عاجل

قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي تطلق عملية أمنية واسعة في العظيم

قوة من وكالة الاستخبارات تفتش مكان الضربة الجوية جنوبي الحضر وتعثر على جثتين للإرهابيين عمليات بغداد: تحرير مختطف وإلقاء القبض على خاطفه واعتقال متاجر بالحبوب المخدرة في جانب الرصافة وزارة الصحة تستبعد فرض حظر جزئي وتؤكد عدم وجود توصية بايقاف الدوام الحشد يلقي القبض على أحد إرهابيي “داعش” في كركوك العراق يوجه طلباً للاتحاد الآسيوي بشأن مباراة لبنان الحكم بالسجن على صحافية تركية بتهمة إهانة اردوغان اصابة النائب عن كتلة (اشراقة كانون) في بابل “حيدر المطيري” بمتحور اوميكرون وزارة التعليم تعلن جاهزية 4 جامعات لاستقلالية نظامها بالتقديم والقبول في الدراسات العليا يونس محمود: عودة ميرام للمنتخب مرهونة بقرار بيتروفيتش المديرية العامة للتدريب في الحشد تدخل المفسوخة عقودهم دورات تدريبية لتأهيلهم قبيل الالتحاق بوحداتهم أمانة مجلس الوزراء تعلن إنجاز معاملات المفصولين السياسيين للعام 2019 قضاء في السليمانية يتصدر مناطق العراق بأكثر الأماكن برودة بدرجة حرارة 25- وزارة الصحة: 30 بالمئة من الإصابات مسجلة بمتحور أوميكرون وزارة الدفاع توضح بشأن العثور على رفات 3 جنود قضوا بالحرب العراقيّة – الايرانية بغداد تحتضن أعمال مؤتمر الطاقة المتجددة في العراق ارتفاع حصيلة قتلى أحداث سجن “غويران” إلى أكثر من 102 قتيلا الممثل العالمي أرنولد شوارزنيجر يتعرض لحادث سير مروع زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب شمال غربي الصين دراسة: ارتفاع نسبة الكوليسترول قد تظهر حول الرقبة هيئة النزاهة تنفذ سلسلة عمليات ضبط في دوائر التسجيل العقاري إعمار ذي قار: مشاريع 2022 تنتظر إقرار الموازنة الإتحادية للمباشرة بها القبض على مهربي مخدرات بحوزتهما 7 كغم من المواد المخدرة بالبصرة قوة من اللواء 23 بالحشد تعثر على زورق يستخدمه داعش بنهر حاوي العظيم بالذكرى السنوية الثانية.. محافظة صلاح الدين تؤبن قادة النصر عشرات الخريجين يتظاهرون في الناصرية للمطالبة بالتعيين
أحدث_الأخبار

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الإثنين 29-11-2021

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

  • برج الحمل الرجل اليوم: الأجواء ما زالت مشحونة عائليًا، حاول الوقوف على حياد فيما يخص بعض المشاكل العائلية، تقبل الانتقادات السلبية وحاول العمل على حلها، توقف عن التذمر من الشريك ومنحه شعور أنه غير كفؤ لك حتى لا تخسره
  • برج الحمل المرأة اليوم:تتحسن نفسيتك في فترة الاجازة الاسبوعية وتعود إلى العمل بكل طاقتك من أجل تعويض ما اهملته سابقًا، حاول ان تكون اكثر وضوحا من الشريك تصرفاتك الغامضة غير مقبولة ابدا

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

  • برج الثور الرجل اليوم: تتعرض لبعض المواقف الصعبة في العمل الأسبوع المقبل، حاول إنجاز كل الأمور المتراكمة عليك في العمل خلال هذه الفترة، لديك فرصة لزيادة دخلك حاول استغلالها جيدًا، لا ترفض اي دعوة للخروج من الأصدقاء
  • برج الثور المرأة اليوم: تخوض اليوم بعض المواقف الصعبة على الصعيد العائلي، اخبار سارة على الصعيد العملي في طريقها اليك، احرص على أدائك المتميز في العمل، حاول ان تتواصل مع الشريك لإنهاء بعض المشاكل بينكما.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

  • برج الجوزاء الرجل اليوم:راجع حساباتك في هذه الفترة حتى لا تخسر بعض الاصدقاء، بداية جديدة في محيط العمل حاول استغلالها جيدًا، علاقتك العاطفية مرت ببعض الأزمات في الفترة الماضية جميع هذه الأمور ستحل وتصبح أفضل.
  • برج الجوزاء المرأة اليوم:مررت الفترة الماضية بضغوط كبيرة في مجال العمل، انفراجة واسعة في هذا المجال، أنت على موعد مع منصب مهم وربح مادي كبير، انتبه لتصرفاتك مع عائلتك ولا تغضبهم منك.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

  • برج السرطان الرجل اليوم:يشهد الأسبوع المقبل الكثير من المواقف والتطورات الجيدة على صعيد العمل، حافظ على علاقتك مع زملائك في العمل، تفكر في نزهة خارج البلاد وتبدأ بالتخطيط للأمر.
  • برج السرطان المرأة اليوم:الكثير من الأحداث في مجال العمل الفترة المقبلة، نتائج إيجابية بهذا الخصوص، اخبار جيدة على الصعيد العاطفي، تحل خلاف شائك مع الشريك وتصبح علاقتكما افضل من قبل.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

  • برج الأسد الرجل اليوم:نجاح كبير على الصعيد العملي بعد فترة من التوترات، لا تتعجل الأمور ولا تنظر لما حدث بسلبية حاول أن تنظر إلى الكأس المليء من الكاسة من أجل أن تصل إلى بر الأمان، تقبل ما يقوله الشريك بكل صدر رحب ولا تكن انفعالي.
  • برج الأسد المرأة اليوم:لا تترد بطلب المشورة من صديق خاصة في أمر يحيرك في مجال العمل، تتلقى بعض الدعم في العمل يساعدك على تجاوز هذه الازمة، افصح عن كل ما يزعجك للشريك ولا تدع شيء يزعجك بداخلك.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

  • برج العذراء الرجل اليوم:اضبط مشاعرك ونفسك في العمل ولا تقدم على أي تصرف دون التفكير به، فكر في المستقبل وما انت بحاجة اليه، احد افراد عائلتك يمر بظرف صعب، حاول مساعدته بشتى الطرق الممكنة.
  • برج العذراء المرأة اليوم:الفترة المقبلة تشهد الكثير من التطورات في مشوارك المهني، انت انسان طموح وستجد نتائج هذا الامر قريبًا، مفاجأة من شخص مقرب تجعلك اكثر سعادة وتعدل مزاجك بشكل واضح.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

  • برج الميزان الرجل اليوم:يوم غير تقليدي وخارج عن المألوف، يحمل اليوم بعض الإشارات الايجابية التي تشير إلى أن اسبوعك سيكون مليء بالاخبار الجيدة والمميزة، علاقتك مع الشريك تحتاج إلى جلسة صراحة بينكما
  • برج الميزان المرأة اليوم:ابتعد قدر الامكان عن الحوارات والنقاشات التي لا داعي لها وقد تتسبب لك بالمشاكل خاصة مع أحد افراد العائلة، تشهد الفترة المقبلة ضغط في العمل، حاول ان تنهي المهام عليك بدون توتر أو عصبية

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

  • برج العقرب الرجل اليوم: انفراجة كبيرة على الصعيد المالي، قد تتلقى مكافأة مالية جيدة في العمل بسبب ما انجزته الفترة الماضية، تغيرات ايجابية كبيرة على حياتك على كافة الأصعدة.
  • برج العقرب المرأة اليوم:يوم صعب يشهد بعض المشاحنات مع أحد افراد العائلة، انتبه لتصرفاتك حتى لا تخسر أحد الاصدقاء او تغضب فرد من العائلة، تبذل جهد كبير في العمل ستاتي ثماره لاحقًا.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

  • برج القوس الرجل اليوم:هذه الفترة أن متألق بشكل مميز والنجاح حليفك في العمل، تجني ثمار تعبك واصرارك على النجاح، لا تحاول فرض سيطرتك على الشريك حتى لا تشعره بالغضب منك وتتعرض علاقتكما لانتكاسه
  • برج القوس المرأة اليوم:الفترة القادمة ستتلقى عروض تغير مسارك المهني للافضل، قد تحقق حلمًا طالما حلمت به، اهدافك واضحة وهو أمر يساعدك في الفترة المقبلة، أحد افراد العائلة يطلب مساعدتك

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

  • برج الجدي الرجل اليوم:تواجه بعض العقبات والعراقيل، يوم سيء نوعا ما، في نهاية اليوم تتحسن الامور للافضل، انت في حيرة من امرك بخصوص قرار مصيري، ستتخذ القرار الصئب.
  • برج الجدي المرأة اليوم:يوم مميز قد تتلقى خبر سعيد يقلب حياتك للافضل ويجعلك اكثر سعادة، مرحلة جديدة على الصعيد العملي، تشهد هذه الفترة الكثير من المفاجات على الصعيد العاطفي.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

  • برج الدلو الرجل اليوم:تغيير كبير في المسار المهني، يأتي هذا التغير بعد فترة من الضغوط في العمل، تحقق نجاح لافت في الصعيد العملي، حياة جديدة مليئة بالنجاح والأخبار السارة، تتراجع عن قرار اتخذته سابقًا
  • برج الدلو المرأة اليوم:بالرغم من جميع النجاحات التي تحققها على الصعيد العملي والاجتماعي والمادي، إلا أن حياتك العاطفية والخاصة تشهد تدهور شديد يجب أن تنتبه له وتحاول ايقافه قبل فوات الامان.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

  • برج الحوت الرجل اليوم:تتعرض لبعض المشاكل في العمل، لكنك قادر على تجاوزها بسبب ذكائك ودبلوماسيتك وهدوئك، تشهد علاقاتك الاجتماعية تطورات وتكون بعض الصداقات الجيدة في الفترة المقبل.
  • برج الحوت المرأة اليوم: تدخل في حالة نفسية سيئة بسبب الملل والروتين وعدم تحسن الكثير من الامور معك، تبدأ بفقدان الامل، حاول ان تستعيد طاقتك وتخرج من هذه الحالة، ابذل الكثير من المجهود لتحسين امورك العملية.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي