عاجل

قوة من اللواء 61 بالحشد الشعبي تصيب “داعشيا” اثناء مطاردة مجموعة إرهابيين جنوب غرب كركوك

اللواء ٢٨ بالحشد يستقبل وفد العتبة العباسية المقدسة ومعتمد المرجعية في بغداد بعملية نوعية.. الحشد الشعبي يعثر على نفق من 4 ابواب وعبوات وصواريخ غربي الانبار قوة من اللواء 61 بالحشد الشعبي تصيب “داعشيا” اثناء مطاردة مجموعة إرهابيين جنوب غرب كركوك الهيئة الوطنية للاستثمار تعلن قرب وضع حجر الاساس لاكبر مجمع تجاري (كارفور) في العراق على ارض مدينة بسماية الهيئة الوطنية للاستثمار تعلن قرب وضع حجر الاساس لاكبر مجمع تجاري (كارفور) في العراق على ارض مدينة بسماية استخبارات الحشد الشعبي تطيح  بـ”داعشي” جنوب الموصل مفارز المتفجرات في اللواء 16 بالحشد تنفذ حملة لرفع المخلفات الحربية جنوب كركوك الحشد يضبط شاحنات لتهريب “زيت الطعام” الى اربيل مسيرة حاشدة في بغداد لاستذكار بطولات الحشد والقوات الأمنية إصابة اثنين من الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة شرق طوز خورماتو النزاهة: إجراءاتنا التحقيقيَّة افضت باستعادة 231 مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكشف عن آثار كارثية غير متوقعة للتدخين السلبي اليابان تحث شبابها على شرب الكحول كريستيانو رونالدو يعتدي على طفل مصاب بالتوحد وتحطيم هاتفه انخفاض اسعار الدولار في البورصة العراقية ليوم الخميس الحشد الشعبي ينفذ عملية تفتيش في الضلوعية بمحافظة صلاح الدين أنشيلوتي يقنع نجم ريال مدريد بالبقاء كاسيميرو قد يلتحق برونالدو الأنواء الجوية تحدد موعد انخفاض درجات الحرارة هكذا علقت رحمة رياض على جفاف أهوار العراق بسبب أزمتها مع براد بيت.. أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الفيدرالي أحلام الشامسي تهنئ الملكة رانيا بخطوبة نجلها.. ومطالبات بإحياء حفل زفافه حظك اليوم الخميس 18 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية والقنوات الناقلة الحشد الشعبي يشرع بعملية الارادة الصلبة الخامسة شمال صلاح الدين
أحدث_الأخبار

وفاة “الهلك” البرازيلي بحقنة زيت عضلات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

توفي لاعب كمال أجسام برازيلي، يوصف بأنه “الهلك” أو “العملاق” البرازيلي، بعد أن حقن نفسه بزيت لتنمية العضلات، في عيد ميلاده الخامس والخمسين.

فقد حقن لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير فالدير سيغاتو نفسه على ما يبدو بجرعة زائدة من عقار لتكبير العضلات، مستلهما ببطل كمال الأجسام السابق والممثل في هوليود وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينغر.وكان سيغاتو، البالغ من العمر 55 عاما، يحقن نفسه بعقار “السينثول”، على مدى سنوات، فأصبح يتمتع بعضلات هائلة، وأصبح يشبه إلى حد كبير، البطل في سلسلة أفلام “الهلك العجيب” أو “العملاق الأخضر”.ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد قال سيغاتو في العام 2016 “إنهم يدعونني بلقب ’الهلك العجيب‘ و’شوارزنيغر‘ وأنا أحب ذلك. لقد ضاعفت عضلاتي ذات الرأسين لكنني ما زلت أريد أن أكون أكبر وأضخم”.وبحسب الصحيفة، فإنه، في ذلك العام، تم تحذير سيغاتو من أن استخدام المزيد من العقار الذي ينمي العضلات ويجعلها أكبر قد يعرضه لخطر تلف الأعصاب والبتر، غير أنه العملاق البرزايلي أوضح أنه يحب لفت الانتباه إلى نفسه، وقال: “لقد جعلت عضلاتي أكبر مرتين، لكني أريد المزيد”.وفي يوم وفاته، شعر سيغاتو بتوعك واتجه إلى أحد الجيران طلبا للمساعدة، حيث اشتكى من ضيق في التنفس، ليتم نقله إلى المستشفى حيث فقد وعيه في غرفة الطوارئ ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

يشار إلى أن عقار السينثول يستخدم كدواء لزيادة كتلة العضلات، ويتكون من زيت ومسكنات وكحول واليدوكائين، لكن الاستخدام المنتظم لهذا العقار قد يؤدي إلى ضمور في العضلات وتقرحات، وفي الحالات الشديدة قد يتطلب الأمر بتر أحد الأطراف.

وبحسب “يوروب بوبميد سينترال”، فإن هذا العقار يمكن أن يتسبب في “تلف الأعصاب وانسداد الرئة وانسداد الشريان الرئوي واحتشاء عضلة القلب والسكتة الدماغية والمضاعفات المعدية”.

وكان سيغاتو ينشر صورا للتحولات في جسده على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصل به الأمر أن أطلق على نفسه لقب “فالدير سينثول” على حسابه في إنستغرام، فيما وصل عدد متابعيه على موقع “تيك توك” إلى 1.7 مليون متابع.

وقال صديق سيغاتو، فرناندو كارفالو دا سيلفا من قبل: “إنها المخاطرة التي يتحملها”. “إنه يريد أن يبدو جيدًا ويريد أن يصبح مشهورًا.”

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي