عاجل

اللواء 28 بالحشد الشعبي يؤمن مجالس عزاء استشهاد الإمام الصادق (ع) في خانقين

الحشد الشعبي يطيح بأحد عناصر “داعش” الإرهابي في الموصل سماحة السيد حسين الصدر يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين ويشيد بجهوده الإعلامية والوطنية نقابة الأطباء: 80% من المواد المستعملة بعمليات التجميل مغشوشة وزارة الثقافة تعتزم ترميم بعض النصب في بغداد تشلسي يعلن التوصل إلى “اتفاق نهائي” بشأن صفقة بيع النادي ناسا تعلن عودة المركبة الفضائية “ستارلاينر” إلى الأرض كلوب يهدي نهائي دوري الأبطال للأوكرانيين صحة واسط تعلن الحصيلة النهائية لحالات التسمم في المحافظة وزير النقل: تخصيص ملياري دولار لمشروع القطار المعلق الليرة اللبنانية ترتفع بشكل هائل أمام الدولار أمانة بغداد تنوه عن قطع جزئي لطريق محمد القاسم وسط العاصمة العمل: 11 مليون عراقي يعيشون تحت خط الفقر التعادل السلبي بين فريقي قصيري القامة ومبتوري الأطراف على ملعب الشعب طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة في الايام المقبلة توقعات الابراج ليوم السبت 28-5-2022 حملة واسعة لمنع سعد لمجرد من الغناء في العراق غرفة عمليات في بغداد للتصدي للحمى النزفية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 28-5-2022 اكتشاف مدينة أثرية في المكسيك ريال مدريد يواجه ليفربول في نهائي دوري الأبطال.. من سيحمل “ذات الأذنين”؟ مصرف الرافدين: القروض العقارية تصل إلى 150 مليوناً وتشمل هذه الفئات الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية اللواء 28 بالحشد الشعبي يؤمن مجالس عزاء استشهاد الإمام الصادق (ع) في خانقين اجتماع أمني في كركوك يناقش انتشارا جديدا للحشد الشعبي امانة بغداد تعلن انجاز جسر مشاة على سريع الدورة
أحدث_الأخبار

تعرف على ماتخطط له سوني بشأن العاب PlayStation

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تخطط شركة سوني في وقت مبكر من الأسبوع المقبل للإعلان عن خدمة اشتراك جديدة في ألعاب الفيديو لمنصة بلاي ستيشن تعرف حاليًا باسم Spartacus، وهي ردها على Xbox Game Pass من مايكروسوفت، وذلك وفقًا لوكالة بلومبرج.

وتشير التقارير السابقة إلى أن Spartacus يمكن أن تكون مزيجًا من خدمتي الاشتراك الحاليتين من سوني، وهما PlayStation Plus و PlayStation Now.

وتقول بلومبرج إن الشركة تريد إطلاق الخدمة التي تضم ألعابًا شهيرة وحديثة. ولكن قد لا تشمل اللعبة القادمة God of War: Ragnarok.

ومن المتوقع أن تحتوي الخدمة على ثلاث مستويات مختلفة، التي تقدم ألعابًا مختلفة بأسعار مختلفة. ومن المتوقع أن يكون المستوى الأول مشابهًا جدًا لاشتراك PlayStation Plus الحالي.

بينما تضيف المستويات اللاحقة ألعاب بلاي ستيشن 4 و 5، بالإضافة إلى الوصول إلى النسخ التجريبية الموسعة والقدرة على بث الألعاب عبر الإنترنت.

وذكرت التقارير السابقة أيضًا أن المستوى الأعلى يمكن أن يشمل مكتبة من الألعاب الكلاسيكية من أنظمة مثل بلاي ستيشن 2 و PSP.

ولدى سوني حاليًا خدمتان للاشتراك:

PlayStation Plus: تمنح الوصول إلى الألعاب الجماعية وبعض الخصومات وبعض الألعاب المجانية شهريًا.

PlayStation Now: تتيح لك تشغيل قائمة ألعاب PS4 و PS3 و PS2 محددة إما عبر الألعاب السحابية أو التنزيل (تعتمد الخيارات المتاحة على اللعبة المحددة).

وقد يكون من الصعب مقارنة هذه الخدمات مع Xbox Game Pass، التي لديها أكثر من 25 مليون مشترك وتتيح لك لعب ألعاب منصة إكس بوكس وأجهزة الحاسب الرائدة في يوم إطلاقها – معظمها منشورة بواسطة مايكروسوفت – جنبًا إلى جنب مع قائمة بألعاب الجهات الخارجية.

ويبدو أن سوني تتطلع مع Spartacus إلى منح مستخدمي بلاي ستيشن خدمة يمكن أن يكونوا متحمسين بشأنها. ولكن التقارير تجعل الأمر يبدو وكأنها تعتمد أكثر على قائمة بلاي ستيشن القديمة الضخمة، بدلاً من النجاحات الجديدة اليوم.

كما أنه ليس من الواضح كم قد تكون التكلفة. وتبلغ تكلفة PlayStation Now و PlayStation Plus حاليًا 60 دولار سنويًا لكل منهما عند شراء اشتراك سنوي، أو 120 دولار مجتمعين. وهذا هو نفس سعر الاشتراك القياسي في Game Pass، وأقل قليلاً من Game Pass Ultimate. نتيجة لذلك لدى سوني مساحة كبيرة للمناورة عندما يتعلق الأمر بالتسعير.

وهناك أيضًا مشكلة النقل، إذ يمكنك شراء اشتراك PlayStation Plus لعدة أشهر أو حتى سنوات. ومن غير المعروف كيفية تعامل الشركة مع المستخدمين الذين لا يشتركون باشتراك شهري.

ويبدو أن Spartacus قد يكون له مستوى مكافئ. ولكن قد تكون هناك تغييرات في السعر يجب أخذها في الاعتبار.

وتجاوزت مبيعات منصات بلاي ستيشن منصات إكس بوكس في السنوات الأخيرة. ولكن سوني تتخلف عن جهود مايكروسوفت في سوق البث المباشر.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي