عاجل

شرطة الطاقة تضبط وكرا وثلاث عجلات لتهريب النفط في البصرة وبغداد

طقس العراق في أيام عيد الأضحى المبارك وزير النفط ينعى “باركيندو” اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاربعاء 6-7-2022 الرافدين يعلن عن قروض للبناء وترميم الدور السكنية واتساب يطلق ميزة جديدة تسمح بحذف الرسائل خلال 60 ساعة السوسن العالمية تتوج الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢ العامري والسفيرة الاسترالية يبحثان ملف رئيس الجمهورية والتوجه نحو تشكيل الحكومة الجديدة النائب محمد شياع السوداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدور النقابة وأدائها المتميز سجاد جاسم شرطاوي بشكل رسمي وزير التخطيط يعلن نتائج مسح القوى العاملة في العراق “لوك” جديد لياسمين صبري يثير جدلاً.. نشرت صورة لها وجمهورها: “بقيتي شيرين” خبراء يحذرون من برمجيات خطيرة تهدد أجهزة أندرويد رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع اليوم.. دول “الناتو” توقع بروتكولات ضم السويد وفنلندا للحلف منتخب ليوث الرافدين يواجه لبنان ودياً اليوم المرور: غرامة 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع فيسبوك يحذف صفحة مزيفة تنتحل أسم وكيل المرجع السيد السيستاني حددوا عدة مطالب.. وقفة احتجاجية لبناة الوطن ورسائل مباشرة لإنقاذ مهنتهم ميمي يعود للملاعب عبر بوابة السيلية القطري توقعات الأبراج وحظك اليوم 5-7-2022: استقرار مالي لهذا البرج.. ونصائح لهؤلاء طقس العراق.. عواصف ترابية وانخفاض بدرجات الحرارة الجمعة المقبل ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية مايا خليفة تعتزم زيارة المغرب قريبا الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف: تصل إلى 50 مليون دينار حجاج الانبار يكرمون رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ سامي المسعودي
أحدث_الأخبار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 23 يونيو 2022

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: لا تتردد

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات التى تجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، والتى منها حب المرح والسعى لتكوين علاقات صداقة مع من حوله من زملائه فى العمل أو جيرانه.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 23 يونيو

يتميز مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها القدرة على التأقلم مع الظروف المتغيرة المحيطة به سواء فى عمله أو فى حياته الاجتماعية، كما يتسم بالتردد.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتردد فى التعاون مع زملائك على التقدم فى العمل، وضع خطة جديدة تساعدكم على تحقيق ذلك، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس وتحقق المزيد من التفوق.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن حبيب يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية حتى تشعر معه بالاستقرار والسعادة التى تجعلك تشعر بالاستقرار واحرص على تطوير هذه العلاقة لزواج.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية ساعد على شعورك بالتفاؤل، وعمل على تحسين صحتك للأفضل، وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط من جديد ما أثر بشكل إيجابى على نفسيتك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يتجنب الإفراط فى تناول الطعام الدسم حتى لا يصاب بالسمنة المفرطة، ويحرص على تناول الأطعمة الصحية.

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: استمع للحبيب

يتميز مولود برج الحوت بصفات تجعله شخصا محبوبا من الجميع منها الرومانسية عند التعامل مع الحبيب والحرص على تكوين علاقات صداقة وحب المرح والضحك.

برج الحوت فى حظك اليوم 23 يونيو

يرغب مولود برج الحوت أحياناً فى العيش بالخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة فى عمله تجعله يتقدم للأمام، كما يرغب فى الكثير من الأحيان فى الجلوس بمنزله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على الالتزام بقواعد العمل واذهب إلى عملك فى وقت مبكر ولا تتكاسل حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك فى أقصر وقت ممكن دون أن ترتكب أى خطأ.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استمع للحبيب جيداً وافهم أسباب تغير مشاعره تجاهك، حتى تصل معه لحل يجعلكما تشعران بالسعادة والتفاهم، مع ضرورة تجنب مناقشة أى مشكلة أخرى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على إجراء الفحوصات الطبية الدورية حتى تطمئن على صحتك، وتتجنب المشاكل الصحية مع الحرص على اتباع نظام صحى يساعدك بالحفاظ على صحتك أكثر.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يختار أصدقائه بعناية شديدة، حتى لا ينخدع فيهم مرة أخرى، كما عليه أن يثق بالناس لكن مع الحرص.

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: انتظر الحب

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر فى سبيل حماية أفراد عائلته وطيبة القلب التى تجعله يسامح، لكن لا يستطيع نسيان من أساء إليه.

برج السرطان فى حظك اليوم 23 يونيو

يتميز مولود برج السرطان بصفات مختلفة منها الرومانسية عند التعامل مع شريك الحياة، والذكاء الذى يجعله يضع خطة تساعده على تحقيق طموحه على أرض الواقع.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تفاءل عند بداية اليوم وضع خطة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن، وانتبه أكثر لعملك، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تبحث عن الحب ودعه يبحث عنك حتى لا تدخل فى علاقة عاطفية مبنية على سوء التفاهم، ما يجعلك تشعر مرة أخرى بالإحباط واليأس.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة ونظم مواعيد طعامك مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى تستعيد عافيتك وتشعر بالنشاط والحيوية مرة أخرى.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يفهم نفسه أكثر ويبحث عن شغفه ويضع خطة جديدة تساعده على تحقيق ذاته وهدفه فى الحياة حتى يشعر بالسعادة من جديد.

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: استقرار عاطفى

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، كما يتسم بالجاذبية ويحرص على حفظ أسرار الآخرين طوال الوقت، لذلك فهو محل ثقة من حوله.

برج العقرب فى حظك اليوم 23 يونيو

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الذكاء الذى يساعده على وضع أفكار مبدعة ومبتكرة فى عمله، كما يستطيع مواجهة المشاكل وإيجاد حلول مختلفة لها.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

حرصك على تقوية روح التعاون بين زملائك جعلك من الأشخاص المحبوبين فى عملك، كما أن اجتهادك وذكاءك ساعد كثيراً على تميزك وتفوقك بينهم طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

تشعر بالاستقرار العاطفى نتيجة حرصك طوال الوقت على التفاهم مع شريك حياتك، وإيجاد حلول سريعة ومختلفة لمشاكلكما، ما أثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة الرياضة جعلك أكثر نشاطاً وحيوية، كما أن اتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك فى الحفاظ على رشاقتك ولياقتك البدنية طوال الوقت.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يضع خطة تساعده على تحقيق الكثير من الإنجازات فى حياته المهنية، ويتجنب الإنصات لأى شخص يحاول إحباطه.

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: اعلن مشاعرك

برج الحمل من الأبراج النارية، والتى تمتاز بالمزاجية الحادة للغاية والحنان والطموح والنشاط والعاطفية أحياناً، وحب المرح والثقة بالنفس، والشجاعة والتهور أحياناً.

برج الحمل فى حظك اليوم 23 يونيو

برج الحمل من الشخصيات النقية، والصريحة الواضحة للغاية والتى تتسم بأنها لا تتقبل النقد وعفوية وتتمتع بمثالية مفرطة وأمينة وجديرة بالثقة، كما تسعى دائماً إلى تكوين علاقات صداقة مع من حولها.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

كثيراً ما يتم تفسير أفعال الحمل بطريقة خاطئة، لكنه مع ذلك لا يهتم بتبرير سلوكه لأحد، كما عليه أن لا يحاول تغيير طباع احد، ويهتم بذاته وعمله فقط حتى يصل لما يريده.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ليست كل العلاقات مقدر لها البقاء، العلاقات الحقيقية فقط هى التى تستمر للأبد، لذلك لا تخفى مشاعرك عن شخص ما، أيا كان، ولا تتسرع فى البحث عن حبيب واترك الحب يطرق بابك لعلك تلتقى بالشخص المناسب.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

شعورك بالتعب ناتج عن حالتك النفسية السيئة فى تلك المرحلة، لذلك حاول أن تشغل نفسك بقضايا أهم، واهتمامات جديدة، وطور شغفك واستمر فى تعليم ذاتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية حرجة على الصعيد النفسى، لكن بقليل من الاهتمام والعمل الدؤوب ستتخطى تلك المرحلة، لذلك حاول أن تخرج من عزلتك التى فرضتها عليك نفسك، وكن على يقين بأن مستقبلك ملكك أنت وليس لأحد سواك.

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: تحسن الحال

برج الدلو من الأبراج المتحمسة فى العمل، ذات الطبيعة العقلانية، قادر على تحمل المسئولية والقيادة، صاحب كاريزما وحضور، واثق ومعتد بذاته، مرن ويتستطيع التكيف مع التغيرات، متهور أحياناً وشجاع وعاشق للمغامرة.

برج الدلو فى حظك اليوم 23 يونيو

برج الدلو من الشخصيات الذكية حادة الذهن، وسريعة البديهة، ودبلوماسية فى تعاملها مع من حولها، وغامضة نسبياً فيما يتعلق بحياتها الشخصية، ومادية فى تعاملاتها، وعاطفية للغاية.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن الأحوال ناتج عن معافرة ومثابرة من أجل تحقيق أمل ما، لكن لن يكلل السعى بالتوفيق بدون خطط بديلة، فغالباً ما تصدمنا الحياة بمفاجآت غير متوقعة، لذلك أحسن التدبير فى تلك الفترة تحسباً للمستقبل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول إخفاء سعادتك عن الآخرين، فمهما كانت علاقتك العاطفية فى حالة جيدة لا يهم الآخرين معرفتها ومن الأفضل الاستمرار فى إخفاء مشاعرك عن غير مقربين منك، والالتزام بالخصوصية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

محاولة العيش وفق قوانين المجتمع تؤثر بشكل سلبى على جانبك البدنى والنفسى فى تلك المرحلة، لذلك عليك معرفة قدراتك الحقيقية، ولا تضغط على أعصابك طوال الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

السعادة محددة بوقت، لكن ذكراها تستمر للأبد، لذلك ابحث عن السعادة، طوال الوقت حتى تمتلئ بالطاقة الإيجابية التى تجعلك تعمل بجد وتنظر للحياة نظرة مختلفة.

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: قسط من الراحة

برج الثور من الأبراج الترابية، الذى يتسم بأنه عقلانى ومادى فى تفكيره، ومزاجى أحياناً، ومرن ويستطيع التأقلم بسهولة وتعلم معلومات جديدة، وذكى وصاحب حضور، وعاطفى نسبياً، وحاد فى قراراته، وغيور وعنيد خاصة مع من يحبهم. 

برج الثور فى حظك اليوم 23 يونيو

شخصية برج الثور تعشق المنافسة، ويمتلك طاقة من الصبر تساعده على الوصول لغايته، وتحقيق النجاح وإثبات ذاته، ودبلوماسى أحياناً، وصاحب طاقات كبيرة يحسن استغلالها.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا يمكن الوصول لأهدافك عن طريق الإصرار على اتباع أسلوب واحد فقط، فالمرونة مطلوبة فى تلك الفترة، خاصة فى ظل التغيرات العديدة التى تحدث حولك، لذلك حاول أن تسمع للأفكار لتصل لأفضل طريقة لتحقيق النجاح.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انشغالك فى هذه الفترة وحالتك النفسية السيئة يؤثران على علاقتك العاطفية، لذلك حاول أن تفصل بينهما، ولا تحضر مشاكلك للمنزل، بل حاول التفكير فى الأمور كل على حدة، واهتم بعلاقتك فهى الداعم الأساسى لك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

الراحة البدنية والذهنية مطلوبة فى تلك الفترة، نظراً لكثافة الموضوعات وتشابكها معاً، لذلك لا تجهد نفسك فى أمور لا تحتاج سوى القليل من التفكير وسرعة لاتخاذ القرارات المدروسة والمناسبة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الأحوال سوف تتحسن تلقائياً بالتزامك بوضع حدود ما بين الاختصاصات المختلفة، وعدم خلط الأوراق، وابحث عن الدعم المعنوى من المقربين، وابتعد عن الصداقة السلبية.

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: خبرات جديدة

برج القوس من الأبراج النارية، حادة المزاج وسريعة الغضب، لا يمكن توقع ردود أفعاله، على الرغم من ذلك فهو مبدع ونشيط وعقلانى للغاية، ويتأثر عاطفياً بأصغر الأمور، لديه جانب حساس يخفيه، وشجاع بتهور وغيور لأبعد الحدود.

برج القوس فى حظك اليوم 23 يونيو

برج القوس من الشخصيات الصريحة الواضحة، التى ترفض توجيه أى نقد لها، كما تتسم بلين القلب ومرهفة المشاعر، وصادقة فى حديثها، وأمينة، لذلك فهى أهل للثقة، لكنها من الشخصيات التى لا تستطيع التكيف بسهولة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولتك الدائمة لتوجيه النقد لمن حولك، يحولك من مجتهد ومثابر إلى شخص سلبى، لذلك عليك أن تقترح على الآخرين وجهة نظرك، ولا تحاول فرضها، بالمناقشة والحوار ستصل معهم بدون أى ضغط لحل مناسب تستطيعون من خلاله تطوير العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول الانفتاح قليلاً على الآخرين، وحاول أن تكن ودوداً معهم، وابحث بينهم عن شريك حياة مناسب لك تستطيع معه أن تبدأ حياة جديدة تجعلك تشعر بالسعادة والرضا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

أحياناً يكون القرب من الأشخاص التى تمتلك طاقة إيجابية علاجا ناجحا وفعالا فى حد ذاته، لذلك حاول أن تتخلص من السلبيين حتى تشعر بالسعادة وتستطيع الاستمرار فى حياتك وتحقيق طموحك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تستطيع اكتساب خبرات ومعارف جديدة، تزيد من شعورك بالمزيد من الثقة بالنفس، ما يحسن من حالتك النفسية والبدنية، كما عليك تخصيص بعض الوقت للشعور بالاسترخاء.

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: ابتعد عن الكسل

يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات التى تجعله شخصا مجتهدا واثقا بنفسه وعمله، وقادرا على أن يكون الأفضل فى مجاله فهو شخص لا يحب التهاون فى العمل ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء.

برج الجدى فى حظك اليوم 23 يونيو

يتصف مولود برج الجدى بالكثير من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا ناجحا فى حياته المهنية والاجتماعية، وأيضًا يعرف عنه أنه شخص ذكى ومثقف وجاد ويستطيع العمل تحت أى ضغط.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي