عاجل

اللواء 56 بالحشد يضبط مخبئا لداعش يحوي مقذوفات حربية واعتدة في كركوك

عمليات بغداد: السماح للعاملين في مجال توصيل الطلبات (الدلفري) من أصحاب الدراجات النارية السير في جميع الأوقات تعطيل الدوام الرسمي غداً في نينوى باستثناء الدوائر الخدمية الحشد الشعبي يفجر 3 قنابر هاون في حوض حاوي العظيم وكالة الاستخبارات تحبط محاولة تهريب (١٧) طنا من الأدوية هيئة الحج: تفويج نحو 79 ألف معتمر الى الديار المقدسة ضبط مواد كيمياوية خطرة في منفذ ميناء أم قصر الشمالي المرور العامة تسجل 450 مخالفة بجانب الرصافة في بغداد الثلوج تتسبب بمجزرة للمواشي في السليمانية بدء تدفق السيول على الحدود العراقية- الإيرانية هيئة النزاهة صدور قرارات بسجن وحبس عدد من المسؤولين محافظ كربلاء يزف خبراً ساراً للاجراء اليوميين المثنى: 53 مدرسة حصة المحافظة من الاتفاقية الصينية لجنة الانضباط تقرر خسارة فريق الخطوط ومعاقبة لاعب كورونا يؤجل مباراة جديدة في الدوري الانكليزي تسريبات هاتف سامسونغ (اس 22 ألترا) المرتقب.. ميزة شحن سريع وكاميرا قوية وزارة الصحة تعلن دخول المتحور “أوميكرون” مرحلة ذروة الأنتشار في البلاد العثور على اكتشافات اثرية تحت جامع النوري الكبير العراق يتسلم قطعتين أثريتين من أميركا تعودان إلى 4000 سنة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الثلاثاء 18-1-2022 توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 18-1-2022 الاقوى منذ 5 سنوات.. عاصفة ثلجية تضرب العديد من المناطق في العراق مصرف الرافدين يصدر بياناً جديداً بشأن القروض محافظة الانبار تعطل الدوام الرسمي بسبب انخفاض درجات الحرارة هيئة النزاهـة تضبط تـزويراً وهـدراً لـ 5،4 مليارات دينار بمصرف حكومي في الأنبار الزوراء يمنح لاعبيه الراحة ويوافق على رحيل أحدهم
أحدث_الأخبار

مايكروسوفت تفشل في جلب ألعاب إكس بوكس إلى آب ستور

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

كانت شركة مايكروسوفت على استعداد للتعاون مع شركة آبل بشأن العديد من مطالبها عندما راجعت آبل إرشاداتها في العام الماضي حتى تتمكن الشركات من إتاحة خدمات الألعاب السحابية مثل xCloud و Stadia عبر iOS.

وصرحت مايكروسوفت سابقًا أن إجبار المستخدمين على تنزيل مئات من تطبيقات الألعاب هو تجربة سيئة. ولكن كانت مستعدة لفعل ذلك إذا وافقت آبل على اقتراحها.

وعرضت عملاقة البرمجيات تقديم ألعاب إكس بوكس الحصرية عبر آيفون. وكان من الممكن تشغيل هذه الألعاب عبر منصة xCloud ويتم بثها من الخوادم بدلاً من الاعتماد على قوة المعالجة المحلية لهاتفك.

وفي حال تم إبرام الصفقة، كان بإمكانك نظريًا شراء نسخة من لعبة مثل Halo Infinite من متجر تطبيقات آبل وتشغيلها مثل أي تطبيق آخر.

وقدمت لوري رايت، رئيسة قسم تطوير الأعمال في إكس بوكس، اقتراحًا من شأنه أن يسمح للشركة بوضع تطبيقات ألعاب فردية ضمن متجر iOS دون شغل مساحة التخزين الخاصة بالمستخدم.

وطلبت الشركة من آبل السماح لها بوضع تقنية البث الخاصة بها داخل تطبيق Gaming Pass وحده.

ومن شأن ذلك أن يمنح الشركة طريقة لجعل تطبيقات اللعبة نفسها بحجم 30 ميجابايت بدلاً من 150 ميجابايت التي قد تكون عليها إذا تم دمج تقنية البث الخاصة بها في كل منها.

ومن الواضح أن رايت عرضت أيضًا إتاحة ألعاب إكس بوكس الحصرية لمستخدمي iOS في محاولة لإقناع شركة آبل.

وكتبت: تمثل هذه فرصة لمستخدمي iOS للوصول إلى ألعاب إكس بوكس الحصرية بالإضافة إلى ألعاب Game Pass.

وفي الوقت نفسه كان لدى مايكروسوفت مجموعة واسعة من المخاوف بشأن وضع خدمة ألعاب إكس بوكس في تطبيقات آب ستور الفردية.

وذكرت تعقيد وإدارة إنشاء مئات إلى آلاف التطبيقات، وكيف يتعين عليها تحديث كل واحد من هذه التطبيقات لإصلاح أي أخطاء، وكيف يمكن أن تؤدي أيقونات التطبيقات هذه إلى تشوش شاشات iOS الرئيسية، من بين مخاوف أخرى.

وكتبت: نعتقد أن المشكلات الموضحة هنا تخلق إحباطًا وارتباكًا للعملاء. يؤدي ذلك إلى تجربة دون المستوى عبر أجهزة آبل مقارنة بالتجربة المماثلة عبر جميع المنصات الأخرى.

ولكن بحلول شهر مارس من العام الماضي، اقترحت مايكروسوفت أنه يمكنها إنشاء تلك المئات أو الآلاف من التطبيقات الفردية لتقديمها إلى آب ستور طالما أن بإمكانها جعل هذه التطبيقات أشبه بالاختصارات.

وقالت الشركة إن هذا مشابه لكيفية عمل تطبيقات watchOS. وفي حال وجود تطبيق واحد للبث، فإن حجمه قد يبلغ نحو 150 ميجابايت. ولكن التطبيقات الأخرى لن يتجاوز حجمها 30 ميجابايت. ولن تحتاج إلى تحديث عند تحديث تقنية البث. هذه تجربة أفضل للمستخدمين.

ومن الواضح أن أيا من هذا لم يحدث. ورفضت مايكروسوفت إرشادات متجر التطبيقات الجديدة من آبل في شهر سبتمبر 2020. وأعلنت عن إصدار الويب البديل من xCloud بعد شهر. الذي وصل في شهر أبريل.

وأوضحت عملاقة البرمجيات أن آبل هي من رفض المقترحات لأنها أصرت على إجبار كل لعبة على تضمين حزمة البث الكاملة ولن توافق على أي شيء آخر.

وقالت الشركة: تم تصميم اقتراحنا لتقديم الألعاب من خلال التطبيقات الفردية بما يتوافق مع سياسات آب ستور. تم رفضه من قبل آبل بناءً على طلبنا بأن يكون هناك تطبيق تقني واحد للبث يدعم تطبيقات الألعاب الفردية. ثبت أن إجبار كل لعبة على تضمين مجموعة تقنيات البث لدينا غير واقعي من منظور الدعم والهندسة ويخلق تجربة سلبية للعملاء.

واقترح مدير ألعاب آب ستور في أواخر شهر أبريل الماضي أن هذا قد لا يكون السبب الوحيد وراء عدم توصل الشركات إلى تفاهم، وقد يكون لذلك علاقة بالمال أيضًا.

وكان هناك قلق من أن مايكروسوفت لم ترغب في إجراء عمليات شراء داخل التطبيق في كل لعبة. وكتب مدير ألعاب آب ستور: يريدون معالجة جميع عمليات الشراء داخل التطبيق عبر نظامهم الحالي مع الدفع لنا.

وأشار إلى الرأي القائل بأن على آبل السماح لألعاب مايكروسوفت بتجاوز الشراء داخل التطبيق. وقال: إنهم لا يحاولون التحايل بشأن الدفع لنا، إنهم يحاولون الالتفاف على قدر كبير من العمل الزائد لواجهة برمجة التطبيقات.

وقالت آبل: اقترحت مايكروسوفت إصدارًا من xCloud لم يكن متوافقًا مع إرشادات مراجعة آب ستور. وتحديداً متطلبات استخدام الشراء داخل التطبيق لإلغاء تأمين الميزات أو الوظائف الإضافية داخل أحد التطبيقات.

ونفت مايكروسوفت أن تكون مسألة الشراء داخل التطبيق هي السبب في رفض آبل. وقالت الشركة: أسباب الرفض لا علاقة لها بإمكانيات الشراء داخل التطبيق. نحن نوفر حاليًا xCloud من خلال تطبيق Xbox Game Pass واحد في متجر جوجل بلاي. وذلك دون تمكين الشراء داخل التطبيق. ونفعل الشيء نفسه من خلال آب ستور إذا كان مسموحًا بذلك. 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي