عاجل

اللواء 16 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية جنوب غرب كركوك

رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يصل الى النجف الاشرف بعد منتصف الليل .. مدير عام الرقابة التجارية يتفقد أفران الكاظمية للاطلاع على مشروع الصمون المدعوم ويشرح أهدافه وسامة ابن كاظم الساهر تلفت انتباه الجمهور في احدث ظهور له المرور: قريباً افتتاح موقع لتسجيل المركبات قرب ملعب الشعب في بغداد النقل: انطلاق أسطول باصات النقل الحمراء لخدمة زوار عاشوراء تعرفي إلى أضرار عدم تجفيف الشعر بعد الاستحمام اللواء 16 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية جنوب غرب كركوك طبابة الحشد تنشر مفارزها لتقديم الخدمات الطبية في زيارة عاشوراء بكربلاء خانقين تلوح بتظاهرات احتجاجية بسبب الكهرباء حكيم يطرح (تزاولني) و على طريقة الراب 2022 جدول مباريات اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة حظك اليوم الثلاثاء 9 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي إيسكو يجتاز الكشف الطبي لإشبيلية الرافدين يوضح تفاصيل تغريمه 600 مليون دولار لشركة بوابة عشتار عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي تعلن تفاصيل خطتها الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء رئيس هيئة الحشد الشعبي يستقبل وزير التخطيط الموقف المروري لجانبي الكرخ والرصافة في بغداد منافس قوي لساعات آبل يظهر قريباً بسبب الزوجة الثانية.. زوجة تقتل زوجها وتدفنه في حظيرة أبقار في صنعاء طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد الحبس الشديد لمدة سنتين لمنتحل صفة قاضٍ في النجف الأشرف ارتفاع أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الاثنين تظاهرات غاضبة وسط البصرة بسبب انقطاع الكهرباء وملوحة المياه إيمي ودنيا سمير غانم تحييان الذكرى السنوية الأولى لدلال عبد العزيز السليمانية تطيح بعصابة تهرب الآثار الى ايران
أحدث_الأخبار

ديمبلي الجديد.. سلاح فتاك في هجوم برشلونة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أصبح الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة، بمثابة صفقة جديدة أبرمها الفريق الكتالوني، لتدعيم الخط الهجومي قبل الموسم الجديد.

ديمبلي الذي قطع فترة طويلة من المفاوضات مع برشلونة، انتهت بنهاية عقده وأصبح خارج الكامب نو، قرر التراجع عن نية الرحيل، وقام بالتوقيع على عقود جديدة مع البارسا.

تغيير واضح

خلال الفترة التحضيرية التي شارك فيها ديمبلي مع برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، نجح في تسجيل 4 أهداف، بواقع هدف ضد إنتر ميامي، وهدفين ضد يوفنتوس، وهدف أمام نيويورك ريد بولز.

وكان ديمبلي أحد أفضل لاعبي برشلونة خلال الفترة التحضيرية، ونال مستواه المبهر، إعجاب الجماهير التي تتوسم فيه خيرا قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشاد المتابعون بانضباط اللاعب، واستمراره في التسجيل وصناعة المحاولات الخطيرة على مرمى الخصوم.

رهان تشافي

كان تشافي من الأسباب الرئيسية لبقاء ديمبلي رغم تلقيه مجموعة عروض، حيث ضغط على الإدارة من أجل العودة لمفاوضات التجديد، بعد وصول الطرفين لطريق مسدود.

وأبدى تشافي، ثقته الكبيرة في ديمبلي منذ الموسم الماضي، وأكد أنه سيكون على رأس مشروع البارسا الجديد في السنوات المقبلة، ويبدو أنه بدأ يحصد ثمار رهانه حتى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وظهرت ثقة تشافي، من كلماته بعد الفوز على نيويورك ريد بولز، قائلا “ديمبلي لديه ثقة كبيرة، أؤمن به كثيرا، وهو قادر على صناعة الفارق ويفعل ذلك حاليا”.

وفي نفس السياق، أكد عثمان ديمبلي في حديثه مع الإعلام، أن ثقة زملائه فيه والمدرب تشافي، أفادته بشكل واضح.

وذكرت تقارير صحفية، من خلال مصادر داخل غرفة الملابس أن ديمبلي تغير تماما عن السابق، حيث أصبح يؤمن بنفسه وتخلى عن الانطوائية، فقبل عامين كان لا يتحدث سوى مع مواطنه جريزمان فقط.

ولا شك أن تألق ديمبلي والمنافسة القوية في خط الهجوم، تساعده على إظهار أفضل ما لديه، بشرط المحافظة على نفسه من الإصابات، حتى سيكون سلاحا فتاكا في هجوم البارسا خلال السنوات المقبلة.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي