عاجل

الحشد والجيش يدمران نفقا يستخدمه الدواعش جنوب غرب كركوك

اللواء ١٢ بالحشد يوضح حول حريق طال إحدى مرابطاته جنوب بغداد قوة من اللواء ١٢ بالحشد تنفذ عملية امنية في الطارمية كلية دجلة اول جامعة خاصة ترسل طلابها للتدريب خارج العراق حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه (فرَكتوزي) حظك اليوم الجمعة 12 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي رئيس الجمهورية: الإعلام المهني الحر عامل أساس لتعزيز الديمقراطية في البلد وتقويم عمل مؤسسات الدولة مدير دائرة صحة ذي قار ينفي استقالته من منصبه باشراف من رئيس مجلس الوزراء .. امانة بغداد تعلن ضبط واعادة ٢٧٧ عقاراً عائداً لها تقدر قيمتها بالمليارات مواطن لبناني يحتجز موظفي مصرف كرهائن لتسليمه امواله أمانة بغداد: شارع الرشيد سيكون منطقة خضراء كبيرة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ٦ إرهابيين بارزين وتضبط كدس عتاد في مناطق متفرقة طقس العراق.. تصاعد للغبار بدءاً من الغد الموقف المروري في العاصمة بغداد لليوم الخميس الرشيد: اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية انخفاض أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس رئاسة أركان الجيش تعمم كتاب منح منتسبي الدفاع الإجازات الاعتياديـة داخـل وخـارج الـعـراق ريال مدريد وبنزيما وأنشيلوتي يحققون أرقاماً قياسية جديدة شلل الأطفال يتفشى في عدد من أحياء لندن “سامسونغ” تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي.. كم يبلغ سعره؟ احتياطيات العراق النقدية ترتفع إلى 82 مليار دولار ايه عبدالله تتصدر الترند بأغنية “عيش يومين” هزات أرضية تضرب شمال اليابان رئيس شبكة الإعلام يقدم طبعة من سلسلة موسوعة العراق لوزير الثقافة الإطار التنسيقي يصدر بياناً جديداً الهيئة الوطنية للاستثمار تعلن استئناف المفاوضات مع شركة هانوا الكورية لانجاز المتبقي من الوحدات السكنية في مجمع بسماية السكني
أحدث_الأخبار

حظك اليوم الخميس 14 يوليو/تموز 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، تأخذ نفسًا طويلاً بعد اليومين الماضيين اللذين عانيت فيهما مطولاً، واليوم يدعمك وتشعر بالطاقة والنشاط في فترة ما بعد الظهيرة، ويظهر ذلك عليك في حركتك بالعمل وإنهاء أعمالك المتراكمة، مواجهة محتملة بينك وبين من تحب في فترة المساء.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، اليوم أنت رومانسي للغاية وتشعر بأنك مملوء بالعاطفة، يرى الآخرون الابتسامة على شفتيك طوال النهار، وتحاول أن لا تجعل أي شخص يغضب منك، الحبيب متفهم وتشعر بأنه قريب منك أكثر من أي وقت مضى، لكن لا تكثر من تخيلاتك فقد يوقعك هذا أرضاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، الهدوء يسيطر عليك وعلى الأجواء والأحداث التي تجري من حولك، يوم هادئ والكسل يأخذ معظم وقتك، اعط الوقت الكافي لعملك ولا تكن مهملاً به، لكي لا تسمع الانتقادات من فم رؤسائك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، يوم ليس كما تتوقع، فالأمور تسير بالاتجاه العكسي، وبخاصة بعد العاشرة صباحًا، احذر من العصبية الزائدة والحساسية المفرطة لأي كلمة تتلقاها من أي شخص حولك، قد يساعدك الخروج من العمل في ساعة مبكرة لتغيير الأجواء حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، تشهد العديد من الأحداث ومنذ الصباح الباكر، حيث تصحو مبكرًا لأنه لديك العديد من البرامج لتقوم بها، في فترة الظهيرة قد تحدث مناقشة كلامية بينك وبين أحد زملائك في العمل، فلا تدع عصبيتك تفلت منك، في المساء قد تفقد شعبيتك بين أصدقائك لتصرفاتك المتسلطة وكلامك الصريح.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، أوضاعك ممتازة وأفضل بكثير من الأيام السابقة، لكن احذر من أن تتسرب الكآبة إلى نفسك من قلة الأحداث التي تجري، فالأوضاع هادئة من حولك، تتحسن الأوضاع في فترة ما بعد الظهر، وتبدأ معنوياتك بالارتفاع، وبخاصة أن هذا المساء صاخب بالنسبة إليك لما فيه من أحداث قد تحبذها.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، لا تكن مفرطاً في جرأتك، وكن أكثر تفكيرًا عند اتخاذك أي قرار أو فعل قد تندم عليه فيما بعد، حاول أن تتمالك أعصابك مع من تحب، ولا تجعل انفعالاتك تؤثر على علاقتكما، وبخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فهما الفترة الأصعب لديك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، يفضل أن تبقى صامتا وأن لا تكثر من الكلام، وبخاصة أن تخفف عدوانيتك التي أنت مشهور بها، يوم سيئ وبخاصة داخل أجواء العمل، الذي سيشهد الكثير من المشاحنات بينك وبين زملائك أو رئيسك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، أنت كثير الحركة اليوم، فلماذا لا تهدأ وتجعل من حولك يرتاح، فأنت تضع نفسك في الأماكن الخاطئة، في المساء الأمور تعاكسك وتشعر بأنك مظلوم لحدث يجري.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، حاول أن تعالج الأمور ببساطة، ولا داعي لتهويل الأمور، عند تعاملك مع أي أمر عليك أن تترك مزاجيتك جانبا وتفكر بعقلانية. الصحة أيضاً عليك بالاهتمام لها، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، فقد تشعر بوعكة خفيفة، المساء جيد، لكنه قد يحمل بعض المفاجآت.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، انتبه هذا اليوم على علاقاتك الشخصية ولخاصة العاطفية، حيث يمكن أن تتعرض إلى الضرر أو سوء التفاهم، لا تكن عنيدا واسمع الآخرين حتى أخر كلمة، ولا تستعجل في إصدار الأحكام، في المساء تخرج إلى دعوة أو إلى مكان عام، لكن عقلك مشغول بأمور أخرى، قد يكون بقاؤك في البيت أفضل لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، يوم جيد فحاول استغلاله كاملا، وبخاصة أن الحظ يقف إلى جانبك في كل شيء، خروج في رحلة أو سفرة قصيرة ممكنة إذا أردت السفر اليوم، المساء سيكون الأفضل، وبخاصة على الناحيتين العاطفية والمالية.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي