عاجل

اللواء 30 بالحشد الشعبي يكثف اجراءاته الأمنية في سهل نينوى

تفاصيل التقرير الأولي للتحقيق بمحاولة اغتيال الكاظمي برفقة ممثل الحشد.. وفد رفيع برئاسة يار الله يصل إلى نينوى هيئة الحشد الشعبي تنعى شهيد الواجب المجاهد “صفاء سالم الخفاجي” وزير الداخلية يعلن افتتاح جميع دوائر البطاقة الوطنية في كركوك طبيبة روسية توضح تأثير الطقس الغائم على حدوث الصداع الصين تعلق رحلات فرنسا بعد إصابات بكورورنا وزارة التربية تعلن تفعيل نظامين لمساعدة فئة معينة من الطلبة وزارة الزراعة: تقليص الخطة الشتوية سيؤثر في محصول ستراتيجي مهم الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية متحور “أوميكرون” يصل إلى الملاعب.. 13 إصابة في نادي بيلينينشيش الهند تحصل على سفينة صاروخية متطورة لسلاحها البحري عالمان: الموز الفاكهة الأكثر إشعاعا المنتخب العراقي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره العماني غداً الفيفا يحدد موعد بطولة كاس العالم للاندية وزارة الكهرباء تعلن الانتهاء من الربط الكهربائي مع تركيا رصد أول حالة إصابة محتملة بالمتحور (أوميكرون) في سويسرا وكالة الاستخبارات: تضبط عشرات الاطنان من الادوية المهربة وتغلق عدد من الصيدليات والعيادات والمذاخر غير الرسمية في ديالى وذي قار وكركوك حركة حقوق: بلاسخارت متواطئة مع دول إقليمية على تزوير الانتخابات اسرائيل تسجل ثاني إصابة بمتحور “أوميكرون” وزارة الصحة: قرارات جديدة ستصدر من اللجنة العليا بشأن متحور أوميكرون طليق منة فضالي يكشف لاول مرة سبب زواجهما عرفيا وانفصالهما السعودية تضع شروطا لـ”تأشيرة العمرة” هيئة الأنواء تكشف عن خطة لزيادة عدد محطات الأرصاد منظمة الصحة: اختبارات “PCR” ما زالت فعالة أمام المتحور المقلق 27 مدينة في المغرب تنتفض اليوم رفضا للتطبيع
أحدث_الأخبار

انستغرام تطلق ميزة الشارات لدعم صناع المحتوى

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أطلقت منصة إنستاجرام رسميًا ميزة الشارات Badges الخاصة بها في الولايات المتحدة، التي تمنح المشاهدين طريقة للدفع ودعم صناع المحتوى عبر Instagram Live.

وبالرغم من أن الميزة كانت قيد الاختبار لمدة عام ونصف تقريبًا على أساس الدعوة فقط. ولكن بدءًا من اليوم تسمح المنصة لأي صانع محتوى مؤهلي عبر منصتها بالتقدم للحصول على الميزة.

وبمجرد القبول، يتمكن المشاهدون من شراء الشارات أثناء البث المباشر لصانع المحتوى لدعمه ماليًا.

وتتوفر الشارات في ثلاث مستويات مختلفة، بتكلفة 0.99 دولار أو 1.99 دولار أو 4.99 دولار. وتظهر كقلب واحد أو اثنين أو ثلاثة قلوب بجوار اسم المعلق أثناء البث المباشر.

ويتم عرض أي أسئلة أو تعليقات ينشرها مالك الشارة بشكل أكثر بروزًا لصانع المحتوى. ويظهر اسمه في قائمة مرئية لصانع المحتوى لمدة تصل إلى 90 يومًا.

وتقول المنصة إنها لن تأخذ عمولة من أي إيرادات مدفوعة لصانع المحتوى حتى عام 2023. وذلك بالرغم من أن صفحة المساعدة الخاصة بالميزة تشير إلى أن آبل أو جوجل تتقاضى رسومًا بنسبة 30 في المئة لعمليات الشراء داخل التطبيق عبر منصات تلك الشركات.

وبالرغم من أن الميزة يتم طرحها الآن على نطاق واسع في الولايات المتحدة، فلن يتمكن كل مستخدمي المنصة من جعل المشاهدين يبدأون بشراء الشارات.

ويجب أن يقيم صانع المحتوى المؤهل في الدولة وأن يتجاوز 18 عامًا وأن يكون لديه حساب صانع محتوى أو حساب نشاط تجاري عبر المنصة وأن يكون لديه ما لا يقل عن 10000 متابع.

كما يجب عليه أيضًا الالتزام بسياسات وإرشادات المنصة المختلفة بما في ذلك سياسات تحقيق الدخل للشريك وسياسات تحقيق الدخل من المحتوى وإرشادات المجتمع.

وفي حال استوفيت جميع هذه المعايير، فإنك تجد خيار إعداد الشارات من خلال الانتقال إلى الحساب ومن ثم لوحة المعلومات الاحترافية. وقد تحتاج إلى تقديم طلب لتحقيق الدخل إذا لم تكن قد فعلت ذلك.

وتمثل هذه الميزة الأحدث في قائمة إنستاجرام المتنامية لأدوات تحقيق الدخل لصناع المحتوى، التي تستمر في التوسع مع احتدام المعركة على أفضل المواهب الإبداعية بين التطبيقات الاجتماعية الكبيرة.

وأصبح لكل تطبيق الآن مسارًا لتحقيق الدخل لصناع المحتوى من أجل تشجيعهم على الاستمرار في النشر. حتى أن لينكدإن أطلقت مؤخرًا برنامج Creator Accelerator الجديد بقيمة 25 مليون دولار للاحتفاظ بأفضل المواهب.

ولدى المنصة أيضًا برنامج مكافآت Reels، وهو جزء من مبادرة ميتا التمويلية الأكبر بمليارات الدولارات لصناع المحتوى.

وأضاف المنصة أيضًا خيار واجهة محل رقمي لصناع المحتوى الذين يشاركون في برنامج الشركاء التابعين لها. ومجلد رسائل الشراكات الجديد لتسهيل التعاون مع العلامة التجارية بشكل أفضل.

كما تعمل على العديد من أدوات تحقيق الدخل، بما في ذلك المحتوى المقيد واشتراكات المستخدمين والمزيد.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي