عاجل

قوة من اللواء 42 تنفذ مداهمة وتفتيش لمناطق جنوب سامراء

مدير مديرية مكافحة الإرهاب الفكري في الحشد يستقبل وفدا عن مستشارية الأمن القومي وجامعة الفلوجة قوة من اللواء 42 تنفذ مداهمة وتفتيش لمناطق جنوب سامراء رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يستقبل اللجنة المكلفة لتصحيح مسار سرايا السلام وكالة الاستخبارات: تكشف جريمة غامضة للأب قتل من قبل زوجته وأبنائة بمحافظة البصرة اليوم العالمي للتطوع.. العراقيون يستذكرون أكبر حركة تطوع في التاريخ الحديث بعد فتوى السيستاني عشرات المستوطنين يستبيحون المسجد الأقصى عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان في إندونيسيا منتخب الناشئين يباشر تدريباته استعداداً لمنافسات غرب آسيا العثور على مجوهرات ذهبية من عصر نفرتيتي في مقابر بقبرص المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للنظر بالادلة المتعلقة بدعوى إلغاء نتائج الانتخابات السيد الصدر يستقبل وفد منتخب الشباب الفائز ببطولة غرب اسيا العراق يحرز لقب البطولة الدولية للفروسية في سلطنة عُمان ايران تستعد لإطلاق أربعة أقمار اصطناعية وزارة الكهرباء: نحتاج إلى 1500 ميغاواط سنويا خريجو المعاهد الفنية يتظاهرون وسط ديالى ويرفعون مطلب وحيد وزارة الصحة: لم يتم تشخيص سلالة أوميكرون في العراق حتى الآن اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 5-12-2021 فرنسا.. البرلمان يصادق على مشروع قانون يجرّم التنمر في المدارس للمطالبة بصرف المنح المالية.. تجدد الاحتجاجات الطلابية في السليمانية جنايات ميسان تصدر حكما بالإعدام شنقا لقاتل ضابط في الرد السريع خلية الأزمة في واسط تمنع دخول المراجعين غير المطعمين لدوائرها الرسمية تسجيل 3 إصابات جديدة بمتحور “أوميكرون” في نيويورك قيادة عمليات ديالى في الحشد الشعبي تنطلق بتنفيذ عملية أمنيّة في حوض ثلاب رومانيا تسجل أول إصابتين بمتحور “أوميكرون” مجلس الخدمة يصادق على تعيين الطيارين المتدربين
أحدث_الأخبار

أفضل 5 تطبيقات خرائط GPS بدون اتصال بالإنترنت

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

في الوقت الحالي أصبح استخدام خرائط الويب أمرا ضرورياً في عالم مرتبط بالكامل بشبكة الإنترنت، حيث تساعد هذه الخرائط الأشخاص في الوصول إلى الأماكن التي يريدونها دون مضيعة وقت، وأيضًا أصبحت أساس عمل الكثير من الشركات التي تعتمد في مجال عملها على التوصيل، والتسويق، وتقديم الخدمات.  

وبسبب عدم وجود تغطية شبكات الإنترنت  في كل مكان أصبح الكثير يبحث عن تطبيقات  الخرائط التي لا تتطلب توافر الإنترنت .

فضل 5 تطبيقات خرائط GPS بدون اتصال بالإنترنت: 

  •  MAPS.ME

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات المهمة والمساعدة، حيث تساعد المستخدم على تحديد موقعه، وأيضًا الوجهة التي يريد الذهاب إليها. بالإضافة إلى ذلك، يظهر التطبيق خط سير واضح يستطيع المستخدم تتبعه من أجل الوصول إلى وجهته النهائية، لكن يجب على المستخدم تنزيل خرائط المدينة التي يسكنها. لذلك في حال كنت تبحث عن خيار متميز من شأنه أن يجعلك تتجول بسهولة في أي مكان في العالم، فإن MAPS.ME هو الخيار الأمثل تم تحميل تطبيق  Maps.ME على متجر Google play أكثر من 50 مليون مرة، ويتوفر التطبيق مجانا لنظامي iOS و الأندرويد على حد سواء

تحميل Maps.me للاندرويد

تحميل Maps.me لنظام iOS

  • MapFactor GPS Navigation

يتوفر هذا التطبيق بواسطة OpenStreetMaps، ويتم تحديثه شهرياً مجاناً. في هذا التطبيق مجموعة من المميزات مثل تنبيهات كاميرا السرعة، ومحطات الوقود القريبة، والمطاعم، وما إلى ذلك. يعمل هذا  التطبيق في 200 دولة حتى الآن، وهو متوفر لنظامي iOS وأندرويد. يأتي تطبيق  MapFactor بنسختين مدفوع ومجاني، ويحتوي على ميزات كثيرة مساعدة، وهو تطبيق شهير جدا في مجال الملاحة، وحصل التطبيق على أكثر من 10 ملايين تنزيل، ومليون مراجعة وتقييم عالي بنسبة 4.6 نقطة.

تحميل MapFactor للاندرويد
تحميل MapFactor لنظام iOS

  • Waze

عند ذكر تطبيق Waze يخطر على بال الجميع أنه يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لاستخدامه، لكن التطبيق يعمل بدون إتصال إنترنت، وذلك عن طريق تنزيل التطبيق على الهاتف، ثم إعداد مسار التنقل الخاص بك. حيث يقوم Waze بحفظها كلها في ذاكرة التخزين المؤقت، وبعد ذلك يستخدم Waze ذاكرة التخزين المؤقت لمنحك الاتجاهات خطوة بخطوة. 

تحميل Waze للأندرويد 
تحميل Waze لنظام iOs 

  • تطبيق OsmAnd

هذا التطبيق لا يتميز بالشهرة كباقي التطبيقات، ولكنه يؤدي العمل عموما، ولا يعاني من الكثير من المشاكل. وميزاته تشبه مميزات التطبيقات السابقة فهو برنامج خرائط بدون نت مع تحديد موقع وإرشاد صوتي وغيرها من الميزات الأخرى النافعة. 

تحميل تطبيق OsmAnd للأندرويد
تحميل تطبيق OsmAnd لنظام iOS 

  • خرائط جوجل Google Maps

تعتبر خرائط جوجل من أكثر خرائط الويب انتشاراً، وهي تأتي مع عدد كبير من المميزات. يحصل التطبيق على جميع المعلومات من خوادم جوجل، مع القدرة على تنزيل خرائط للتنقل في وضع عدم الاتصال، وينصح عند توافر الاتصال بالإنترنت أن يبقى التطبيق مفتوحاً، وذلك ليستمر بتحديث المواقع الجديدة، وأيضًا تسمح لك بالحصول على أفضل الاتجاهات لمسارك. يمنحك التطبيق أيضًا معلومات حول النقل العام، جنبًا إلى جنب مع التوقيتات، وواحدة من الأفضل الميزات في تطبيق خرائط جوجل هي تحديث معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي على شاشتك. هذا يعني أنه يمكنك اتخاذ مسار مختلف إذا أظهرت الخرائط حركة المرور في اتجاهك.
يتوفر التطبيق مجاناً. 

تحميل تطبيق خرائط جوجل للأندرويد
تحميل تطبيق خرائط جوجل لنظام iOS

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي