عاجل

الحشد الشعبي يبحث مع محافظ النجف الاستعداد الأمني والخدمي لزيارة الأربعينية

الحج تعلن تفويج أكثر من 13 ألف معتمر إلى الديار المقدسة مرور كربلاء تباشر بحملة لحجز الدراجات والتوك توك المخالفة وغير المسجلة الأنواء الجوية تُحدث توقعاتها بشأن جمرة القيظ تراجع أسعار النفط عالمياً وبرنت يسجل 92.63 دولارا الحشد الشعبي يبحث مع محافظ النجف الاستعداد الأمني والخدمي لزيارة الأربعينية تخريج دورة لعدد من مقاتلي الحشد الشعبي في الاستخبارات العسكرية الخزرجي سنقوم بخطوات اصلاحية لشركة توزيع المنتجات النفطية وهيئة توزيع بغداد جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة حظك اليوم الثلاثاء 16 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي الرافدين يحدد مدة تسديد قرض ١٥٠ مليون لشراء دار سكن للمواطنين بسعر فلكي.. مانشستر سيتي يحدد سعرا لبيع برناردو كيف تستعد أمبر هيرد لمعركتها القضائية الجديدة ضد جوني ديب؟ جنايات الأنبار: السجن 15 سنة لإرهابي شارك في الاعتداء على القوات الأمنية حقيقة وفاة هشام سليم متأثراً بالسرطان شاخەوان عبدالله يطالب بضرورة معالجة ملف الماء والكهرباء في البصرة إدارة سان جيرمان توبخ مبابي ونيمار انخفاض أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية ليوم الثلاثاء قوة من اللواء الثاني بالحشد تطيح بمطلوب بقضايا إرهابية شرق الانبار الكهرباء تعلن إدخال محطة الأعظمية التحويلية للخدمة الصين تفرض عقوبات على سبعة سياسيين في تايوان أسعار النفط تواصل التراجع مع استمرار ضعف توقعات الطلب الحشد الشعبي يتوج بالمركز الاول في بطولة الشهيد علي اكبر للجودو امانة بغداد ومحافظة بغداد تبحثان التعاون المشترك لتنفيذ مشاريع المهمة جرعة حب ورومنسية تقدمها جنات بأغنيتها الجديدة “عارف مين يحبك” الحشد الشعبي والقوات الأمنية يشرعان بعملية تفتيش جنوبي سامراء
أحدث_الأخبار

مايا خليفة تعتزم زيارة المغرب قريبا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مايا خليفة نجمة الأفلام الاباحية الشهيرة ونصيرة الفلسطينيين، أبدت مؤخرا رغبتها في زيارة المغرب خلال هذا الصيف، واستمزجت متابعيها على موقع إنستغرام بهذا الخصوص، وفق ما ذكره موقع إخباري مغربي.

وقال موقع “عبر” ان النجمة الأميركية ذات الأصول اللبنانية مايا خليفة أبدت “رغبتها الكبيرة في زيارة المغرب، من خلال تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع الإنستغرام”.

وأضاف الموقع ان مايا خليفة أعلنت انها تفكر في “زيارة العديد من الدول خلال العطلة الصيفية، وكان المغرب ضمن الدول الذي كشفت عنها لمتابعة سألت عن البلدان التي تعتزم ميا استكشافها”.

وردت مايا خليفة على متابعتها من خلال وضعها لصور البلدان وأسمائها، وكتبت المغرب، اليونان، أمالفي، كرواتيا و تولوم واليابان، بحسب موقع “عبر”.

وقال الموقع ان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ارجعوا رغبة مايا خليفة في زيارة المغرب في ظل اختيار العديد من الممثلين والفنانين العالمين بالإضافة للرياضيين المملكة المغربية كوجهة لهم خلال صيف هذه السنة.

مايا خليفة نصيرة الفلسطينيين

واشتهرت النجمة الاباحية السابقة مايا خليفة بمناصرتها للقضايا العربية، وخصوصا القضية الفلسطينية. واعتدات نشر رسائل تهاجم إسرائيل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت تصدت لمحاولات اسرائيل سرقة التراث الفلسطيني وعبرت في كانون الاول/ديسمبر الماضي، عن انزعاجها وحنقها من ظهور ملكات جمال العالم المجتمعات في مدينة ايلات بالثوب الفلسطيني التراثي التاريخي، على انه من تراث اسرائيل

وقالت مايا خليفة في تغريدتها على تويتر : ما هذا في الواقع المرير؟ تصور حول دولة الفصل العنصري “تقدير” ثقافة المظلومين باسم الظالمين؟ ماذا او ما. في الواقع. اللعنة.

كما سبق ان حظيت مشاركة مايا خليفة في بثٍ حي ومباشر عبر تطبيق “إنستغرام” لنصرة القضية الفلسطينية وإنقاذ حي الشيخ جراح من التهويد على تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحيت مايا خليفة في تغريدة اخرى شركة المثلجات العالمية الشهيرة “بن أند جيري” بعد قرارها مقاطعة المستوطنات الاسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة، والتوقف عن بيع منتجاتها فيها “لاعتبارات أخلاقية”.

دماء لبنانية

يذكر أن مايا خليفة ولدت عام 1993 في بيروت، لبنان، وبعد 8 سنوات انتقلت إلى الولايات المتحدة مع عائلتها.

بدأت مايا خليفة حياتها المهنية كعارضة أزياء بدوام جزئي واعتادت العمل كنادلة خلال أيامها الأولى، ثم دخلت في صناعة أفلام الإباحة في عام 2004.

وكانت مايا خليفة الممثلة الإباحية الأكثر بحثًا مع أكثر من 1.5 مليون مشاهدة في سوق أفلام البالغين.

ومنذ إعلان إعتزالها عالم الأفلام الإباحية، فإن مايا خليفة تجني الأموال من أنشطة مختلفة مثل تقديم البرامج التليفزيونية، والمقابلات، وتصوير أغلفة المجلات، وما إلى ذلك.

كما شاركت مايا خليفة أيضًا كمقدمة في برنامج حواري رياضي يومي يسمى “خارج الحدود” لفترة قصيرة من الزمن.

وتجني مايا خليفة الأموال من رعاية واستخدام منتجات العديد من الشركات العالمية، حيث كشفت في مقابلة واحدة أنها حصلت على 12000 دولار فقط كممثلة أفلام للبالغين.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي