عاجل

الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي

شاخەوان عبدالله يؤكد بأن عدم الإلتزام بالدستور في عهد الحكومات السابقة هو السبب الرئيسي في تردي الأوضاع وتراكم المشاكل ضمن حملته المستمرة.. الحشد الشعبي يعيد تأهيل الرحلات المدرسية في كركوك هيئة الحشد الشعبي تزف المقاتل البطل “يونس شويش” شاخەوان عبدالله: العمال شريحة مهمة لأنهم سواعد البناء ويجب ضمان حقوقهم بالقوانين النافذة امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة تصادم قطارين يسفر عن إصابة 155 شخصا في أسبانيا “الصورة داخل الصورة”.. ميزة جديدة يطرحها واتساب البلجيكي هازارد يعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد 13 عاماً.. طرح الجزء الثاني من فيلم “أفاتار” في لندن بالتعاون مع هيئة الحشد.. مؤتمر علمي في مجال النظريات والنظم المجتمعية الأمن الوطني يلقي القبض على (١٦) متهماً بتجارة المخدرات في مناطق متفرقة اتهام المخرج الأمريكي جيمس توباك بـ 34 قضية “تحرش جنسي” فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يواصل تأهيل الشوارع في حي البساتين ببغداد ارتفاع اسعار الدولار اليوم الاربعاء في الاسواق العراقية دراسة تكشف “السر العجيب” عن الزكام في الشتاء كريستيانو يرد على عرض النصر السعودي بتوجيه من السوداني.. سلطة الطيران المدني تفتتح صالة سامراء في مطار بغداد الدولي السوداني يوجه بتوحيد خطاب الدولة وزير التربية يزور معمل الرحلات المدرسية للحشد الشعبي ويشيد بالجهود الداعمة لقطاع التربية شاخەوان عبدالله خلال إستقباله لوفد من شيوخ و وجهاء العشائر الكوردية يؤكد على مواصلة الجهود لإعادة الحقوق والأراضي لأصحابها الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي الإعلامية شاهي حمو تحقق نجاح كبيرا في برنامجها الفني “(شو ماگازين )  شاخەوان عبدالله يبحث مع السفير الإسباني تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين وكالة الاستخبارات تلقي القبض على (١١) ارهابيا بعمليات منفصلة بأربع بمحافظات الجهد الحكومي: نسبة انجاز الأعمال الخدمية بحي البساتين جنوب شرق بغداد تصل ٨٠٪؜
أحدث_الأخبار

حظك اليوم السبت 24 أيلول/ سبتمبر 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك يا عزيزي، لكنّك يمكن أن تأتمن أفضل أصدقائك، لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل أو على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعداً، من الناحية الصحية انتبه أكثر لصحتك وغذائك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية العاطفية اليوم أنت في أنسب مزاج للحب، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن، استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية،مالياً أنت في وضع مستقر ولا توجد أي مفاجآت على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد، أما من الناحية الصحية استغل هذه الأجواء بالمشي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من الناحية الصحية تعاني من صداع وحرارة عالية، انتبه، أما من الناحية العاطفية، قُلها بواسطة الأزهار، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية واللاحدود حين تجري اتصال معها الآن، والأهم من ذلك، فقط قلها،لا تجعل نفسك اسير الخوف والخجل النجوم تنير طريقك اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،يا عزيزي خذ وقتك في التفكير بهدوء أكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيداً عن الواقع كي لا تظلم نفسك ومن حولك أمل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق، أما من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الجاهزة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، ما تحتاجه للإستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة، إن النظرة الشمولية تعطيك ارتياحاً في العمل وقدرة أكبر على تحليل الواقع عاطفياً الحب في خطر عليك المبادرة إلى انقاذه وإلا ضاع منك، أما من الناحية الصحية انتبه من البرد القارص في الليل.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،إن الحياة مزيج من الانفعالات والأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئون، الحب طريقك إلى النجاح لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وحاول التعلم من الأخطاء قدر الإمكان كي تكسب ود الحبيب مالياً علاقاتك في مكان العمل ليست جيدة حاول أن تكون أكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك، أما من الناحية الصحية مارس رياضة اليوغا.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين يا عزيزي، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً، لا تثق بالأشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرأنيق أو لائق وإنما كن أكثر واقعية،أما عاطفياً لا تتردد في تغيير الروتين اليومي، أما من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول وجبة الإفطار.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، أنت الشخص الذي يفضله الجميع يا عزيزي فتمتّع بجذب كل الانتباه، يجب على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط، أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار، الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك، استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك و لا تكتم حبك، أما من الناحية الصحية حاول تكثر من شري الأعشاب.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، اليوم تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة وجميلة ركز جيداً مع الشريك، الحب هو الفرصة الأهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلاً على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريباً، أما صحياً انتبه من شرب القهوة بكثرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،اليوم أنت تحس بالمسؤولية تجاه من حولك، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد،وتحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك، قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً، المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة، أما من الناحية الصحية يفضل أن تمارس الرياضة يومياً.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،أنت بحاجة اليوم لبعض التأمل والتفكر الإيجابي، لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، يا عزيزي خذ كامل وقتك في التمعن بالأمور واطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفياً هنالك امل كبير بعلاقة بناءة ووطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة، أما من الناحية الصحية، حاول تلتزم بأذ فيتامينات.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،اليوم أنت في قمة المرح وحسّاس جداً، وتملك الكثير من الطاقة الأسرة، لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل،الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الأيام القادمة، مالياً هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي إلى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم، أما من الناحية الصحية ابتعد عن وجبة العشاء حتى لا تصاب بالسمنة.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي