عاجل

قوة من اللواء 61 بالحشد الشعبي تصيب “داعشيا” اثناء مطاردة مجموعة إرهابيين جنوب غرب كركوك

اللواء ٢٨ بالحشد يستقبل وفد العتبة العباسية المقدسة ومعتمد المرجعية في بغداد بعملية نوعية.. الحشد الشعبي يعثر على نفق من 4 ابواب وعبوات وصواريخ غربي الانبار قوة من اللواء 61 بالحشد الشعبي تصيب “داعشيا” اثناء مطاردة مجموعة إرهابيين جنوب غرب كركوك الهيئة الوطنية للاستثمار تعلن قرب وضع حجر الاساس لاكبر مجمع تجاري (كارفور) في العراق على ارض مدينة بسماية الهيئة الوطنية للاستثمار تعلن قرب وضع حجر الاساس لاكبر مجمع تجاري (كارفور) في العراق على ارض مدينة بسماية استخبارات الحشد الشعبي تطيح  بـ”داعشي” جنوب الموصل مفارز المتفجرات في اللواء 16 بالحشد تنفذ حملة لرفع المخلفات الحربية جنوب كركوك الحشد يضبط شاحنات لتهريب “زيت الطعام” الى اربيل مسيرة حاشدة في بغداد لاستذكار بطولات الحشد والقوات الأمنية إصابة اثنين من الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة شرق طوز خورماتو النزاهة: إجراءاتنا التحقيقيَّة افضت باستعادة 231 مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكشف عن آثار كارثية غير متوقعة للتدخين السلبي اليابان تحث شبابها على شرب الكحول كريستيانو رونالدو يعتدي على طفل مصاب بالتوحد وتحطيم هاتفه انخفاض اسعار الدولار في البورصة العراقية ليوم الخميس الحشد الشعبي ينفذ عملية تفتيش في الضلوعية بمحافظة صلاح الدين أنشيلوتي يقنع نجم ريال مدريد بالبقاء كاسيميرو قد يلتحق برونالدو الأنواء الجوية تحدد موعد انخفاض درجات الحرارة هكذا علقت رحمة رياض على جفاف أهوار العراق بسبب أزمتها مع براد بيت.. أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الفيدرالي أحلام الشامسي تهنئ الملكة رانيا بخطوبة نجلها.. ومطالبات بإحياء حفل زفافه حظك اليوم الخميس 18 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية والقنوات الناقلة الحشد الشعبي يشرع بعملية الارادة الصلبة الخامسة شمال صلاح الدين
أحدث_الأخبار

حظك اليوم الإثنين 18 يوليو/تموز 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،اليوم ما تزال الأمور جيدة معك والحظ يرافقك حتى الظهيرة إذا أردت فعل شيء، أما في فترة ما بعد الظهر فقد تقوم ببعض الأمور الشخصية كالتسوق فخرج من جيبك مبالغ من المال تضعك بموقف حرج. في المساء قد تدعى الى حفل او عشاء تكون به ملفت للنظر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،إنه يوم جيد، وبخاصة ان الهدوء يعم المكان حولك ولا يوجد من منغصات، لكن لا انصح بالمغامرة والتهور وفكر مليا قبل القيام بأي عمل طائش وبخاصة في فترة الصباح. تتغير الأمور تمامًا في فترة ما بعد الظهر وتشعر أن الامور تتحرك لصالحك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، ما تزال الأمور لا تسير لصالحك، فعليك الحذر خلال هذا اليوم وتابع الحذر على صحتك في اماكن ضعفك كالجهاز التنفسي، كما أن العصبية ستأخذ حيزًا كبيرًا من يومك، لا تتوتر وكن أكثر هدوءًا. في فترة ما بعد الظهر تتحسن أمورك بشكل كبير وتشعر بأن الأمور بدأت بالتحسن من حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، سوف تواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي