عاجل

قيادة عمليات ديالى في الحشد الشعبي تنطلق بتنفيذ عملية أمنيّة في حوض ثلاب

وكالة الاستخبارات: تكشف جريمة غامضة للأب قتل من قبل زوجته وأبنائة بمحافظة البصرة اليوم العالمي للتطوع.. العراقيون يستذكرون أكبر حركة تطوع في التاريخ الحديث بعد فتوى السيستاني عشرات المستوطنين يستبيحون المسجد الأقصى عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان في إندونيسيا منتخب الناشئين يباشر تدريباته استعداداً لمنافسات غرب آسيا العثور على مجوهرات ذهبية من عصر نفرتيتي في مقابر بقبرص المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للنظر بالادلة المتعلقة بدعوى إلغاء نتائج الانتخابات السيد الصدر يستقبل وفد منتخب الشباب الفائز ببطولة غرب اسيا العراق يحرز لقب البطولة الدولية للفروسية في سلطنة عُمان ايران تستعد لإطلاق أربعة أقمار اصطناعية وزارة الكهرباء: نحتاج إلى 1500 ميغاواط سنويا خريجو المعاهد الفنية يتظاهرون وسط ديالى ويرفعون مطلب وحيد وزارة الصحة: لم يتم تشخيص سلالة أوميكرون في العراق حتى الآن اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 5-12-2021 فرنسا.. البرلمان يصادق على مشروع قانون يجرّم التنمر في المدارس للمطالبة بصرف المنح المالية.. تجدد الاحتجاجات الطلابية في السليمانية جنايات ميسان تصدر حكما بالإعدام شنقا لقاتل ضابط في الرد السريع خلية الأزمة في واسط تمنع دخول المراجعين غير المطعمين لدوائرها الرسمية تسجيل 3 إصابات جديدة بمتحور “أوميكرون” في نيويورك قيادة عمليات ديالى في الحشد الشعبي تنطلق بتنفيذ عملية أمنيّة في حوض ثلاب رومانيا تسجل أول إصابتين بمتحور “أوميكرون” مجلس الخدمة يصادق على تعيين الطيارين المتدربين وزارة الإتصالات تمهل اصحاب الأبراج في مدينة الصدر 72 ساعة لإزالة التجاوزات قبل مواجهة قطر.. وحدة تدريبية استشفائية للمنتخب العراقي بيتيس يذيق برشلونة الهزيمة الاولى تحت قيادة تشافي
أحدث_الأخبار

حمى لعبة القطة PopCat تجتاح الانترنت .. لماذا وما هي؟

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

انتشرت كالحمى في الساعات الاخيرة لعبة جديدة عنوانها القطة PopCat هي اشبه ما تكون بحرب عالمية ثالثة اندلعت بين مستخدمي الانترنت في مختلف دول العالم، ولكن دون ان تراق فيها اي قطرة دم لحسن الحظ.

PopCat جميلة وبسيطة ولا تحتاج إلى شرح – كل ما عليك فعله هو النقر باستمرار على فم القطة. سيفتح القط فمه ويغلقه مع كل نقرة ويصدر صوت «فرقعة». وكلما ازداد النقر على القطة، كلما زادت النقاط لبلدك.

وتعمل لعبة PopCatعلى جميع المنصات – متصفحات الويب والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية- ويمكنك ربح نقاط عن طريق الضغط على الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح أيضًا، بصرف النظر عن النقر على شاشتك.

المميز في لعبة PopCatأنك لا تمثل نفسك ولكنك تمثل بلدك، وتظهر لوحة الصدارة العالمية في الجزء السفلي من صفحة الويب، وتتم إضافة كل نقرة في اللعبة إلى نتيجة البلد، والتي يتم تحديثها في الوقت الفعلي، ويمكنك معرفة مكانك في لوحة الصدارة.

حرب عالمية عنوانها PopCat

يبذل مستخدمو اللعبة من مختلف البلدان، قصارى جهدهم للتغلب على بعضهم البعض والتنافس باستمرار للحصول على الرقم الأكبر وتصدر القائمة، ولاقت تلك اللعبة انتشارًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

لا توجد مكافأة للفوز بـ PopCat باستثناء أن عشاق اللعبة يجدونها شبيهة بالألعاب الأولمبية، ويطلقون عليها اسم Catlympics وينظرون إليها على أنها مسابقة دولية، بحسب ما أكد “الحارثي” لـ”العين الإخبارية”.

ومعدل النقرات عالميا في الثانية الواحدة يقارب 10 آلاف نقرة، ما يبرز حدة التنافس الذي يعيشه العالم حاليا للوصول للمرتبة الأولى في «فتح فم القطة».

وتتصدر الترتيب العالمي هونج كونج بنقرات تتخطى 121 مليار  و197 مليون، تليها تايلند 109 مليار، ثم تايوان 108 مليار ومن ثم اليابان بـ 108 مليار أيضًا.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي