضيين، بعد الكشف عن أزمتها الجديدة ودخولها المستشفى، بالإضافة إلى الغموض حول حالتها النفسية في الفترة الحالية، وهو الأمر الذي دفع عدد من الفنانين إلى توجيه رسائل دعم إلى شيرين عبد الوهاب.

كندة علوش

وواصل النجوم توجيه رسائل الدعم إلى شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، ونشرت أغنية لشيرين عبد الوهاب على حسابها بتويتر وقالت تعليقاً عليها: “قلبي معاكي.. ربنا يقويكي ويكون معاكي في محنتك وان شاء الله قريب هترجعي وتفرحي جمهورك.. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك من كل شر ويبعد عنك ولاد الحرام”.

ونشرت أيضاً الفنانة سمية الخشاب صورة لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها بتويتر، ووجهت إليها رسالة دعم قالت بها: “حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسة بيكي وعارفة انتي بتمري اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامة عشان اللي مريتي به في السنين الأخيرة مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من انها نعمة”.

ونفس الأمر فعلته الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي نشرت تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها: “كتار سنوا السكاكين والحكم صدر والضحية شيرين.. مين من مصلحته يهد شيرين كتار للأسف بعاد يمكن وجايز حتى قريبين، شيرين صوت وإحساس مصري عظيم، قيمة فنية عالية لبلدنا ولجمهورها الكبير في العالم العربي كله، مسئوليتنا نحافظ عليها ونرعاها بحب.. بلاش ارجوكم تصدروا أحكام.. الحقيقة معاها هي بس.. احضنوها بحبكم.. وراعوا بناتها بكلامكم.. وادعولها ربنا يرجعها لينا بألف سلامة”.

وأطلقت نقابة الموسيقيين برئاسة مصطفى كامل مبادرة لدعم شيرين عبد الوهاب، وقال كامل في مداخلة له مع برنامج “الحكاية” أنه تواصل مع عدد من الفنانين ومنهم أحمد سعد وأنغام، وطلبوا زيارة شيرين عبد الوهاب لدعمها، وكشف أنه تلقى طلب من أنغام من أجل دعم شيرين وزيارتها مع عدد من الفنانين من أجل مؤازرتها ورفع روحها المعنوية.

وقال نقيب الموسيقيين إن نقابة الموسيقيين ستقدم الدعم المعنوي والفني والمادي لشيرين عبد الوهاب من أجل تجاوز أزماتها في الفترة الحالية، وتضامن المنتج نصر محروس معها أيضاً وقال إن شيرين عبد الوهاب هي ابنة كل بيت مصري ويعتبرها ابنته، مشيراً إلى أنه يتواصل مع أسرتها من أجل تقديم الدعم لها، وفي الوقت نفسه نشر الفنان توفيق عبد الحميد تدوينة لدعم شيرين قال بها: “شيرين عبد

عايز اطمن عليها فى حد ممكن يساعدنى ويعرف هى فين عايز ازورها”.

نشوى مصطفى: يا وجع القلب

تضامنت الفنانة نشوى مصطفى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب أزمتها الأخيرة، وكتبت نشوى عبر حسابه على “فيسبوك” قائلة ” ياعينى عليكى ياشيرين ياعينى عليكى يابنتى .. ايه اللي بيحصل لك ده .. ياوجع القلب ..ليه الفضايح”.

وكتبت اصالة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر:”مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها “.

الفنانة منة شلبي من الذين كان لهم رد فعل قوي تجاه ازمة شيرين حيث انها انفعلت على أحد المذيعين بعد سؤاله لها عن هذه الازمة حيت قالت: سيبوها في حالها.. سيبوا شيرين في حالها وفكروا انها انسانة ممكن يحصلَّها لحظة صعود وهبوط ميتهيأليش الفنان لازم يكون رسول هو رسول لفنه لكن له حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه.. شيرين اهم مطربة في الوطن العربي وحياة الانسان الشخصية وارد فيها الخطأ والصواب مينفعش الناس تجلد حد على اختياراته وحياته.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي