عاجل

قوة من اللواء 42 تنفذ مداهمة وتفتيش لمناطق جنوب سامراء

مدير مديرية مكافحة الإرهاب الفكري في الحشد يستقبل وفدا عن مستشارية الأمن القومي وجامعة الفلوجة قوة من اللواء 42 تنفذ مداهمة وتفتيش لمناطق جنوب سامراء رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يستقبل اللجنة المكلفة لتصحيح مسار سرايا السلام وكالة الاستخبارات: تكشف جريمة غامضة للأب قتل من قبل زوجته وأبنائة بمحافظة البصرة اليوم العالمي للتطوع.. العراقيون يستذكرون أكبر حركة تطوع في التاريخ الحديث بعد فتوى السيستاني عشرات المستوطنين يستبيحون المسجد الأقصى عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان في إندونيسيا منتخب الناشئين يباشر تدريباته استعداداً لمنافسات غرب آسيا العثور على مجوهرات ذهبية من عصر نفرتيتي في مقابر بقبرص المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للنظر بالادلة المتعلقة بدعوى إلغاء نتائج الانتخابات السيد الصدر يستقبل وفد منتخب الشباب الفائز ببطولة غرب اسيا العراق يحرز لقب البطولة الدولية للفروسية في سلطنة عُمان ايران تستعد لإطلاق أربعة أقمار اصطناعية وزارة الكهرباء: نحتاج إلى 1500 ميغاواط سنويا خريجو المعاهد الفنية يتظاهرون وسط ديالى ويرفعون مطلب وحيد وزارة الصحة: لم يتم تشخيص سلالة أوميكرون في العراق حتى الآن اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 5-12-2021 فرنسا.. البرلمان يصادق على مشروع قانون يجرّم التنمر في المدارس للمطالبة بصرف المنح المالية.. تجدد الاحتجاجات الطلابية في السليمانية جنايات ميسان تصدر حكما بالإعدام شنقا لقاتل ضابط في الرد السريع خلية الأزمة في واسط تمنع دخول المراجعين غير المطعمين لدوائرها الرسمية تسجيل 3 إصابات جديدة بمتحور “أوميكرون” في نيويورك قيادة عمليات ديالى في الحشد الشعبي تنطلق بتنفيذ عملية أمنيّة في حوض ثلاب رومانيا تسجل أول إصابتين بمتحور “أوميكرون” مجلس الخدمة يصادق على تعيين الطيارين المتدربين
أحدث_الأخبار

أغنى 10 مستخدمي YouTube في العالم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

منذ انشائه من عشر سنوات، لا يزال الكثير من الناس غافلين عن مقدار الأرباح التي يجنيها مشاهير اليوتيوب. خلال قراءة هذا المثال قد يصاب بعضكم بالذهول عندما يكتشفون أن أغنى صناع المحتوى على منصة الفيديو الأشهر في العالم ليسوا أثرياء فحسب، بل إنهم من أصحاب الملايين!

إليك أغنى 10 من صناع المحتوى على يوتيوب في العالم:

1. جيفري ستار – صافي الثروة 200 مليون دولار

مع 16.2 مليون مشترك في قناته على اليوتيوب، يحتل ملك مستحضرات التجميل جيفري ستار المرتبة الأولى في هذه القائمة بصافي ثروة قيمتها 200 مليون دولار. وهو الرئيس التنفيذي لشركة Jeffree Star Cosmetics التي تحمل اسمه وتأسست عام 2014. ما قد يعرفه الكثيرون هو أن Jeffree جيفري كان مشهوراً على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام منصة MySpace، حيث كان لديه مدونة عن الجمال ونمط الحياة.

2. ريان كاجي – صافي الثروة 50 مليون دولار

على الرغم من أن رايان يحتل المرتبة الثانية بين أغنى صناع المحتوى على يوتيوب في العالم، إلا أنه بالتأكيد الأغنى بين أقرانه. مع 30.8 مليون مشترك في قناته على اليوتيوب، تقدر ثروة رايان بـ 50 مليون دولار. بينما بدأ قناته لمراجعة ألعاب الفيديو، اليوم، يمتلك رايان البالغ من العمر ثماني سنوات مجموعة ألعاب خاصة به وتطبيقًا ومسلسلًا تلفزيونيًا.

3. Dude Perfect – صافي الثروة 30 مليون دولار

يعرض Dude Perfect حياة خمسة أشخاص هم: الأخوان التوأم كوري وكوبي كوتون وكودي جونز وجاريت هيلبرت وتايلر توني. بدأ زملاء السكن السابقون في الكلية بنشر مقاطع فيديو سريعة الانتشار للخدع. اكتسبت مقاطع الفيديو ذات الصلة بالرياضات الخفيفة عددًا كبيرًا من المتابعين والشعبية. بالإضافة إلى ذلك، تمكنت المجموعة من امتلاك تطبيق جوال خاص بها، وبرنامج تلفزيوني وتعاون مع بعض أكبر الأسماء في الرياضة، بما في ذلك نجمة التنس سيرينا ويليامز.

4. PewDiePie – صافي الثروة 40 مليون دولار

يحتل فيلكيس كيجلبيرغ والمعروف بـ PewDiePie المرتبة الرابعة بين أغنى صناع المحتوى على يوتيوب. بدأ قناته على يوتيوب في عام 2019 من خلال نشر مقاطع فيديو لمراجعات ألعاب الفيديو. تفرغ لاحقًا إلى الكوميديا والموسيقى ومدونات الفيديو أيضًا. اليوم، يمتلك فيليكس القناة الأكثر اشتراكًا مشاهدة حيث يمتلك 110 مليون مشترك.

5. Markiplier – صافي الثروة 35 مليون دولار

مارك فيشباخ إيه كيه إيه ماركيبلايير هو خامس أغنى صانع محتوى على يوتيوب في العالم بثروة صافية قدرها 35 مليون دولار. يوفر مارك لمشتركي قناته البالغ عددهم 30.2 مليونًا تجربة لعب فائقة الجودة من ألعاب الفيديو. لقد تعاون أيضًا مع العديد من مشاهير اليوتيوب والمؤثرين الاجتماعيين ولديه عدد قليل من مشاهد التمثيل. من الجدير بالذكر أن ماركيبلايير قد جمع مبالغ ضخمة من الأموال للأعمال الخيرية، من خلال حملات جمع التبرعات وغيرها.

6. Ninja) Tyler Blevins) – صافي الثروة 25 مليون دولار

Ninja هو الاسم المستعار لتايلر بليفنز الذي يحتل المرتبة السادسة في قائمتنا بصافي ثروة 25 مليون دولار. اشتهر تايلر ببثه للعبة لفورتنايت، وقد حطم الرقم القياسي لـ Twitch لأكبر جمهور مشاهدة متزامن من قبل فرد، ثم حطم هذا الرقم القياسي مرة أخرى بعد شهر. إلى جانب الأموال التي يجنيها من بث مقاطع الفيديو على يوتيوب، فإنه قد حصل على بعض الأموال من صفقات الرعاية لمحتواه.
7. VanossGaming – صافي الثروة 25 مليون دولار

مع 25.6 مليون مشترك في قناته على اليوتيوب، يحتل إيفان فونج والمعروف بـ VanossGaming المرتبة السابعة في هذه القائمة. بدأ من خلال إنشاء مقاطع فيديو للألعاب على يوتيوب ومنذ ذلك الحين شارك في إنشاء ألعاب الفيديو. بالإضافة إلى نجاحه الملحوظ على موقع يوتيوب، فإن نجم اليوتيوب الكندي هو أيضًا منتج موسيقي.
8.  جيمس تشارلز – صافي ثروته 22 مليون دولار


مع 24.5 مليون مشترك في قناته على اليوتيوب، يحتل فنان المكياج المثير للجدل، جيمس تشارلز، المرتبة الثامنة بين أغنى صناع المحتوى في العالم بثروة صافية قدرها 22 مليون دولار. من الجدير بالذكر أن فنان المكياج الموهوب أصبح أول عارض أزياء ذكر لـ CoverGirl عندما كان يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط.
9. ناستيا (أناستازيا رادزينسكايا) – صافي ثروتها 20 مليون دولار

لدى أناستازيا رادزينسكايا المعروفة بـ ناستيا أكبر عدد من المشتركين بين كل شخص في هذه القائمة. مع 78 مليون مشترك في YouTube، تحتل نجمة اليوتيوب الصاعدة المرتبة التاسعة في هذه القائمة بثروة صافية قدرها 20 مليون دولار. تركز قناتها على المحتوى المناسب للعائلة، وهي تدير عدة قنوات مع والديها، بما في ذلك Like Nastya و Stacy Toys و Stacy Show والمزيد، مما يجعلها واحدة من أكبر شخصيات الأطفال على يوتيوب في العالم.
10. ريستون أرسمنت – صافي الثروة 20 مليون دولار

بفضل لعبة Minecraft وغيرها من ألعاب الفيديو على اليوتيوب، أحتل هذا الشاب المركز العاشر في هذه القائمة بقيمة صافية قدرها 20 مليون دولار. يشتهر أرسمنت ببث نفسه وهو يلعب ألعابًا مثل Fortnite و Call of Duty و Minecraft. بالإضافة إلى نجاحه على Twitch و YouTube ، يُعرف أرسمنت أيضًا بالتفاعل مع متابعيه البالغ عددهم 1.8 على Twitter.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي