عاجل

قوة من اللواء الثاني بالحشد الشعبي تقبض على متهم بالإرهاب شرق الانبار

مقاتلو تشكيل قوة سنجار ينتشرون جنوب القضاء لتعزيز الأمن أبو طبيخ والزركاني يبحثان الوضع الأمني في الديوانية معمل أوكسجين قادة النصر التابع لهيئة الحشد في المثنى يواصل عمله على مدار الساعة لتزويد المستشفيات بالأوكسجين قوة من اللواء الثاني بالحشد الشعبي تقبض على متهم بالإرهاب شرق الانبار فايبر يطرح ميزة متطورة لكبح مخاطر الاستيلاء على الحساب وحماية خصوصية المستخدمين نقيب الصحفيين يهنئ احلام اللامي بمناسبة فوزها بمنصب نقيب المحامين العراقيين الاعدام بحق ارهابي عن تفجير سيارة مفخخة في البصرة جهاز الأمن الوطني يلقي القبض على ( 21 ) إرهابياً في نينوى والأنبار وديالى وكركوك روسيا تعلن اسقاط 11 طائرة مسيرة أوكرانية أمانة بغداد: حملة لإنهاء ظاهرة الجَزر العشوائي ضربة جوية تقضي على ثلاثة إرهابيين في صلاح الدين قيادة عمليات نينوى بالحشد تطلق عملية تفتيش للمناطق المحاذية لنهر دجلة أسباب وجع الظهر من الأسفل عند النساء وطرق العلاج مصطفى كامل يغادر المستشفى بعد تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة مدرسة التدريب العسكري لمديرية مقاتلة الدروع بالحشد تخرج الدورة الـ20 للسلاح المباشر طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد خلاف حول مسجد في الهند يؤجج التوترات بين المسلمين والهندوس اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 22-5-2022 مصرف الرشيد يقرر رفع سقف بطاقة ( credit card ) الى 5 اضعاف الراتب أربعة قتلى وانقطاع الكهرباء جراء عواصف في كندا الحشد والجيش يشرعان بعملية تفتيش غرب الموصل مبابي .. سعيد بالبقاء في حديقة الامراء الجوية يهزم أربيل بثنائية في الممتاز عشرات آلاف المحتجين في يريفان يطالبون باستقالة باشينيان الفياض يصل إلى النجف الأشرف ويزور مرقد الإمام علي (ع)
أحدث_الأخبار

أمين بغداد: حملة الإكساء الكبرى مستمرة والعمل متصاعد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

وجّه أمين بغداد علاء معن، الأحد، بمضاعفة العمل في مشاريع التطوير والإكساء لشوارع وأحياء جانبي الكرخ والرصافة ضمن حملة الإكساء الكبرى خلال عطلة العيد.

وذكر بيان لأمانة بغداد تلقته وكالة صدى، أن “أمين بغداد اطلع في جولة ميدانية له على أعمال إكساء وتطوير محلة 887 حي الأطباء والخارجية التي تتضمن أعمال إكساء طبقة نهائية بالاسفلت لـ61 زقاقاً تم إكمال 40 زقاقاً منها والمتبقي جاري العمل على إكمالها خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف البيان، أن “أمين بغداد وجّه خلال متابعته أعمال إكساء حي الأطباء بتطوير الشارع الخدمي للمحلة، وكذلك وجّه بلدية الرشيد بضرورة الحفاظ على الأرصفة وعدم السماح بالتجاوزات ودعوة الأهالي للتعاون واحترام الرصيف وفسح المجال للسابلة”.

وقال معن، بحسب البيان، إن “حملة الإكساء الكبرى ضمن رؤية نهضة بغداد مستمرة في جانبي الكرخ والرصافة وفي جميع قواطع الدوائر البلدية والعمل متصاعد وسيستمر طوال فترة عطلة عيد الفطر المبارك واستغلال نوبات العمل المسائية والنهارية لإنجازها وضمن المواصفات الفنية العالية وبإشراف شركة ابن رشد كجهة فاحصة ومدققة”.

وأشار البيان، إلى أن “أمين بغداد اطلع أيضاً على أعمال إكساء وتطوير شارع النادي الترفيهي في اليرموك ويتضمن الإكساء لجانبيه وإعادة تصميم الجزرات الوسطية والأرصفة لإنشاء تخصرات كمواقف للسيارات لمعالجة الزخم المروري فيه”.

وتابع، أن “أمين بغداد تابع ميدانياً أيضاً أعمال إكساء وتطوير شارع صفي الدين الحلي للمقطع الأخير نهاية مدينة الصدر قرب منطقة الحميدية بطول 1.5 كم ويتضمن استحداث جزرة وسطية للطريق ونصب أعمدة الإنارة الحديثة بالتعاون مع وزارة الكهرباء، وكذلك يتضمن استحداث شارع يربطه مروراً بشارع السدة خلف منطقة كسرة وعطش الذي سيسهم بشكل كبير في تخفيف الزخم المروري”.
ولفت إلى أن “أمين بغداد أعلن عن تداول مستمر مع محافظة بغداد لتطوير المقطع المتبقي من الشارع بطول 400 م الذي يقع ضمن حدود المحافظة وخارج صلاحيات الأمانة للشروع بإكسائه امتداداً لأعمال التطوير”.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي