عاجل

اللواء 27 بالحشد الشعبي يطيح بأحد عناصر فلول “داعش” الإرهابي في الانبار

اللواء 27 بالحشد الشعبي يطيح بأحد عناصر فلول “داعش” الإرهابي في الانبار احمد سليم يكشف عن سر حبه بأغنيته الجديدة شاخەوان عبدالله في اليوم الدولي لمكافحة الفساد : الأساس الحقيقي لإعادة بناء الدول تبدأ بمرحلة مكافحة الفساد وتقديم الفاسدين للقضاء السوداني يلتقي في الرياض الرئيس المصري ضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي.. الحشد الشعبي يواصل تأهيل شارع شاكر العاني بالحرية امانة بغداد تعلن تشكيل لجنة مشتركة مع وزارة الاعمار والاسكان ومحافظة بغداد لمعالجة الاختناقات المرورية مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي يستقبل السفير الفرنسي في بغداد بالتزامن مع حلول اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. وزير الداخلية يؤكد أن المنهاج الحكومي خصص جزءا كبيرا من العمل للارتقاء بحقوق الإنسان ليفربول يلاحق النجم المغربي سفيان أمرابط السوداني يصدر توجيهات تخص مشاريع المياه والطرق والمستشفيات في بغداد للمرة التّاسعة.. البرلمان اللبناني يخفق بانتخاب رئيس للجمهوريّة سمية الخشاب تهاجم جورجينا: “لن تكوني مثلي” وفاة الشاعر الشعبي حيدر الكناني اثر نوبة قلبية في بغداد بالأرقام.. مشجعو المونديال يحبطون توقعات قطر ميزة غير متوقعة من تليغرام الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يواصل اعماله الخدمية في حي الكوفة ببغداد هل يوصى بشرب الماء خلال أداء التمارين الرياضية؟ الفيفا يعاقب بعض المنتخبات التي شاركت في كأس العالم “قطر 2022” قوة مشتركة من الحشد والقوات الامنية تضبط كدسا من مخلفات “داعش” الارهابي في كركوك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يبحث مع وفد صندوق النقد الدولي التعاون في مجال الإصلاح الاقتصادي  وزير التخطيط، يلتقي محافظ بابل وزير التخطيط، يلتقي رئيس رابطة المصارف العراقية الخاصة وزير التخطيط، يبحث مع رئيس بعثة صندوق النقد الدولي، دعم الاصلاحات الاقتصادية، وتحقيق التنوع الاقتصادي في العراق  وزير التخطيط يوجه الدوائر المعنية في الوزارة، الاسراع في اطلاق التخصيصات المالية لذرعات العمل المنجزة، واستكمال ادراج مشاريع الامن الغذائي والتنمية شاخەوان عبدالله يؤكد بأن عدم الإلتزام بالدستور في عهد الحكومات السابقة هو السبب الرئيسي في تردي الأوضاع وتراكم المشاكل
أحدث_الأخبار

الكشف عن حقيقة تفاوض ريال مدريد مع مبابي وهالاند

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

علق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لأول مرة على شائعات مفاوضات ناديه مع الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وأشارت تقارير صحفية إلى دخول مبابي دائرة اهتمامات ريال مدريد مجددا، خاصة بعد توتر علاقته مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، فضلا عن الأنباء التي تشير إلى عدم ارتياحه بصفوف الفريق، رغم تجديد عقده قبل بداية الموسم الجديد.

فضلا عن ذلك، فإن هالاند أصبح مرشحا بقوة للانضمام إلى ريال مدريد، خاصة بعد المستوى اللافت للنظر الذي يقدمه مع مانشستر سيتي الإنجليزي، تزامنا مع خروج شائعات تؤكد وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل إلى الفريق الملكي في صيف 2024، مقابل 150 مليون يورو.

وعن هذه الأنباء، قرر رئيس ريال مدريد التعليق في تصريحات نشرتها إذاعة “كادينا سير” الإسبانية حيث قال: “لا أعرف أي شيء عن مفاوضات مبابي، ولم أقرأ حتى تلك الأنباء التي أشارت إلى رغبتنا في التعاقد معه، لا أهتم بهذه الأمور”.

وتابع: “لقد عشنا صيفا جيدا، وأعتقد أنه لا يمكن معرفة أي شيء في المُستقبل، لكنني سعيد للغاية بمستوى لاعبي ريال مدريد وخاصة الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو”.

ورفض بيريز الحديث عن إمكانية ضم مبابي المستقبل بقوله: “لا أريد الحديث عن مثل هذه الأمور، نحن نمتلك لاعبين بجودة عالية وشباب على أعلى مستوى، ويجب التركيز مع هذه المجموعة من أجل مواصلة تحقيق الألقاب خلال السنوات المُقبلة، وهذا كل شيء”.

وتطرق رئيس النادي الملكي للحديث عن البند الذي يتيح له التعاقد مع هالاند مستقبلا: “ليس لدي أي فكرة عن هذا البند، أنا لا أحاول الحديث عن أمور ليس لي دخل بها”.

واختتم: “ريال مدريد فريق كبير ولا يتأثر بلاعب على مدار تاريخه، نحن نلعب كمجموعة ونمتلك إمكانيات هائلة، تتمثل في وجود مدرب مميز (كارلو أنشيلوتي)، ولاعبين صغار على أعلى مستوى”.

ويمتلك الريال مجموعة مميزة من اللاعبين في الوقت الحالي، حيث يجمع بين الخبرة والشباب، إذ يتواجد عدة نجوم كبار مثل كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش وتيبو كورتوا وديفيد ألابا وداني كارباخال، مع مجموعة من الصغار تتمثل في فيدريكو فالفيردي وفينيسيوس ورودريجو وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

جدير بالذكر أن هالاند يرتبط بعقد مدته 5 سنوات مع مان سيتي، بينما يظل مبابي على قوة سان جيرمان حتى صيف عام 2025، وهو ما يصعب مهمة “المرينجي” في الظفر بخدمات أي منهما.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي