عاجل

شرطة الطاقة تضبط وكرا وثلاث عجلات لتهريب النفط في البصرة وبغداد

طقس العراق في أيام عيد الأضحى المبارك وزير النفط ينعى “باركيندو” اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاربعاء 6-7-2022 الرافدين يعلن عن قروض للبناء وترميم الدور السكنية واتساب يطلق ميزة جديدة تسمح بحذف الرسائل خلال 60 ساعة السوسن العالمية تتوج الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢ العامري والسفيرة الاسترالية يبحثان ملف رئيس الجمهورية والتوجه نحو تشكيل الحكومة الجديدة النائب محمد شياع السوداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدور النقابة وأدائها المتميز سجاد جاسم شرطاوي بشكل رسمي وزير التخطيط يعلن نتائج مسح القوى العاملة في العراق “لوك” جديد لياسمين صبري يثير جدلاً.. نشرت صورة لها وجمهورها: “بقيتي شيرين” خبراء يحذرون من برمجيات خطيرة تهدد أجهزة أندرويد رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع اليوم.. دول “الناتو” توقع بروتكولات ضم السويد وفنلندا للحلف منتخب ليوث الرافدين يواجه لبنان ودياً اليوم المرور: غرامة 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع فيسبوك يحذف صفحة مزيفة تنتحل أسم وكيل المرجع السيد السيستاني حددوا عدة مطالب.. وقفة احتجاجية لبناة الوطن ورسائل مباشرة لإنقاذ مهنتهم ميمي يعود للملاعب عبر بوابة السيلية القطري توقعات الأبراج وحظك اليوم 5-7-2022: استقرار مالي لهذا البرج.. ونصائح لهؤلاء طقس العراق.. عواصف ترابية وانخفاض بدرجات الحرارة الجمعة المقبل ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية مايا خليفة تعتزم زيارة المغرب قريبا الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف: تصل إلى 50 مليون دينار حجاج الانبار يكرمون رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ سامي المسعودي
أحدث_الأخبار

أبراج الجمعة 24 يونيو 2022 | حظك اليوم الجمعة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

القمر في برجك برج الحمل يوم 24 يونيو 2022

من المحتمل أن يتم فتح مصادر جديدة للدخل اليوم. قد تمنحك استثماراتك السابقة ربحًا جيدًا ، مما سيعزز رصيدك المصرفي. من المحتمل أن تتواصل مع منظمة اجتماعية ، مما سيزيد من شبكتك. قد يجد العزاب رفقاء الروح من حيث الزواج.

القمر في برجك برج الثور يوم 24 يونيو 2022

اليوم ، قد تتوقع بعض المكاسب الفورية في عملك ، مما قد يعزز مستوى ثقتك بالإضافة إلى رصيد البنك. ينصح بتجنب التوتر في الحياة المنزلية. سيكون هناك بعض الزخم في جبهة العمل والعمل. قد تزداد مكانتك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بترديد المانترا أو التأمل.

القمر في برجك برج الجوزاء يوم 24 يونيو 2022

 اليوم ، يمكنك اتباع حدسك قبل اتخاذ أي مبادرات قد تساعدك في العمل. قد يساعد حدسك في كسب المزيد من حيث التمويل. من المحتمل أن تزور مكانًا دينيًا مع أفراد عائلتك. يجب أن تتحكم في غطرستك لتتمتع بحياتك المنزلية. قد يتوقع الطلاب نتائج جيدة بمساعدة القدر.

القمر في برجك برج السرطان يوم 24 يونيو 2022

اليوم ، لن تكون الأمور مواتية. قد تشعر بالملل والتعاسة. قد يجعلك بعض الخوف الغامض منزعجًا. من المحتمل أن تنجذب إلى السحر والتنجيم. قد تشعر بانعدام الثقة ، مما قد يؤثر على عملك. هو تجنب القيادة السريعة وجولات المغامرة المحفوفة بالمخاطر.

القمر في برجك برج الأسد يوم 24 يونيو 2022

اليوم سيكون الحب في الهواء من حيث الحياة الشخصية. قد يجد الفردي تطابقًا مناسبًا. قد يكون أداءك أفضل من حيث الحياة المهنية. من المحتمل أن يدعمك أصدقاؤك والموظفون المرؤوسون.

القمر في برجك برج العذراء يوم 24 يونيو 2022

قد تتمكن اليوم من تحقيق توازن بين أرباحك ونفقاتك ، مما قد يعزز رصيدك المصرفي. من المحتمل أن تؤدي وظيفتك بشكل أفضل. يمكن أن يمنحك رئيسك مسؤوليات جديدة فيما يتعلق بالترقيات. يمكنك استعادة أموالك التي كانت عالقة. قد تكون قادرًا على التحكم في خصومك وأعدائك المختبئين.

القمر في برجك برج الميزان يوم 24 يونيو 2022

اليوم قد تكون في عجلة من امرنا. ننصحك بالقيادة بأمان. ولكن بمباركة الكبار ، قد تخرج من حالة الفوضى. من المحتمل أن تكون أكثر رومانسية في حياتك العاطفية ، وقد يأتي الانسجام في الحياة المنزلية. قد تتوقع بعض النتائج الإيجابية في شراكات جديدة. قد تستمتع طيور الحب بلحظاتها السعيدة. قد يسمع الطلاب أخبارًا جيدة من حيث الأكاديميين.

القمر في برجك برج العقرب يوم 24 يونيو 2022

قد تشعر اليوم بالبلادة بسبب الأرق ، وقد تكون مشتتًا نحو أهدافك. مما قد يؤثر على كفاءة عملك ، قد تخطط لزيارة بعض الأماكن الدينية. ولكن في آخر المساء يباركك شيوخك. قد تكتشف أخطائك وقد تضع خطة جيدة لليوم القادم. يُنصح بالعناية بصحة والديك.

القمر في برجك برج القوس يوم 24 يونيو 2022

اليوم قد يكون الموظفون المرؤوسون متعاونين ، فقد يساعدك ذلك على إكمال المشاريع المؤجلة. من المحتمل أن تنضم إلى بعض الأحداث الاجتماعية ، والتي قد تعزز شبكتك ، وقد تساعدك في عملك أو حياتك الاجتماعية. قد تخطط للذهاب في نزهة مع الأصدقاء. قد يتم تسوية بعض الخلافات مع الأصدقاء الآن. ينصح الطلاب بتجنب الإهمال.

القمر في برجك برج الجدي يوم 24 يونيو 2022

قد تساعدك مهارات الاتصال الخاصة بك اليوم من الناحية المهنية. من المحتمل أن تكون أكثر أدبًا مع كل من حولك ، مما قد يساعدك على تسريع مشروعاتك. من المحتمل أن تتبادل طيور الحب وجهات نظرها مع بعضها البعض ، مما قد يجعل بعض الأساس لعلاقتها.

القمر في برجك برج الدلو يوم 24 يونيو 2022

اليوم ، قد تحاول تحليل نفسك واكتشاف أخطائك. سيعزز التحليل الذاتي الثقة في العمل. في الشراكات ، قد يتم حل المسائل المتنازع عليها. قد يتحسن الدفء مع الزوج / الزوجة قد يتخذ الطلاب قرارات سريعة فيما يتعلق بحياتهم المهنية. قد يجد الفردي مباراة جيدة لحسن الحظ.

القمر في برجك برج الحوت يوم 24 يونيو 2022

اليوم قد تمنحك الشراكة الجديدة فوائد. من المحتمل أن يكون مستوى طاقتك مرتفعًا. عملك الجاد وحماسك قد يؤتي ثماره من حيث المكاسب المالية. قد يحميك احترام الذات من الأشخاص السلبيين من حولك.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي