عاجل

الحشد الشعبي يطيح بشخص بحوزته “96” ألف حبة مخدرة غرب الأنبار

اللواء السابع يختتم عمليته بتطهير 50 كم² شرق الأنبار اللواء السابع في الحشد يشرع بعملية نوعية من ثلاثة محاور في جزيرة الثرثار بالانبار قوة من اللواء الثالث في الحشد الشعبي تشارك بخطة الانتشار الأمني على الحدود العراقية السورية لمنع تسلل الإرهابيين إنقاذ 17 مواطناً بينهم أطفال ونساء حاصرتهم النيران في الديوانية رئاسة مجلس النواب العراقي تعلن تحديد السابع من شهر شباط المقبل موعداً لعقد الجلسة الخاصة لإنتخاب رئيس الجمهورية الجديد الكاظمي يمنح قطعة أرض إلى اكاديمية المحاربين الصغار في البصرة الحشد الشعبي يطيح بشخص بحوزته “96” ألف حبة مخدرة غرب الأنبار عمليات بغداد: القاء القبض على (٣٠) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم ارهابي وعصابة تتاجر بالقطع الاثرية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 27-1-2022 وزارة التعليم تعلن إرسال معاملات تثبيت موظفي العقود على الملاك الدائم بضمنها لقاء الاسود مع ايران.. مواعيد مباريات اليوم بتصفيات المونديال حالة الطقس.. أمطار وضباب وتوقعات بحدوث سيول يوم غد تراجع أسعار الذهب بالتزامن مع ارتفاع الدولار فتاة تقتل والدتها بفأس في بغداد تشافي يخير ديمبلي بين التجديد او الرحيل الفوري مصرف الرافدين: إجراءات قانونية بحق بعض المستثمرين الممتنعين عن تسديد الأموال المرور العامة: مجلس الوزراء وافق مبدئياً على إيقاف استيراد الدراجات لمدة 5 سنوات الفحوصات تغيّب ثمانية لاعبين عن مباراة إيران محافظة بغداد تعلن مضاعفة حصة المولدات لشهر شباط المقبل الخدمة الاتحادي يناقش إعداد جداول للتوظيف مؤسسة الشهداء: 119 ألف عائلة شهيد في بغداد لم يتسلموا أي قطع أراضٍ سفير جمهورية مصر العربية يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدورها الفاعل محليا وعربيا مصرف الرشيد يحذر من التعامل مع المكاتب الأهلية بمنح السلف والقروض الكاظمي يصدر توجيهات للقادة والضباط خلال زيارته للشريط الحدودي مع سوريا ضبط خمسة صواريخ معدة للاطلاق على قضاء الكرمة
أحدث_الأخبار

إيران: اجواء المفاوضات في فيينا جدية للغاية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

وصف مساعد الخارجية كبير المفاوضين الايرانيين علي باقري كني، اجواء المفاوضات في فيينا بین ایران ومجموعة “4+1” بانها جدية للغاية، معبرا عن تفاؤله ازاء الوصول الى اتفاق لكنه قال في الوقت ذاته باننا سوف لن نكون سذجا نظرا للانطباع غير الجيد الذي يحمله شعبنا في ذاكرته تجاه ماضي الطرف الاخر.
وقال باقري في تصريح للاذاعة والتفزيون الايرانية وفي رده على سؤال بان لايران في المفاوضات مواقف الحد الاقصى وتسعى لتضييع الوقت: ما هو المعيار لقياس مواقف الحد الاقصى والحد الادنى؟ مواقفنا هي على اساس الاتفاق (النووي) المبرم عام 2015 بين ايران ومجموعة “5+1” وان نقاطنا وملاحظاتنا ومطالبنا مبنية بالضبط على ذلك الاتفاق.
واضاف: ان الاتفاق مقبول من الطرفين وان احدى القضايا الرئيسية لهذه المفاوضات هي توفر وتحديد الظروف اللازم توفرها لعودة اميركا الى الاتفاق الذي خرجت منه وتحقيقها لهذه الظروف.
واوضح انه لا يمكننا ان نتجاهل الاتفاق النووي واضاف: بناء على ذلك فاننا قمنا ببلورة رؤيتنا على اساس ذلك الاتفاق ومحاوره ونصوصه واعتقد ان رؤيتنا لم ولن تكون بالحد الاقصى.
وردا على سؤال حول القول بان ايران تراجعت عن موقفها قال: لا ادري ما الاساس للراي القائل بان ايران تراجعت عن موقفها. لقد قمنا في الاسبوع الماضي باعداد وتقديم مواقف وآراء الجانب الايراني حول المسودة النهائية الحاصلة من جولة المفاوضات السادسة في فيينا للطرف الاخر وهذا يعني ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تدخل المفاوضات مع الطرف الاخر على اساس هذه الرؤية والاولويات والمواقف.
واضاف: لقد حضرنا الى طاولة المفاوضات على اساس المواقف التي كانت لنا في الاسبوع الماضي وقدمناها تحريريا للطرف الاخر وقد بيّن الطرف الايراني هذه الآراء وطرح وثائقها والادلة ذات الصلة بها.
وتابع باقري: من الطبيعي ان الطرف الاخر يطرح استدلالاته ورؤيته واولوياته ويتم عادة في مسار المفاوضات الجارية على مستوى الخبراء حل وتسوية بعض الخلافات في وجهات النظر فيما القضايا المتبقية يجب ان تناقش في مستوى اعلى بين ايران ومجموعة “4+1”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي