عاجل

الحشد الشعبي يفكك خلية إرهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية في كركوك

آمر اللواء 36 بالحشد يوجز تفاصيل الخطة الأمنية الخاصة باحياء ذكرى استشهاد الإمام العسكري (ع)  متسابق الحشد الشعبي بالدراجات يحرز المركز الاول في طواف سوريا الدولي اللواء 42 بالحشد الشعبي ينتشر لتأمين زيارة الإمامين العسكريين (ع) ضبط سيارات صالون عدد (6) مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الاوسط رئيس هيأة المنافذ الحدودية يشارك في اجتماع مجلس وكلاء الأمن الوطني برئاسة الأعرجي مدير الدفاع المدني: الحشد بذل جهدا مميزا بعملية انقاذ العالقين تحت ركام البناية الطبية بالكرادة مايا دياب تكشف عن معاناتها من فوبيا الأماكن الضيقة.. ما قصة فنجان أصالة؟ ريال مدريد يستعد للانقضاض على هالاند الدفاع المدني يعلن انتهاء عمليات البحث تحت ركام بناية المختبر الوطني مصرف الرافدين يعلن قروض الـــ 150 مليونا ونسبة الفائدة أبرزها قمة برشلونة وانتر ميلان.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة طقس العراق.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة راضي شنيشل يكثف زياراته الميدانية للأندية العراقية جنايات ذي قار: الإعدام لمجرم شارك بتفجير سيارة مفخخة في ديالى بالأرقام.. الحشد يوجز تفاصيل عملية رفع أنقاض البناية المنهارة في الكرادة المرور تقرر تأجيل العمل بالعقد الالكتروني والاكتفاء بالورقي ابتدأتها نانسي واختتمها كفوري.. تهاني وتفاعل عربي باليوم الوطني العراقي عمليات بغداد: القاء القبض على خمسة مطلوبين قضائياً بينهم متهم بالإرهاب واثنين بجرائم (الدكة العشائرية) ضبط شاحنات وعجلات اختصاصية وسيارات صالون عدد (18) دون الموديل المسموح بالاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي أنشيلوتي: إصابة كورتوا “خطيرة”.. ولهذا لم أشرك هازارد مؤتمر عالي المستوى بين الحشد والقيادات الامنية والعشائر لتعزيز الاستقرار الأمني غرب الموصل امانة بغداد تعلن انطلاق احتفالاتها بالعيد الوطني مساء اليوم لليوم الثالث.. الحشد الشعبي يواصل عمليات البحث عن ناجين تحت ركام بناية المختبر الوطني الحشد الشعبي يفكك خلية إرهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية في كركوك مجلس الأمن يناقش التطورات في العراق غداً
أحدث_الأخبار

نابولي يلحق الهزيمة الأولى بميلان في الكالتشيو

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

انتزع نابولي فوزا صعبا من أمام مضيفه ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

أحرز هدفي نابولي كل من ماتيو بوليتانو بالدقيقة (55) من ركلة جزاء، وجيوفاني سيميوني بالدقيقة (78)، فيما أحرز هدف ميلان أوليفيه جيرو بالدقيقة (69).

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الأول بالتساوي مع أتالانتا، فيما تجمد رصيد ميلان عند 14 نقطة بالمركز الخامس.

في الدقيقة السادسة حصل ميلان على ركلة ركنية من جهة اليمين، نفذت داخل المنطقة ليشتتها الدفاع وتصل إلى ثيو هيرنانديز على حدود المنطقة،ل يطلق تسديدة قوية حاول جيرو متابعتها وتغيير مسارها لكنها مرت خارج الملعب.

وانطلق تونالي متوسط ميدان ميلان من الجهة اليمنى، ليمرر كرة عرضية قابلها النجم الفرنسي جيرو برأسية مرت أعلى من عارضة نابولي.

ميلان بهجوم قوي، هدد مرمى نابولي بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 11، بعدما وصلت الكرة إلى جيرو الذي أطلق تسديدة قوية ضربت بيد الحارس ميريت وارتطمت بالعارضة لتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة 23، سنحت فرصة جديدة للروسونيري بعد كرة وصلت داخل المنطقة لتجد كالابريا الذي كاد أن يسددها لكن جيرو أقدم على تسديدها لتمر لخارج الملعب.

واستمر ميلان في محاولاته على مرمى نابولي، وفي الدقيقة 28، تألق ميريت وأنقذ مرمى فريق الجنوب ببراعة من هدف محقق، بعد ركنية نفذت على القائم البعيد لتجد كرونيتش الذي حولها برأسية في المرمى لكن ميريت بأطراف أصابعه أبعدها لركنية.

المحاولة الأولى للضيوف جاءت بالدقيقة 36، بعد كرة عرضية مررها زيلينسكي لداخل المنطقة، قابلها بوليتانو برأسية، تصدى لها حارس الروسونيري ماينان.

وفي الدقيقة 50، حاول كفاراتسخيليا مراوغة دست داخل منطقة الجزاء، ليسقط بعد احتكاك مع ظهير ميلان، عاد الحكم على إثره لتقنية الفيديو التي أكدت وجود ركلة جزاء لنابولي، تمكن ماتيو بوليتانو من تحويلها لأول أهداف اللقاء بالدقيقة 55.

وبعد دقيقتين، طالب لاعبوا ميلان بركلة جزاء بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى لأقصى الجهة اليسرى ليقابلها ثيو هيرنانديز برأسية ضربت بجسد دي لورينزو، ليطالب لاعبوا الروسونيري بركلة جزاء، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون أي مخالفة.

البديل ميسياس كان قريبا من تسجيل هدف التعادل لميلان، بعد تمريرة من دي كيتيلار إلى ميسياس في عمق الدفاع سددها البرازيلي بتسديدة أرضية زاحفة لكن ميريت تألق وأمسك بها.

وفي الدقيقة 69، نجح جيرو في معادلة النتيجة للروسونيري، بعدما توغل ثيو لداخل المنطقة من ناحية اليسار ويمرر عرضية أرضية لداخل الستة ياردة يقابلها جيرو بتسديدة في الشباك.

وضاعف نابولي النتيجة في الدقيقة 78 عن طريق البديل جيوفاني سيميوني، بعد عرضية من الناحية اليسرى من ماريو روي، قابلها المهاجم برأسية في شباك ماينان.

وحاول ياسين عدلي تسديد كرة قوية من مسافة بعيدة عن مرمى نابولي، ليطلق تسديدة أرضية من خارج المنطقة، لكنها وصلت سهلة في منتصف المرمى لأيدي الحارس ميريت.

الدقيقة 86 كادت أن تشهد هدف التعادل لميلان، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ثيو ليمررها إلى جيرو الذي تركها للقادم من الخلف كالولو الذي انفرد بالمرمى وأطلق صاروخ ارتطم بالعارضة التي حرمت الروسونيري من فرصة التعديل.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي