عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس وزارة الاتصالات: جاهزون لتسلُّم الرخصة الرابعة اندية لندن ترفع شعار الفوز في البريميرليج امراة سنغافورية تضع مولودا يحمل أجساما مضادة لكورونا وفاة الممثل “ديفيد براوس” صاحب شخصية دارث فادير في حرب النجوم أسعار الذهب في الأسواق العراقية ليوم الاحد 29-11-2020 لاعب كمال الأجسام يتزوج دميته الجنسية.. ويصف علاقتهما بـ”حب حياته” تعرف على مواصفات سيارة كيا الجديدة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين يتاجران بالقطع الأثرية في بغداد امتلاء 7 من وديان الحدود شرق ديالى و الوضع لايزال تحت السيطرة وزارة الصناعة تجهز الموظفين بالأبـواب والشبابيـك بأسعـار تنافسيـة والتقسيـط سلة العراق تواجه لبنان في لقاء محفوف بالمخاطر توقعات الأبراج اليومية | الأحد 29 تشرين الثاني 2020 اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 29-11-2020 الاحد بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك
أحدث_الأخبار

جوجل تحتفل تاريخ شعار Google المنشئ عام 1998

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

جوجل تحتفل تاريخ شعار Google المنشئ عام 1998

 

قد يشعر مثل الحروف الملونة جوجل كان معنا منذ فجر التاريخ، ولكن كان طريق طويلاً ووعرا للوصول إلى هناك. عندما يتعلق الأمر بتصميم الشعار، في بعض الأحيان لديك للوجه والنباتات قبل أن يمكنك أن تطير. وفي حالة جوجل، كان هناك الكثير من زرع الوجه.

على الرغم من أنه كان من الصعب أن نعتقد في الوقت، وما بدأ باكروب المسماة سينسوالي سوف تذهب قريبا لتصبح الحمولة التي Google.com اليوم. لأنه بينما كان شعار باكروب 1996 لطيفة (انظر أدناه)، لم يكن لديها هذا النوع من البقاء في السلطة التي تبحث عن الشباب لاري بيج وسيرجي برين تماما

لم يكن حتى عام 1997 أن جوجل نعرف اليوم وأخيراً بدأ يتشكل. ولكن حتى ذلك الحين، كان بعيدة كل البعد من تصميم مبسط البحث العملاقة أصبحت مشهورة.

جوجل كما نعلم أنه قد يكون مجرد 17 سنة شباب فقط، ولكن في ذلك نسبيا شهدت الفترة الزمنية القصيرة، شعارها يصمم ثانية أكثر بكثير، إصلاح وتعديل مما كنت أدرك ربما. دعونا نلقي نظرة.

جوجل البدايات المتواضعة كانت مجرد بداية لتأخذ الشكل على الملقمات من جامعة ستانفورد في عام 1997. وأي تفاصيل عن الشخص المسؤول عن هذا معلم خاص للفن كلمة المفهوم متفرق. نظراً لأننا سوف ربما يكون وضع منخفض، أيضا.

جاء هذا التكرار أكثر دقة من “سيرجي برين” نفسه، وبفضل مساعدة قليلة من جناح جيمب لتحرير الصور المصدر المفتوح.

جوجل قررت أن تفعل قليلاً لون شعوذة في عام 1999، بالإضافة إلى ذلك إلى أخذ صفحة من كتاب ياهو في شكل ذلك علامة تعجب مشينة، هذه الأخيرة التي لم تدم طويلاً الحمد لله.

وبحلول عام 1999، جوجل أخيرا أصبحت قوة لا يمكن التغلب عليها ونحن نعلم اليوم، وأنها استأجرت المصمم روث كيدار لمساعدتهم على الحرف شعارا لمطابقة. هذه المحاولة الأولى يستخدم Adobe Garamond، مع علامة ملونة في الوسط يعني رمزاً لاتصال لانهائية. حسب كيدار، “برين وصفحة أحببت هذا لأنها تبدو قليلاً مثل فخ إصبع صيني.”

هذا المفهوم التالي من المجموعة، عمله في محرف شريف يسمى كاتول، حاول المحافظة على فكرة اتصال لا حصر لها، ولكن أيضا حاولت أن تدمج شيئا أقرب إلى هدف – إشارة إلى دقة غوغل كمحرك بحث.
هنا، يرتكز شعار المقدمة في “المركز ليوود” مع المتشابكة “نظام التشغيل”، يعني يرمز إلى جوجل للوصول إلى العالمية. إذا كان يبدو قليلاً جداً تذكرنا التيلة الأولمبية معينة لك، أنت لست وحدك. كيدار أعتقد ذلك، أيضا، وفي نهاية المطاف مرمى لهذا السبب بالذات.

وهنا نرى أخيرا بدأت تأخذ شكل المنتج النهائي. هذا الشعار، أيضا، وقد تم ذلك في كاتول، التي ستصبح في نهاية المطاف الخط جوجل وصولنا إلى معرفة والمحبة. وكان هذا الإصدار قليلاً مشغول جداً سيرجي برين، على الرغم. ووفقا كيدار، “أنهم يحبون المكبرة وعبر الشعر، ولكن ليس كل مرة واحدة.”

في تكرار آخر، آذانا صاغية تحفظات المؤسسين كيدار وألغت التنشين والمكبرة الشفافة، الذين يختارون بابتسامة مرحة بدلاً من ذلك.
ولكن لا يزال هناك متسع كيدار للذهاب حتى أبسط حتى الآن – التي جمعت في نهاية المطاف ظهرها لبعض التكرار و “ليوود المركز” الأول. هنا، على الرغم من كيدار جلبت في الظل المسقط لإضافة بعض أبعاد للتصميم، مما يجعل الشعار ويبدو أن تطفو فوق تخطيط البيض مؤسسي يعرف أنهم يريدون.

كان هناك سبب أعمق لتفضيل المؤسسين شعار مبسط، أيضا – التي تحدثت عن طموحاتهم. عن طريق الحفاظ على شعار خال من أي دلالات البحث العلني، سيكون جوجل مجاناً لاستخدام نفس التصميم، حتى كما أنها توسعت عبر الصناعات الأخرى.

1999-2010

وأخيراً، هبطت كيدار على الفائز مخادعة بسيطة. ذهب كاتول ضد Times New Roman القياسية التي تم تعيينها، بينما لا تزال تحتفظ بسهولة القراءة والكفاءة المهنية لخط سيريفيد. في عبارة كيدار الخاصة:

وهناك الكثير من التكرار لون مختلف. لقد انتهى الأمر مع الألوان الأساسية، ولكن بدلاً من نمط الانتقال في النظام، وضعنا لون الثانوي لام، التي عادت فكرة أن غوغل لا تتبع القواعد…

… ويتم بطريقة غير مزعجة أسفر عن رفع من الصفحة مع إعطائها الوزن وخفة الملمس والتظليل لكل رسالة. أنها متينة، لكن هناك أيضا نوعية اثيري إليها.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي