عاجل

شرطة الطاقة تضبط وكرا وثلاث عجلات لتهريب النفط في البصرة وبغداد

السوسن العالمية تتوج الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢ العامري والسفيرة الاسترالية يبحثان ملف رئيس الجمهورية والتوجه نحو تشكيل الحكومة الجديدة النائب محمد شياع السوداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدور النقابة وأدائها المتميز سجاد جاسم شرطاوي بشكل رسمي وزير التخطيط يعلن نتائج مسح القوى العاملة في العراق “لوك” جديد لياسمين صبري يثير جدلاً.. نشرت صورة لها وجمهورها: “بقيتي شيرين” خبراء يحذرون من برمجيات خطيرة تهدد أجهزة أندرويد رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع اليوم.. دول “الناتو” توقع بروتكولات ضم السويد وفنلندا للحلف منتخب ليوث الرافدين يواجه لبنان ودياً اليوم المرور: غرامة 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع فيسبوك يحذف صفحة مزيفة تنتحل أسم وكيل المرجع السيد السيستاني حددوا عدة مطالب.. وقفة احتجاجية لبناة الوطن ورسائل مباشرة لإنقاذ مهنتهم ميمي يعود للملاعب عبر بوابة السيلية القطري توقعات الأبراج وحظك اليوم 5-7-2022: استقرار مالي لهذا البرج.. ونصائح لهؤلاء طقس العراق.. عواصف ترابية وانخفاض بدرجات الحرارة الجمعة المقبل ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية مايا خليفة تعتزم زيارة المغرب قريبا الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف: تصل إلى 50 مليون دينار حجاج الانبار يكرمون رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ سامي المسعودي آبل تدعم ساعاتها الذكية بتقنيات جديدة أحمد عز يتحدث عن صعوبات “كيرة والجن” الصحة: نراقب احتمالية وصول جدري القرود إلى العراق برشلونة يفاوض كريستيانو رونالدو دائرة العلاقات الخارجية والاعلام في وزارة الاتصالات تنظم حملة تطوعية للتبرع بالدم
أحدث_الأخبار

فايبر يطرح ميزة متطورة لكبح مخاطر الاستيلاء على الحساب وحماية خصوصية المستخدمين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلنت شركة “راكوتين فايبر” العالمية الرائدة في مجال المراسلة الخاصة والآمنة والمكالمات الصوتية، طرح أحدث ميزة لها، وهي التحقق بخطوتين، موضحة أن هذه الميزة تتيح للمستخدمين مصادقة حساباتهم باستخدام رقم التعريف الشخصي PIN والبريد الإلكتروني.
ويؤكد فايبر التزامه بتوفير نظام أساسي للاتصالات يكون آمنًا ويحافظ على الخصوصية كاطلاق ميزات جديدة مثل هذه.
وتم تشفير الرسائل على فايبر من طرف إلى طرف، مما يمنع الجهات الخارجية من الوصول إلى بياناتها، وتتيح ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء للمستخدمين مزيدًا من التحكم في من يرى رسائلهم.
وقالت نادية العبيدي مديرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في “راكوتين فايبر”، إن “خصوصية مستخدمي تطبيق فايبر تعد من أولوياتنا، نحن ملتزمون بتوفير تطبيق مراسلة آمن ومشفّر من طرف إلى طرف، وبهذه الميزة الجديدة نحن نخطو خطوة إلى الأمام”.
وأوضحت العبيدي، أن “عملية التحقّق بخطوتين ستخفف مخاوف المستخدمين الأمنية وتعمل على طمأنة المستخدمين والشركات، كما أنّ فايبر يوفّر أحدث التقنيات لضمان بقاء التطبيق آمنًا.”
كما تؤكد الشركة، أن ميزة التحقق بخطوتين هي مثال آخر على التزام فايبر الثابت بالخصوصية والتي ستمنح للمستخدمين الطمأنينة التي يحتاجون إليها عند استعمال تطبيق فايبر.
وعندما يختار المستخدمون تفعيل ميزة التحقق بخطوتين سينشئون رقم تعريف شخصي مكون من ستة أرقام ويتحقّقون من عنوان بريدهم الإلكتروني لتسجيل الدخول إلى فايبر على جهاز محمول أو لسطح المكتب، سيتعيّن على المستخدم التحقّق من الحساب من خلال تقديم رمزPIN الفردي.
وفي حالة نسيان الرمز سيتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تم التحقّق منه لمساعدة المستخدم في استعادة حسابه.
بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي الحصول على رمز PIN إلى تعطيل القدرة على إلغاء تنشيط الحساب باستخدام فايبر لسطح المكتب، وسيحتاج أي شخص يحاول إلغاء تنشيط حساب فايبر عبر سطح المكتب إلى استخدام رمز PIN.
وتتيح ميزة فايبر الجديدة للمستخدمين تنفيذ إجراءات أمنية إضافية لضمان خصوصية حساباتهم.
وتحمي ميزة التحقّق بخطوتين من اختراق المتسللين لحسابات المستخدمين لإرسال رسائل غير مرغوبة أو الوصول إلى المعلومات الخاصة، ولن يؤدّي تقليل عدد الحسابات غير المؤكدة في التطبيق إلى تقليص عدد الرسائل الإلكترونية المزعجة فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى إنشاء تطبيق أكثر كفاءة واستقرارًا للمستخدمين للتواصل مع أحبائهم في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يعمل فايبر على إضافة المصادقة البيومترية في المستقبل.
جدير بالذكر، أن تطبيق فايبر يربط الناس ببعضهم البعض بعض النظر عن هوياتهم أو أماكن تواجدهم، تتمتع قاعدة المستخدمين العالمية بإمكانية الوصول إلى مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والحوارات مع العلامات التجارية والمشاهير، في حين يضمن بيئة آمنة ومجانيّة للمستخدمين للتعبير عن مشاعرهم. راكوتين فايبر جزء من شركة راكوتين اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية وهي قناة الاتصال الرسمية ل‍نادي برشلونة، والمراسلة الفورية الرسمية وشريك تطبيق الاتصال لـ Golden State Warriors.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي