عاجل

الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي

شاخەوان عبدالله يؤكد بأن عدم الإلتزام بالدستور في عهد الحكومات السابقة هو السبب الرئيسي في تردي الأوضاع وتراكم المشاكل ضمن حملته المستمرة.. الحشد الشعبي يعيد تأهيل الرحلات المدرسية في كركوك هيئة الحشد الشعبي تزف المقاتل البطل “يونس شويش” شاخەوان عبدالله: العمال شريحة مهمة لأنهم سواعد البناء ويجب ضمان حقوقهم بالقوانين النافذة امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة تصادم قطارين يسفر عن إصابة 155 شخصا في أسبانيا “الصورة داخل الصورة”.. ميزة جديدة يطرحها واتساب البلجيكي هازارد يعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد 13 عاماً.. طرح الجزء الثاني من فيلم “أفاتار” في لندن بالتعاون مع هيئة الحشد.. مؤتمر علمي في مجال النظريات والنظم المجتمعية الأمن الوطني يلقي القبض على (١٦) متهماً بتجارة المخدرات في مناطق متفرقة اتهام المخرج الأمريكي جيمس توباك بـ 34 قضية “تحرش جنسي” فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يواصل تأهيل الشوارع في حي البساتين ببغداد ارتفاع اسعار الدولار اليوم الاربعاء في الاسواق العراقية دراسة تكشف “السر العجيب” عن الزكام في الشتاء كريستيانو يرد على عرض النصر السعودي بتوجيه من السوداني.. سلطة الطيران المدني تفتتح صالة سامراء في مطار بغداد الدولي السوداني يوجه بتوحيد خطاب الدولة وزير التربية يزور معمل الرحلات المدرسية للحشد الشعبي ويشيد بالجهود الداعمة لقطاع التربية شاخەوان عبدالله خلال إستقباله لوفد من شيوخ و وجهاء العشائر الكوردية يؤكد على مواصلة الجهود لإعادة الحقوق والأراضي لأصحابها الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي الإعلامية شاهي حمو تحقق نجاح كبيرا في برنامجها الفني “(شو ماگازين )  شاخەوان عبدالله يبحث مع السفير الإسباني تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين وكالة الاستخبارات تلقي القبض على (١١) ارهابيا بعمليات منفصلة بأربع بمحافظات الجهد الحكومي: نسبة انجاز الأعمال الخدمية بحي البساتين جنوب شرق بغداد تصل ٨٠٪؜
أحدث_الأخبار

حظك اليوم الأحد 2 تشرين الأول/أكتوبر 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،سلّم نفسك لعزلتك الذاتية يا عزيزي، فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك، أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق و تأوي إلى نفسك. سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بنظام غذائي صحي.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،ابتعد عن كل ما من شأنه أن يقلل تركيزك اليوم أنت بحاجة إلى طاقتك العظمى والعالية وتغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة، في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما، حاول أن تبتعد عن الاطعمة الحارة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول الكافيين في الصباح فقط، استغل وعيك الحالي، وألقي نظرة على مجمل الصورة، راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية، سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية، وهنالك تغيرات جديدة في الحياة الأسرية قد تجعلك تشعر بعدم الإرتياح.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،سوف ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد، وسوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل، من الناحية الصحية حاول تجنب الحار والأطعمة المالحة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك، ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر، سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة، يا عزيزي اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،يا عزيزي سوف تتلقى بعض الدعم في حياتك الشخصية؛ استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة، اليوم تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك، هذا التعزيز في العلاقات الاجتماعية سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية، قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، حافظ يا عزيزي على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والمشاكل والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونًا، طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،حاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك يا عزيزي، اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأربعاءاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك جيداً وأكثر من شرب الماء.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا، اليوم أنت مفعم بالحيوية ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،قاوم الرغبة يا عزيزي في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. ولا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي