عاجل

الحشد الشعبي يطيح بشخص بحوزته “96” ألف حبة مخدرة غرب الأنبار

اللواء السابع يختتم عمليته بتطهير 50 كم² شرق الأنبار اللواء السابع في الحشد يشرع بعملية نوعية من ثلاثة محاور في جزيرة الثرثار بالانبار قوة من اللواء الثالث في الحشد الشعبي تشارك بخطة الانتشار الأمني على الحدود العراقية السورية لمنع تسلل الإرهابيين إنقاذ 17 مواطناً بينهم أطفال ونساء حاصرتهم النيران في الديوانية رئاسة مجلس النواب العراقي تعلن تحديد السابع من شهر شباط المقبل موعداً لعقد الجلسة الخاصة لإنتخاب رئيس الجمهورية الجديد الكاظمي يمنح قطعة أرض إلى اكاديمية المحاربين الصغار في البصرة الحشد الشعبي يطيح بشخص بحوزته “96” ألف حبة مخدرة غرب الأنبار عمليات بغداد: القاء القبض على (٣٠) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم ارهابي وعصابة تتاجر بالقطع الاثرية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 27-1-2022 وزارة التعليم تعلن إرسال معاملات تثبيت موظفي العقود على الملاك الدائم بضمنها لقاء الاسود مع ايران.. مواعيد مباريات اليوم بتصفيات المونديال حالة الطقس.. أمطار وضباب وتوقعات بحدوث سيول يوم غد تراجع أسعار الذهب بالتزامن مع ارتفاع الدولار فتاة تقتل والدتها بفأس في بغداد تشافي يخير ديمبلي بين التجديد او الرحيل الفوري مصرف الرافدين: إجراءات قانونية بحق بعض المستثمرين الممتنعين عن تسديد الأموال المرور العامة: مجلس الوزراء وافق مبدئياً على إيقاف استيراد الدراجات لمدة 5 سنوات الفحوصات تغيّب ثمانية لاعبين عن مباراة إيران محافظة بغداد تعلن مضاعفة حصة المولدات لشهر شباط المقبل الخدمة الاتحادي يناقش إعداد جداول للتوظيف مؤسسة الشهداء: 119 ألف عائلة شهيد في بغداد لم يتسلموا أي قطع أراضٍ سفير جمهورية مصر العربية يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدورها الفاعل محليا وعربيا مصرف الرشيد يحذر من التعامل مع المكاتب الأهلية بمنح السلف والقروض الكاظمي يصدر توجيهات للقادة والضباط خلال زيارته للشريط الحدودي مع سوريا ضبط خمسة صواريخ معدة للاطلاق على قضاء الكرمة
أحدث_الأخبار

يعقوب بوشهري يصف فهد الزهراني بالديوث والقمامة.. ويندم على زواجه من فاطمة الأنصاري

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

ما تزال الخلافات مشتعلة بين فهد الزهراني ونجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، رغم مرور أشهر على انفصال الأخير عن زوجته الفاشونيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

ولم يستطع يعقوب بوشهري الالتزام الصمت إزاء الإهانات المتكررة التي يوجهها له الزهراني عبر حسابه “تويتر”، فخرج بسلسلة منشورات يعرب فيها عن غضبه واستيائه وندمه للتقرب من عائلة الأنصاري، فنشر منشور جاء فيه: “مهم حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب، ويبقى الطبع غلاب”.

وتابع: “خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوفق اللي يصير معقولة ما في رجال!! لام الله اللي يلومني عيل”.

يعقوب بوشهري يصف فهد الزهراني بالديوث

وشارك يعقوب بوشهري منشور يصف فيه الزهراني بالديوث، وكتب: “أن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله، قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عد الغيرة على الأهل والمحارم.. واقسم بربي لو اكلب منكم زاد لهينكم واخربها يا زبالين

يعقوب بوشهري نادم لزواجه من فاطمة الأنصاري


وأوضح بوشهري أنه لن يسمح لنفسه بأن يكون رجل متشبه بالنساء كالزهراني الذي سمح لنفسه أن يكون رزقه على النساء، وأعرب عن ندمه لاتخاذه قرار الزواج من فاطمة الأنصاري، قائلًا: “ترا صوتي أعلى من صوتكم وخلوني ساكت لا بارك الله فيكم ولا بالساعة اللي خذيت فيها القرار يعين من بيتقرب منكم”.

وتابع: “الله يعلم تحملت ما لا يتحمله جمل وسكت بس كافي عاد لابوكم لابو اليوم اللي عرفتكم فيه وانا ساكت وساكت خلاص عاد”.


يعقوب بوشهري يصف فهد الزهراني بالقمامة


ووصف بوشهري الزهراني بـ”الخمام” أي القمامة، وكتب: “اصسم بالله لو في رجل بمعنى الكلمة ما صار هذا كله ولكن ما في

رجل واحترمت نفسي كفاية واذا ما في رجل يمسك هالخمام انا اعرف شلون ادوسكم يا زبالة”.

واختتم منشوراته: “بيت ما فيه رجل لا تقربله نصيحة”.


فهد الزهراني يرد على مي العيدان


أطلَّت الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامجها “كشف حساب” للحديث عن أزمة يعقوب بوشهري وفهد الزهراني، ووقفت في صف ابن بلدها بوشهري، حيث أكَّدت أن أفعال الزهراني لم تلحق سوى الضرر في العلاقة الزوجية التي جمعت بوشهري وفاطمة الأنصاري.

وأوضحت أن لو كان هناك مجال للصلح بين الثنائي فإن تدخلات الزهراني وكلامه وتصريحاته هي من قطعت حبل الوصل وانهت أي أمل في العودة.

كَّدت استحالة انتهاء علاقة عاطفية بين زوج وزوجته في أشهر قليلة إلَّا إن تواجدت تدخلات خارجية نزعت تلك العلاقة، موضحةً أن بوشهري أحب الأنصاري فلم يكن ليسعى للزواج منها وهي من دولة وهو من دولة أخرى.
وبيَّنت العيدان أن ما يفعله الزهراني ليس من باب حب للأنصاري بل من باب كراهية.وجاء رد الزهراني كالتالي: “لسنا مجبرين على تبرير المواقف .. من يعرفنا جيداً يفھمنا جيداً .. فالعين تُكذب نفسھا أن أحبّت .. والأذنُ تُصدّق الغير إن كرِهت .. لذا .. سنترفع عن التوضيح .. لان الحقائق مكفوله للزمن .. ي العيدان .. نسأل الله أن يعطينا وياكم العمر المديد”. 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي