عاجل

الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية تفتيش واسعة شمال المقدادية في ديالى

اللواء 16 في الحشد يعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بيوم عاشوراء في كركوك رئيس جهاز الأمن الوطني الشطري يعزي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) شاخەوان عبدالله يعزي الأمة الإسلامية والشعب العراقي في الذكرى الأليمة لعاشوراء وكالة صدى الاعلام تعزي العالم الاسلامي باستشهاد الامام الحسين (ع) أبطال اللواء 20 بالحشد يواصلون حماية المواكب الحسينية في خانقين قوة من اللواء 24 بالحشد تعثر على مواد لوجستية لداعش شمالي المقدادية مشاركة 200 وسيلة إعلامية و300 صحفي في تغطية يوم عاشوراء الفياض يطلع على سير الخطط الامنية الخاصة بزيارة عاشوراء الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية تفتيش واسعة شمال المقدادية في ديالى رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يصل الى النجف الاشرف بعد منتصف الليل .. مدير عام الرقابة التجارية يتفقد أفران الكاظمية للاطلاع على مشروع الصمون المدعوم ويشرح أهدافه وسامة ابن كاظم الساهر تلفت انتباه الجمهور في احدث ظهور له المرور: قريباً افتتاح موقع لتسجيل المركبات قرب ملعب الشعب في بغداد النقل: انطلاق أسطول باصات النقل الحمراء لخدمة زوار عاشوراء تعرفي إلى أضرار عدم تجفيف الشعر بعد الاستحمام اللواء 16 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية جنوب غرب كركوك طبابة الحشد تنشر مفارزها لتقديم الخدمات الطبية في زيارة عاشوراء بكربلاء خانقين تلوح بتظاهرات احتجاجية بسبب الكهرباء حكيم يطرح (تزاولني) و على طريقة الراب 2022 جدول مباريات اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة حظك اليوم الثلاثاء 9 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي إيسكو يجتاز الكشف الطبي لإشبيلية الرافدين يوضح تفاصيل تغريمه 600 مليون دولار لشركة بوابة عشتار عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي تعلن تفاصيل خطتها الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء رئيس هيئة الحشد الشعبي يستقبل وزير التخطيط
أحدث_الأخبار

حظك اليوم الأحد 17 يوليو/تموز 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، لا تكن خيالي زيادة عن اللزوم، لانك ستتفاجأ بالوضع حولك، يوم لا بأس به ويحمل بعض الأخبار السارة إذا كنت تنتظر خبرًا أو نتيجة لامتحان قمت به سابقاً، التهور يجعلك تكسب بعض الخسائر وبخاصة مواليد 20 إلى 26 شباط (فبراير).

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،لا تدع الكآبة والملل يسيطران عليك، فنحن نعرف أنك تحب الحركة والتغيير الدائم من حولك، اليوم هادئ جدا عليك والروتين يجعل ابتسامتك تختفي من وجهك، لا تقلق فعند المساء تحدث الكثير من الأمور تجعلك لا تدري ماذا تفعل أولاً، لكن عليك الانتباه على مصاريفك لأن مبلغ لا بأس بها من المال يخرج من جيبك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من غير الممكن تحمل مزاجك وعصبيتك وحساسيتك الزائدة، فمنذ صبيحة هذا اليوم مزاجك عصبي وذلك للظروف المحيطة والتي تجعلك لا تقدر على سماع أي كلمة من أي شخص كان عليك احتمال فترة الصباح والظهيرة لأن فترة ما بعد الظهر تعمل على تحسين مزاجك والأجواء تبدأ بالاستقرار، كما أن المساء قد يجلب لك مصالحة مع من تحب أو احد اصدقائك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، من أهم مواضيعك لهذا اليوم هو معالجة الأمور قبل مجيء الظهيرة، لأن الأجواء في الصباح تكون داعمة لك، أما في فترة ما بعد الظهر فقد يحدث شيء أمامك يغير من مزاجك ويجعلك عصبيًا. 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، ما تزال الأمور معك جيدة فاعمل الذي تريده، وبخاصة بالعمل، فالحظ يدعمك بكل قوة، في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بتراجع في نشاطك وحماسك مما يراكم العمل حولك. فترة المساء قد تكون حساسة لأمورك العاطفية فحاول أن تعد للعشرة قبل إعطاء قرار مهم يخص حبيبك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، المال ما يشغلك، فهناك مبلغ لا بأس به بالطريق اليك في فترة الظهيرة يكسبك بعض الراحة المالية. أما بالنسبة للعمل فإن أداءك يتحسن في فترة ما بعد الظهر وقد تكون لديك العديد من الأخبار عليك بأن لا تصدقها كلها. 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، يوم جيد فحاول استغلاله كاملا، وبخاصة أن الحظ يقف إلى جانبك في كل شيء، خروج في رحلة أو سفرة قصيرة ممكنة إذا أردت السفر اليوم، المساء سيكون الأفضل، وبخاصة على الناحيتين العاطفية والمالية.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، عليك أن لا تستعجل الأمور وأن لا تكون فاقد الصبر، عصبيتك المفرطة لتنفيذ الأمور بسرعة تجعلك تسمع التأفف من أفواه زملائك والمقربين منك، لكنك من ناحية أخرى نشيط والحركة تلازمك، اليوم هو يوم التنقل والاتصالات بالنسبة إليك وبخاصة مواليد 19 إلى 22 أيلول (سبتمبر). 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،حاول أن تعالج الأمور ببساطة، ولا داعي لتهويل الأمور، عند تعاملك مع أي أمر عليك أن تترك مزاجيتك جانبا وتفكر بعقلانية. الصحة أيضاً عليك بالاهتمام لها، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، فقد تشعر بوعكة خفيفة، المساء جيد، لكنه قد يحمل بعض المفاجآت.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،أنت كثير الحركة اليوم، فلماذا لا تهدأ وتجعل من حولك يرتاح، فأنت تضع نفسك في الأماكن الخاطئة، في المساء الأمور تعاكسك وتشعر بأنك مظلوم لحدث يجري.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،عليك بمواصلة أخذ بالك من صحتك فهي نقطة ضعفك لهذا اليوم، مفاجآت عديدة في الصباح وفترة الظهيرة تجعلك عصبيًا ومائلاً للتردد فعليك الابتعاد عن القرارات المهمة، لكن تتغير الوضعية في فترة ما بعد الظهر وتشعر بالتحسن في كل الجهات، كما أن المساء قد يحمل بعض الأخبار الجيدة والمهمة لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،يوم جيد في النهار سيئ بالمساء لذلك عليك باستغلال الساعات الصباحية وحتى الظهيرة وخاصة ضمن أجواء العمل وحاول ان تسير جميع اعمالك في هذه الفترة. لكن منذ فترة ما بعد الظهر يبدأ مزاجك بالتغير وقد تواجهك بعض التعطيلات.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي