عاجل

توافد الزائرين لإحياء ذكرى استشهاد الرسول الأعظم (ص) في النجف الاشرف

نائب رئيس مجلس النواب يبحث مع وزارة الموارد المائية ملف المياه وتفعيل مذكرات التفاهم وإنهاء تجاوزات دول الجوار لضمان حصة العراق من المياه قوة من اللواء 14 بالحشد تنفذ عملية أمنية في نينوى المستشار الأمني لمحافظ صلاح الدين: للحشد دور مهم في تأمين المحافظة وإعادة النازحين نقيب المهندسين العراقيين يزور مجلس الخدمة العامة الاتحادي عمليات بغداد: اعتقال مطلوبين بينهم متهمين بترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في العاصمة رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي يبحث مع رئيس الهيئة العامة للكمارك سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئتين فنانة مصرية شهيرة توثق التبرع بأعضائها السليمة بعد وفاتها محمد رمضان في العراق بهذا الموعد! الروسية سامسونوفا تفوز بدورة طوكيو الدولية للتنس لهذا السبب.. حبس فنان مصري شهير لمدة عام اتحاد كأس الخليج يحدد موعد قرعة خليجي 25 في البصرة الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية تفتيش واسعة غرب مدينة الموصل بدء عمليات ضخ النفط الخام لمصفى كربلاء وزير الداخلية يجري جولة ميدانية للإطلاع على تأمين الخطة الأمنية في ذكرى وفاة سيد الكائنات (ص) الرافدين يحصي عدد الحسابات المفتوحة في فروعه طقس العراق.. تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة الأسبوع الحالي ابتسام تسكت بأغنية مغربية ايقاعية.. مجنونك انا الصحة تصدر توضيحا بشأن شراءها اقنعة اجهزة التنفس الاصطناعي اللواء 30 بالحشد يؤمن طرق الزائرين المعزين لمناسبة ذكرى استشهاد الرسول(ص) في سهل نينوى تارا عماد في أحدث إطلالاتها: (الأسود يليق بك) الصور الاولى من عقد قران سعد لمجرد و غيثة العلاكي بمشاركة حاشدة.. انطلاق مسيرة أبناء المجاهدين باتجاه خطوة الإمام علي (ع) في البصرة الحمداني يجري جولة تفقدية للوقوف على خطة تأمين زيارة مرقد الإمام علي (ع) بمناسبة ذكرى استشهاد الرسول (ص) أول تعليق من عادل إمام بعد ضجة إصابته بـ”الزهايمر” أسعار صرف الدولار في البورصة العراقية ليوم الاحد
أحدث_الأخبار

راضي شنيشل: لا مجال لاستنزاف النقاط

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد مدرب فريق القوة الجوية بكرة القدم، راضي شنيشل، أن النتائج الايجابية تمنح الفريق دفعة معنوية أمام نفط البصرة، ومتى ماتوفر حضور اللاعبين فالمبارة ستكون سهلة.
وقال شنيشل في تصريح نشره المكتب الإعلامي للنادي، إن ” مواجهة فريق نفط البصرة تأتي بعد  تحقيقنا الفوز على أربيل في ملعبه وهي نتيجة جيدة أمام فريق صعب وهذا ما يمنحنا دفعة معنوية قوية أمام نفط البصرة ومتى ماتوفر حضور لاعبينا في الملعب فان المبارة ستكون سهلة “.
وأضاف شنيشل، أن ” فريقنا حالياً في المركز الرابع وفارق النقاط مع الفرق التي خلفنا قليل ولا مجال لاستنزاف نقاط أكثر في المرحلة الحالية وعلينا إعادة الفريق الى وضعه الطبيعي ” ، مبيناً، أن ” المباريات المتبقية حتى نهاية المرحلة الأولى تعدّ مهمة جداً للصقور لحسم المنافسة على اللقب أو العكس “.
من جانبه أشار عضو الجهاز الطبي لفريق القوة الجوية سعد هتاف إلى أن ” اللاعب لؤي العاني وبعد عرضه على طبيب الصدرية والتنفسية الاخصائي بحاجة الى العلاج لمدة ثلاثة أشهر لاكتساب الاستشفاء التام “.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي