عاجل

عمليات صلاح الدين للحشد تطلق الصفحة الثانية من عملية تفتيش في جبال مكحول

بيان الإطار التنسيقي بعد الاجتماع مع السيد الصدر مصرف الرافدين والرشيد يعلنان توزيع رواتب المتقاعدين برعاية الفياض.. حفل توزيع شقق سكنية على عوائل الشهداء والجرحى قبلة حميمة تجمع عبد المنعم عمايري وكندة حنا وزارة الزراعة تدعو زراعة الاقليم الى التراجع عن قرارها بفتح استيراد البطاطا ياسمين عبدالعزيز تستعرض جمالها بفستان أحمر فصائل المقاومة الفلسطينية تشيد بالعمل البطولي في مدينة رام الله الصين تسجل انخفاضا قياسيا في عدد المواليد خلال الـ 24 ساعة الماضية.. روسيا تسجل أكثر من 33 ألف إصابة جديدة بكورونا مدرب العراق بيتروفيتش: مجموعتنا حديدية وسنظهر بصورة مختلفة أمام البحرين كوريا الجنوبية تسجل رقما قياسيا بإصابات كورونا توجيه جديد من الداخلية بشأن التحويل من الملاك العسكري للمدني وصول المالكي والخزعلي والفياض لمنزل العامري قبيل اجتماع الصدر مع الإطار العراق يفوز بمنصب مهم في الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية المرور: إنتاج اللوحات الجديدة سيكون بأيادٍ عراقية روان بن حسين تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها الشتوية حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 2-12-2021 تفاصيل جديدة حول مأدبة الغداء التي ستجمع الاطار التنسيقي مع الصدر وزارة العمل تدرس شمول المشردات بقروض المشاريع الصغيرة وزارة الصحة تعلن تقديم توصيات بشأن متحور كورونا الى لجنة الصحة والسلامة الأنواء الجوية: ارتفاع بدرجات الحرارة بدءاً من الأسبوع القادم اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 2-12-2021 عدنان حمد: النتيجة لم تكن سهلة والفوز على السعودية مهم استقالة وزير الخزينة والمالية التركي بعد تدهور قيمة الليرة القضاء يصدر توضيحاً بخصوص تصديق عقد الزواج الواقع خارج المحكمة
أحدث_الأخبار

سامسونج للإلكترونيات تعزز قيمة علامتها التجارية من خلال تصنيفها ضمن أفضل خمس علامات تجارية وفق تصنيف “إنتربراند” لأفضل العلامات العالمية للعام 2021

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الشركة احتلت المرتبة الخامسة ضمن قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية لوكالة “إنتربراند” بقيمة 74.6 مليار دولار أمريكي، محققة بذلك زيادة بنسبة 20% مقارنة بالعام 2020

بغداد – العراق، 20 أكتوبر 2021 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن تأكيد مكانة علامتها التجارية ضمن أفضل خمس علامات وفق تصنيف “إنتربراند” لأفضل العلامات العالمية للعام 2021.
واعتماداً على قائمة أفضل العلامات التجارية العالمية التي أعلنت عنها شركة الاستشارات العالمية “إنتربراند” في 20 أكتوبر، تبوأت سامسونج المرتبة الخامسة بقيمة قدرها 74.6 مليار دولار، أي ما يمثل زيادة قدرها 20% مقارنة بقيمتها في العام الماضي. ويعزى ذلك بشكل أساسي إلى أدائها المالي القوي ووصولها إلى مرحلة التعافي، لتعود إلى مستويات ما قبل الوباء. ومن جهة أخرى، سجلت قيمة العلامة التجارية للشركة زيادة بنسبة 20% هذا العام، أي ضعف متوسط معدل نمو قيمتها بين أفضل 100 علامة للعام 2021.
وتمكنت سامسونج من المحافظة على مكانتها لمدة عامين متتاليين منذ دخولها المراكز الخمسة الأولى للمرة الأولى العام الماضي، إلى جانب تحقيقها أعلى زيادة في قيمة علامتها منذ العام 2013.
ووفق التصنيف الذي كشفت عنه وكالة “إنتربراند”، يوجد عدد من العوامل الرئيسية التي أسهمت إلى حد كبير في نمو سامسونج، وهي كما يلي:
• التحول إلى نظام إدارة يتخذ العملاء محوراً رئيسياً له، إلى جانب تسليط الضوء عليه من خلال إنشاء فريق جديد يُعنى بتجارب العملاء، ويركز تحديداً على إعطاء الأولوية لهذا الجانب وقيم العملاء.
• الجهود المستمرة التي تقوم بها الشركة من أجل تحقيق التنمية المستدامة، بما في ذلك الحملات المختلفة التي تنطلق من رؤيتها في الجوانب المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية المؤسسية، “معاً من أجل الغد .. لتمكين الناس”. يضاف إلى ذلك المبادرات التي تطلقها الشركة لتعزيز الاستدامة، مثل استخدام التغليف الصديق للبيئة لأجهزة التلفزيون وبرنامج إعادة التدوير.
• إطلاق المنتجات المبتكرة، بما في ذلك أجهزة جالاكسي Z Flip 3 و Neo QLED، وتشكيلة من الأجهزة المنزلية المتخصصة.
• تحقيق الريادة في تطوير التقنيات المتقدمة، مثل الذكاء الاصطناعي وشبكة الجيل الخامس والسيارات ذاتية القيادة والروبوتات من خلال توفير الاستثمارات المتناغمة.
وقال واي إتش لي كبير مسؤولي التسويق بشركة سامسونج للإلكترونيات: “نشعر بأعلى درجات الحماسة لوصول شركتنا إلى المراكز الخمسة الأولى في العالم للعام الماضي، وتحقيقها نمواً هائلاً من خانتين عشريتين هذا العام، ليكون ذلك أكبر قفزة في قيمة العلامة التجارية منذ العام 2013. وسنواصل الاستفادة من نموذج الإدارة الذي يركز على العملاء من خلال الاستماع إليهم باستمرار. إن هذه هي طريقتنا للإعراب عن تقديرنا للدعم الهائل الذي نتلقاه دائماً من العملاء في جميع أنحاء العالم”.
يشار إلى أن “إنتربراند” تقوم بتقييم علامات الشركات بناءً على تحليل شامل لعدد من العوامل، بما في ذلك الأداء المالي وتأثير العلامة على الشراء وقدرتنا التنافسية.
ومن جهة أخرى، تم تصنيف سامسونج أيضاً في المرتبة الأولى من قبل “فوربس” في 12 أكتوبر ، ونالت لقب “أفضل جهة توظيف في العالم” في العام 2021 للعام الثاني على التوالي. وبصفتها شركة عالمية تضم موظفين وشركات في جميع أنحاء العالم، فقد اختيرت مرة أخرى في المرتبة الأولى، كأفضل وجهة عمل.
وتقوم “فوربس” في كل عام بإجراء استطلاع آراء يشارك به ما يقرب من 150 ألف موظف من 58 دولة يعملون في شركات تنتشر عملياتها في عدد من الدول والمناطق، وطلبت هذا العام من المشاركين تصنيف مدى رضاهم عن مدى استجابة شركاتهم وتعاملها مع الجائحة، إلى جانب تقييم الشركات وفق الصورة والبصمة الاقتصادية وتطوير المواهب والمساواة بين الجنسين والمسؤولية الاجتماعية.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي