عاجل

الحشد الشعبي يفكك خلية إرهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية في كركوك

مدير الدفاع المدني: الحشد بذل جهدا مميزا بعملية انقاذ العالقين تحت ركام البناية الطبية بالكرادة مايا دياب تكشف عن معاناتها من فوبيا الأماكن الضيقة.. ما قصة فنجان أصالة؟ ريال مدريد يستعد للانقضاض على هالاند الدفاع المدني يعلن انتهاء عمليات البحث تحت ركام بناية المختبر الوطني مصرف الرافدين يعلن قروض الـــ 150 مليونا ونسبة الفائدة أبرزها قمة برشلونة وانتر ميلان.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة طقس العراق.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة راضي شنيشل يكثف زياراته الميدانية للأندية العراقية جنايات ذي قار: الإعدام لمجرم شارك بتفجير سيارة مفخخة في ديالى بالأرقام.. الحشد يوجز تفاصيل عملية رفع أنقاض البناية المنهارة في الكرادة المرور تقرر تأجيل العمل بالعقد الالكتروني والاكتفاء بالورقي ابتدأتها نانسي واختتمها كفوري.. تهاني وتفاعل عربي باليوم الوطني العراقي عمليات بغداد: القاء القبض على خمسة مطلوبين قضائياً بينهم متهم بالإرهاب واثنين بجرائم (الدكة العشائرية) ضبط شاحنات وعجلات اختصاصية وسيارات صالون عدد (18) دون الموديل المسموح بالاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي أنشيلوتي: إصابة كورتوا “خطيرة”.. ولهذا لم أشرك هازارد مؤتمر عالي المستوى بين الحشد والقيادات الامنية والعشائر لتعزيز الاستقرار الأمني غرب الموصل امانة بغداد تعلن انطلاق احتفالاتها بالعيد الوطني مساء اليوم لليوم الثالث.. الحشد الشعبي يواصل عمليات البحث عن ناجين تحت ركام بناية المختبر الوطني الحشد الشعبي يفكك خلية إرهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية في كركوك مجلس الأمن يناقش التطورات في العراق غداً السيتي يخطط لمفاجأة مدوية بشأن مستقبل هالاند ارتفاع اسعار صرف الدولار في بغداد ليوم الاثنين طقس العراق.. تصاعد للغبار بدءاً من الغد نادية الجندي تكشف سراً خاصاً عن حياة ياسمين عبد العزيز مكتب الكاظمي يصدر بياناً بشأن منشورات (مضللة غرضها ابتزاز الحكومة)
أحدث_الأخبار

حظك اليوم الخميس 25 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،سوف تتعرض لبعض المواقف مع شريك حياتك، وتجعلك تشعر بالتوتر والعصبية، ولكن تحلى بالهدوء والصبر لتجنب الوقوع في المشاكل، حاول إنجاز كافة مهام عملك المطلوبة منك في أسرع وقت، لإثبات ذاتك في مكان عملك، سوف تضطر لقبول وظيفة عمل غير مناسبة لطموحاتك وأحلامك، بسبب نقص الأموال، رقم الحظ 3.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، سوف ترغب في التواصل مع شريك حياتك اليوم، وسوف توضح الأمور المستقبلية الخاصة بكما، وسوف تشعر بالتشاؤم والسلبية نتيجة الخلاف مع زملائك في مكان العمل، لكن أنت قادر على تخطي هذه المشاكل، احذر ولا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك، فكر في كيفية الخروج من هذا المأزق المادي، رقم الحظ 4.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،اليوم سوف تشعر بالراحة والتفاهم مع شريك حياتك، مما ينعكس عليك بالإيجابية في مكان عملك، وسوف تشعر بطاقة كبيرة، عليك استغلالها في مجال عملك لزيادة انتاجك، حدد أولوياتك المادية، لكي تحافظ على أموالك وحيويتك ونشاطك، رقم الحظ 7.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،أنت تحتاج إلى السفر أو الخروج، والهروب من التفكير في مستقبلك مع شريك حياتك والمشاكل التي بينكم، استغل أوقات فراغك في الاستفادة من مواهبك المتعددة، إن كثرة الضغوط التي تتعرض لها قد يكون سببها سوء وضعك المادي، رقم الحظ 10.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،اليوم أنت ترغب في إدخال بعض التغييرات في أمور حياتك، لتحسين وضعك العاطفي مع شريك حياتك، أنت تحتاج إلى فترة من الراحة والاسترخاء والهدوء، وإعادة التفكير في أهدافك وطموحاتك، وتعرف ماذا تريد، أما من الناحية المالية ترغب في إقامة مشروع خاص بك، رقم الحظ:5.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،يا عزيزي عليك التفكير بشكل جيد قبل البوح لشريك حياتك بمشاعرك تجاهه وحبك له، من الناحية المهنية كن هادئ وصبور خلال نقاشاتك مع زملائك في مكان العمل، حتى تستطيع طرح آرائك بسهولة على الآخرين، أما من الناحية المالية ستواجهك مشاكل مالية، حاوِلْ الإستفادة منها في ترتيب أوضاعك المادية بسرعة فائقة، رقم الحظ: 6.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية العاطفية عليك البحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفية مع الشريك، ولا تكن متعدد العلاقات، أما من الناحية المهنية تشعر بالنجاح والسعادة في مكان عملك، أما مالياً كن جدي وابدأ بعمل مشروعك الجديد، رقم الحظ: 2.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،أنت تحتاج إلى تدخل أحد من أصدقائك المقربين بينك وبين شريك حياتك لمنع الخلافات بينكم، أما من الناحية المهنية عليك أخذ قسط من الراحة من عملك، لإسترجاع طاقاتك وحيويتك، أنت تشعر بالقلق الدائم، مما يسبب لك الانزعاج بسبب ضغوطاتك المالية، رقم الحظ: 7.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،أنت تشعر بالمزيد من الطاقة، لذا حاول استغلالها في الجلوس مع شريكك والإهتمام به جيداً، أما مهنياً تجنب الشعور بالفشل، وحاول كثيرا لتحقيق ذاتك، سوف تتحسن جميع أحوالك المادية هذه الفترة، رقم الحظ: 9.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،من الناحية العاطفية التفاهم هو مفتاح حل كل الأمور المزعجة مع شريك حياتك، مما ينعكس بالإيجاب على علاقتكما، أما من الناحية المهنية سوف يكون يوم رائع تستطيع النقاش والتواصل مع زملاء العمل، أما من الناحية المالية تفكر في بيع أحد ممتلكاتك لتسديد ديونك، رقم الحظ:8.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، يا عزيزي عليك احترام خصوصيات شريك حياتك، حتى لا تخسره، أما مهنياً أنت تشعر بالكثير من النجاحات في مجالك المهني، أما من الناحية المالية سوف تتحسن أحوالك المادية، وتستطيع شراء كل ما يحتاجك، رقم الحظ: 3.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،سوف تضيع فرصة انتظرتها منذ وقت طويل، لعدم أخذك الأمور على محمل الجد، أما مهنياً أنت تحصل على مزيد من الأموال من خلال إنجاز بعض الأعمال، أما من الناحية المالية وضعك يتسبب من خلافات مع شريكك، حاول أن تجد حلاً، رقم الحظ:1.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي