عاجل

معاونية استخبارات الحشد الشعبي تطيح بخلية “داعشية” في كركوك

امانة بغداد تعلن انجاز جسر مشاة على سريع الدورة مصرف الرشيد اطلاق وجبة جديدة من منحة بطاقة (credit card) للموظفين ومنتسبي القوات الامنية مديرية إعلام الحشد تختتم دورة الشهيد جعفر الكعبي بـ( فن التصوير) في نينوى النزاهة: 57 أمر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات العليا خلال نيسان العمل تقرر منح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين المضمونين امانة بغداد تنوه عن قطع جزئي لشارع فلسطين الصحة: توصيات مرتقبة لمنع استيراد الحيوانات العراق في المجموعة الأولى.. تعرف على نتائج قرعة نهائيات آسيا للصالات الراصد الجوي صادق عطية: بغداد ومحافظة صلاح الدين في مرمى عاصفة ترابية جديدة العناية بالبشرة في فصل الصيف توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2022 بعد إثارته للجدل.. صدور قرار المحكمة بخصوص مسلسل “من شارع الهرم إلى” إيران تقترح عقد ميثاق إقليمي بمشاركة الأمم المتحدة لمكافحة التصحر وتوفد مبعوثين الى دول الجوار بيان من شرطة أربيل بشأن احتجاز صاحب مقهى “رضا علوان” المالية النيابية تكشف عن جدول جديد للضرائب وتحدد الفئات المشمولة بالتعيين دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها 2022 سميرة سعيد تطرح (يلا روح) و باللهجة المغربية صورة تثير التكهنات بعودة أدهم نابلسي عن قرار اعتزاله اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 26-5-2022 معاونية استخبارات الحشد الشعبي تطيح بخلية “داعشية” في كركوك أسعار النفط تواصل صعودها الحذر ليفاندوفسكي يستعين بزميل سابق تمهيداً للانتقال إلى برشلونة نصر الله: خلال أيام قد تحدث أمور ستؤدي لانفجار المنطقة حريق في مستشفى بالسنغال يودي بحياة 11 رضيعاً الفياض يعقد اجتماعا هاما مع قادة القواطع والعمليات للحشد
أحدث_الأخبار

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022 الانغماس في روح الشهر الكريم يجب إلا يكون فقط بالأطباق المميزة والمتنوعة، بل يجب ان يشمل الروحانيات الأخرى المرتبطة بالزينة والأثاث والإكسسوارات ذات الطابع الإسلامي التي تدخل البهجة إلى القلوب وتذكرنا بجمالية الفن الإسلامي والخط العربي والروائح الرمضانية الخاصة.

ولا شك أن متاجر الديكور المنزلي تبذل قصارى جهدها عندما يتعلق الأمر بعرض تشكيلة متنوعة من الزينة والأثاث والإكسسوارات الخاصة بالشهر الفضيل. فالمنزل هو الملاذ الآمن الذي تشعر فيه بالانتماء، والذي يعكس شخصيتك وأسلوبك. تذكر عند تزيين منزلك للشهر الكريم ، يمكن للأثاث والإكسسوارات المناسبة أن تخلق إحساسًا بالسلام وتستحضر روح رمضان.

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

اتجاهات موسم رمضان 2022:

الزخارف الإسلامية والمغربية

تعتبر الزخارف المغربية رائجة هذا الموسم ، حيث تم رصد أنماط متنوعة من الخزف والزجاج والوسائد المستوحاة من الطابع المغربي المراكشي. وستعمل اللمسات الذهبية والفضية والمعدنية على تعزيز هذا الطابع الدافئ والمريح. يمكنك أيضًا إدخال لمسات فخمة مثل الرخام والاكريليك والزجاج.

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

الإكسسوارات واللوحات ذات الطابع الإسلامي

وهي فئة شائعة أخرى في هذا الوقت من العام. قم بإنشاء زوايا خاصة للصلاة، عن طريق تزيين الجدار بالديكور الإسلامي والفوانيس الرمضانية المشهورة لخلق جو روحي.

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

أدوات التقديم

تعد من أكثر الإضافات فعالية إلى مائدة الإفطار والسحور ، حيث تقدم معظم العلامات التجارية لديكور المنزل أواني الطعام المصنوعة يدويًا وأدوات المائدة وأطقم الشاي، وحتى علبة المناديل الذهبية، والصواني والمفارش؛ وأكواب الشاي التقليدية والمزينة بزخارف ملونة إسلامية ومغربية.

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

الإكسسوارات المعاصرة

يمكن أن تجعل غرفة المعيشة أو الطعام تشعر بالحداثة والحيوية – فقط تأكد من أنها رفيعة الذوق. اختاري اطباق خزفية لترتيب التمور والحلويات. بالإضافة الى ساعات الحائط ذات العناصر الإسلامية والزيوت العطرية والمزهريات وحاملات الشموع .

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

أشجار الهلال

لازالت دارجة هذا العام مع إضافات جديدة مميزة مثل الأضواء الملونة وبطاقات المعايدة. يمكنك اختيار اشكال مختلفة مصنوعة من الخشب أو الكرتونة المقوى.

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

قطع الأثاث المميزة

عند التسوق في رمضان ، من الجيد التفكير على المدى الطويل واختيار القطع التي يمكن تعديلها لاستخدامها في المستقبل. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد مساحة جلوس أكبر في منزلك لشهر رمضان ، فيمكنك شراء المساند متوسطة الحجم أو المقاعد الفردية التي لا تشغل مساحة كبيرة أثناء ترتيبها في الغرف. فيما يتعلق بأثاث الطعام ، تعتبر الطاولة القابلة للتمدد استثمارًا جيدًا حيث يمكنها استضافة جميع ضيوفك لتناول الإفطار.

6 نصائح اتيكيت ديكور المنزل لرمضان 2022

ما يجب فعله وما لا يجب فعله:

  1. إنشاء مساحة مخصصة للصلاة في منزلك ، زينها بالفن الإسلامي ، والسجاد الصلاة الفاخر ومكتبة صغيرة للكتب القرآن والقصص الإسلامية لقراءتها للأطفال.
  2. التأكد من وجود مقاعد كافية لاستيعاب جميع ضيوفك إذا كنت تخطط لاستضافة الاهل والاصدقاء. استثمر في مجلس أو مجموعة طعام كبيرة تفي بمتطلباتك.
  3. احرق البخور في المنزل للتأكد من رائحته الجذابة. تتوفر شعلات البخور في مجموعة من التصاميم المذهلة التي تضيف إلى المظهر الداخلي الخاص بك.
  4. تنظيم المطبخ وتحديد ما ستطبخه كل يوم مسبقًا. ترتيب معدات الطهي لسهولة الاستخدام والتأكد من أنها كلها صالحة للعمل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستثمري في أدوات المطبخ وأدوات المائدة وأواني الطعام عالية الجودة.
  5. لا تعرض ديكورًا ورسومات جدارية خادشه للحياء لأنها تتعارض مع أحكام الإسلام.
  6. لا تضع منافض للسجائر على طاولة القهوة.
  7. لا تضع الفاكهة أو الحلوى على مائدة الطعام خلال ساعات الصيام.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي