عاجل

شرطة الطاقة تضبط وكرا وثلاث عجلات لتهريب النفط في البصرة وبغداد

سجاد جاسم شرطاوي بشكل رسمي وزير التخطيط يعلن نتائج مسح القوى العاملة في العراق “لوك” جديد لياسمين صبري يثير جدلاً.. نشرت صورة لها وجمهورها: “بقيتي شيرين” خبراء يحذرون من برمجيات خطيرة تهدد أجهزة أندرويد رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع اليوم.. دول “الناتو” توقع بروتكولات ضم السويد وفنلندا للحلف منتخب ليوث الرافدين يواجه لبنان ودياً اليوم المرور: غرامة 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع فيسبوك يحذف صفحة مزيفة تنتحل أسم وكيل المرجع السيد السيستاني حددوا عدة مطالب.. وقفة احتجاجية لبناة الوطن ورسائل مباشرة لإنقاذ مهنتهم ميمي يعود للملاعب عبر بوابة السيلية القطري توقعات الأبراج وحظك اليوم 5-7-2022: استقرار مالي لهذا البرج.. ونصائح لهؤلاء طقس العراق.. عواصف ترابية وانخفاض بدرجات الحرارة الجمعة المقبل ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية مايا خليفة تعتزم زيارة المغرب قريبا الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف: تصل إلى 50 مليون دينار حجاج الانبار يكرمون رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ سامي المسعودي آبل تدعم ساعاتها الذكية بتقنيات جديدة أحمد عز يتحدث عن صعوبات “كيرة والجن” الصحة: نراقب احتمالية وصول جدري القرود إلى العراق برشلونة يفاوض كريستيانو رونالدو دائرة العلاقات الخارجية والاعلام في وزارة الاتصالات تنظم حملة تطوعية للتبرع بالدم وزارة الاتصالات تنظم عدد من حملات العمل التطوعي في بغداد والمحافظات مجلس الخدمة: بانتظار وصول الدرجات الوظيفية والتخصيصات لإطلاق استمارة التعيينات مدير عام دائرة بلدية الغدير محمد جاسم الشمري يشرف على اعمال وتأهيل شارع المثنى
أحدث_الأخبار

مصطفى قمر يتعرض للنصب و محاميه يوضح بالمستندات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي المطرب مصطفى قمر، بيانا صحفيا، أكد خلاله أن شركة ميديا لايف، أخلت بالتعاقد مع موكله ولم تسدد له حقوقه المالية كاملة، حيث تعود القصة حينما تعاقد المطرب على برنامج (5 نجوم) بإحدي الفنادق الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، وكان ذلك في حفل كبير، وتم تصوير حلقات البرنامج وعرضه في شهر رمضان من العام الماضي.

وأضاف قنطوش أن رئيس مجلس إدارة الشركة قام بتحرير شيك للفنان بباقي مستحقاته، وعندما توجه لصرف الشيك أفاد البنك بالرجوع على الساحب لعدم كفاية الرصيد، مما جعل الفنان يلجأ لمكتب المستشار ياسر قنطوش لإقامة جنح إصدار شيك بدون رصيد ضد الممثل القانوني لشركة ميديا لايف، وأقام الجنحة رقم ٨٢٥٥ لسنة ٢٠٢١ جنح الدقي، وصدر حكما غيابيا بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وعلى إثر ذلك الحكم قامت الشركة بعرض كامل قيمة الشيك، وقرر المعارضة في الحكم، وأصدرت المحكمة حكمها بتأييد الحكم المعارض فيه وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ اليوم، وقررت المحكمة في حيثيات الحكم بأخذ المتهم بالرأفة.

وقد أقام الفنان الدعوى رقم ٩٩ لسنة ٢٠٢٢ مدني الدقي، مطالبا بالتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي أصابته من جراء عدم صرف الشيك في موعده.

وأوضح قنطوش أنه عندما خالفت الشركة شروط التعاقد وعدم تصدر الفنان الدعاية الإعلانية للبرنامج كما هو متفق عليه في العقد، بادر بإقامة الدعوى رقم ١٠٣٦ لسنة ٢٠٢١ اقتصادي، وأثناء تداول الدعوى بالجلسات قام الممثل القانوني للشركة بالطعن على العقد بالتزوير، وعلى إثر ذلك تقدم الفنان ببلاغ لمعالي المستشار النائب العام متهما فيه الممثل القانوني للشركة بالنصب عليه بهدف الهروب من تنفيذ شروط العقد والمسؤولية الناجمة عن مخالفة شروط التعاقد، وقيد ذلك البلاغ برقم ٦٨٢٠ لسنة ٢٠٢٢ إداري الدقي، ومازال المحضر رهن التحقيق، ومعالي المستشار المحامي العام أصدر قرارا بإرفاق صورة رسمية من أوراق القضية رقم ١٠٣٦ لسنة ٢٠٢١ اقتصادي القاهرة، وإرفاق صورة رسمية من تقرير أبحاث التزييف والتزوير وعمل تحريات المباحث حول الواقعة والمحضر مازال متداول حتى تاريخه في نيابة العجوزة.

واختتم البيان بضرورة تحري السادة الصحفيين الدقة كاملة في نقل المعلومات المرسلة إليهم لأن كل ما تم تداوله ليست هي الحقيقة كاملة، فشركة ميديا لايف أخفت حقيقة الواقع بهدف التشهير بالفنان حتى لا يطالب بحقوقه طرف الشركة المخلة بتنفيذ التعاقد.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي