عاجل

الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي

شاخەوان عبدالله يؤكد بأن عدم الإلتزام بالدستور في عهد الحكومات السابقة هو السبب الرئيسي في تردي الأوضاع وتراكم المشاكل ضمن حملته المستمرة.. الحشد الشعبي يعيد تأهيل الرحلات المدرسية في كركوك هيئة الحشد الشعبي تزف المقاتل البطل “يونس شويش” شاخەوان عبدالله: العمال شريحة مهمة لأنهم سواعد البناء ويجب ضمان حقوقهم بالقوانين النافذة امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة تصادم قطارين يسفر عن إصابة 155 شخصا في أسبانيا “الصورة داخل الصورة”.. ميزة جديدة يطرحها واتساب البلجيكي هازارد يعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد 13 عاماً.. طرح الجزء الثاني من فيلم “أفاتار” في لندن بالتعاون مع هيئة الحشد.. مؤتمر علمي في مجال النظريات والنظم المجتمعية الأمن الوطني يلقي القبض على (١٦) متهماً بتجارة المخدرات في مناطق متفرقة اتهام المخرج الأمريكي جيمس توباك بـ 34 قضية “تحرش جنسي” فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يواصل تأهيل الشوارع في حي البساتين ببغداد ارتفاع اسعار الدولار اليوم الاربعاء في الاسواق العراقية دراسة تكشف “السر العجيب” عن الزكام في الشتاء كريستيانو يرد على عرض النصر السعودي بتوجيه من السوداني.. سلطة الطيران المدني تفتتح صالة سامراء في مطار بغداد الدولي السوداني يوجه بتوحيد خطاب الدولة وزير التربية يزور معمل الرحلات المدرسية للحشد الشعبي ويشيد بالجهود الداعمة لقطاع التربية شاخەوان عبدالله خلال إستقباله لوفد من شيوخ و وجهاء العشائر الكوردية يؤكد على مواصلة الجهود لإعادة الحقوق والأراضي لأصحابها الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي الإعلامية شاهي حمو تحقق نجاح كبيرا في برنامجها الفني “(شو ماگازين )  شاخەوان عبدالله يبحث مع السفير الإسباني تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين وكالة الاستخبارات تلقي القبض على (١١) ارهابيا بعمليات منفصلة بأربع بمحافظات الجهد الحكومي: نسبة انجاز الأعمال الخدمية بحي البساتين جنوب شرق بغداد تصل ٨٠٪؜
أحدث_الأخبار

حظك اليوم الثلاثاء 27 أيلول/ سبتمبر 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، سوف تبدأ باسترجاع طاقتك يا عزيزي برج الحمل، واخيراً سوف ترتاح من الضغوطات العملية والنفسية وتركز على إراحة نفسك وإيجاد الوقت لأمورك العملية التي ستأخذ منك طوال هذا النهار، لكن احذر من أن يتضايق منك أحد أصدقائك لكلمة تخرج بدون وعي من فمك في فترة ما بعد الظهر، أما من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بنظام غذائي صحي.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،الأمور العاطفية يا عزيزي برج الثور هي الأكثر تركيزا لديك، فأنت مبعدها عن تفكيرك منذ وقت طويل وبدأت تشعر بتأفف حبيبك أو شريك حياتك فحاول أن تعطيه اهتمامك وتهتم بمشاعره أكثر، أما من الناحية المهنية فقد يتراجع لديك لشعورك بالملل من تأدية واجبك في مكان العمل، احذر من المصاريف الزائدة وخاصة بمشترياتك في فترة المساء.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، لديك الكثير من الأعمال المهمة لتقوم بها وثقل الضغوطات والمسؤوليات يلقي بظلاله عليك في فترة الظهيرة وما بعدها حتى يغير لك كل الخطط التي وضعتها في المساء، أما الأخبار الجيدة فسوف تكون من نصيبك في فترة الصباح قد تخص الوضع المالي لديك كن مستعد يا عزيزي الجوزاء.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،لا يوجد أي شيء خططت له سوف يسير معك كما تريد فكل برامجك سوف تتغير لكن ابقى ايجابي ولا تتشائم، وخاصة أن أمرا طارئا قد يحدث في فترة الظهيرة يخصك مباشرة، في فترة المساء تزداد مزاجيتك وعصبيتك لكل كلمة قد توجه إليك، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الكافيين قدر المستطاع.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، تصحو باكرًا لأن لديك الكثير من البرامج المخطط لها منذ أمس، مكان العمل سوف يكون ناجحًا اليوم وسوف تتلقى أخباراً سعيدة تخصك في فترة ما بعد الظهر، الابتسامة تظهر على شفتيك جلياً وأي شخص يقدر أن يطلب منك أي شيء بدون أن تقول له لا، حضر نفسك لسهرة جيدة في فترة المساء، أما من الناحية الصحية حاول أن تكون أكثر اهتماماً بصحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،الأمور جيدة اليوم يا عزيزي برج العذراء، لكن الأوضاع هادئة بعض الشيء وخاصة أنك ستنهمك بأعمالك إلى فترة متأخرة من هذا النهار انتبه، وقد تضطر إلى إلغاء موعد مع صديق أو شريك أو شخص من العائلة في فترة المساء قد يسمعك كلاماً لا تريد سماعه، أما من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، سوف يطرأ تحسن ملحوظ على أوضاعك في هذا اليوم يا عزيزي برج الميزان، فهي أفضل من اليومين السابقين، في فترة الظهيرة سوف تنهمك بأمورك العملية والمسؤوليات المعلقة منذ فترة ليست بقصيرة، في فترة ما بعد الظهر كن سلساً أثناء تعاملك مع من تحب واجعله يكمل كلامه، أما من الناحية الصحية يجب أن تفكر من اليوم بممارسة الرياضة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من المفضل أن تبقى هادئاً وصبوراً، فالسكوت هو السبيل الأفضل للهروب من الكآبة والتشاؤم التي وضعت بها منذ ليلة أمس، عليك بعدم استخدام صراحتك كثيرا هذا النهار والاكتفاء بالسكوت وخاصة في مضمار الأصدقاء والحبيب، في فترة المساء تتأزم الأمور أكثر وتسيطر الكآبة بشكل أكبر، أما من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء فأنت تعاني من الجفاف.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، يوم كئيب بعض الشيء لمواليد برج القوس الذين يعانون من كآبة وملل، فنفسيتك ليست مرتاحة وكما ترغب ، لذلك من المفضل ألا تفعل شيئا بهذا اليوم وكن أكثر هدوءاً وأن تبقى هادئاً وبالأخص بمكان العمل الذي قد يلاقي بعض التعطيلات، أما في فترة المساء احذر من أن ترى من تحب لأن كلامك لن ينال إعجاب حبيبك أبداً، أما صحياً حاول أن تلتزم بأخذ فيتامينات في وقتها.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، يا عزيزي برج الجدي كفاك حبًا للنقاش والجدال، فأنت تهوى أن تضغط أزرار العصبية عند غيرك، ومنذ فترة الصباح سوف تكون في نقاشات حاسمة مع زملائك في العمل، مما يجعلك شخص عصبي لأنك لا ترضى عن القرار الأخير المتخذ، أما من الناحية الصحية حاول أن تنظم أوقات النوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، عليك يا عزيزي برج الدلو بأن تكون أكثر ليونة وسهولة اليوم وأن تأخذ الأحداث بسهولة وبدون أي تعقيد، إنه يوم هادئ بعض الشيء يا عزيزي برج الدلو وخاصة في فترة الصباح وحتى الظهيرة، لكن بعد ذلك تنطلق للتفكير بمشاريع لعملها هذه الليلة لتحريك الأجواء قليلاً، في فترة المساء تسير الأمور مثلما تريد، اما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، إن الأجواء جميلة والحظ يدعمك بكل ما تقوم به، فاستغل هذا النهار للمشي قدمًا بالقرارات والمبادرات التي قد تكون نتائجها لصالحك، أما فترة ما بعد الظهر قد تحمل أخبار جميلة، لكن في فترة المساء حاول ألا تستعجل في قيادتك لسيارتك كي ينتهي يومك جيداً، أما صحياً حاول أن تشرب اليانسون كل ليلة قبل النوم.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي