عاجل

مفارز مكافحة المتفجرات في اللواء الثالث بالحشد محافظة الانبار تعالج عددا من العبوات الناسفة في المحافظة

موظفو دائرة ماء ومجاري كربلاء ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بشمولهم بقطع الاراضي وزير الداخلية يعلن فتح تحقيق شامل بحادثة المقدادية 7 قتلى على الأقل بين المتظاهرين في السودان سلمى حايك وإبنتها فالنتينا ثنائي ساحر مثمنا وقفته.. محافظ واسط : الحشد الشعبي مسعف ومغيث المواطنين خلال الازمات إشاعات حول حصول هاندا ارتشيل على بطولة مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية! 5 مدربين على طاولة برشلونة لخلافة كومان مفتي القدس: التطبيع يؤدي الى التمزق والتفرق وزارة الاتصالات تعلن تورط موظفين بعمليات تهريب الانترنت مسؤول عراقي بارز يتعرض لاغتيال بالسم في برلين إيطاليا تسجل 4595 إصابة جديدة بكورونا و50 حالة وفاة النصوص التي ردتها المحكمة الاتحادية المتعلقة بقانون أسس تعادل الشهادات وزارة التربية تحدد ألوان الزيّ المدرسيّ وتصدر توضيحاً بشأنه صحة كربلاء تفتتح جناح خاص بسعة 100 سرير بمستشفى الحسن المجتبى القوة الجوية: مستحقات اللاعبين ستدفع خلال الفترة المقبلة المكسيك: اكتشاف حوالي 500 مبنى احتفالي للمايا اعادة فتح جسر استراتيجي بين ديالى وصلاح الدين البنك المركزي يوعز للمصارف شمول عمال النظافة بالقروض الميسرة شرطة كربلاء تعلن إجراءات لحماية الآثار وتأمين المناطق الأثرية المباشرة بإجراءات اعادة “الوجبة الأولى” من المفسوخة عقودهم من الجرحى وذوي الشهداء كيم كارداشيان لا ترتدي ملابس داخلية وصور تفضحها سوزان نجم الدين تعلن خطوبتها و تتحفظ على هوية خطيبها! انطلاق بطولة العراق للأشبال بالملاكمة المفوضية تباشر اليوم بعملية العد والفرز اليدوي لمحطات بابل أمريكا الجنوبية تهدد بمقاطعة كأس العالم لكرة القدم
أحدث_الأخبار

تعرف على أبرز الاختلافات بين ويندوز 11 و ويندوز 10

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يأتي نظام التشغيل ويندوز 11 الذي يعتبر أول تحديث رئيسي منذ سنوات بالعديد من التغييرات والاختلافات عن الإصدار السابق. وقبل تثبيت نظام التشغيل الجديد في حاسبك إليك أبرز التغييرات الكبيرة التي أجرتها شركة مايكروسوفت.

التصميم وواجهة المستخدم

يأتي نظام ويندوز 11 بواجهة مستخدم تم تصميمها بشكل مشابه لتصميم نظام التشغيل MacOS من آبل. وتتميز بتصميم مرئي أكثر جمالًا مع زوايا دائرية للأيقونات وألوان داكنة. وتم نقل قائمة ابدأ الشهيرة إلى منتصف الشاشة جنبًا إلى جنب مع شريط المهام.

تكامل تطبيقات أندرويد

تتوفر تطبيقات أندرويد عبر نظام التشغيل الجديد من خلال متجر مايكروسوفت، وهو أمر انتظره الكثير من المستخدمين منذ سنوات ويمثل خطوة أخرى نحو دمج وتكامل أجهزة الهواتف الذكية مع الحواسيب.

دعم أفضل لأسطح المكتب الافتراضية

يسمح لك نظام ويندوز 11 بإعداد أسطح مكتبية افتراضية متعددة في وقت واحد للاستخدام الشخصي أو في العمل أو المدرسة أو الألعاب. ويجري ذلك بطريقة أسهل وأسرع من الطريقة المعمول بها في إصدار نظام التشغيل ويندوز 10.

دعم الشاشات العاملة باللمس

بالنسبة لمستخدمي الأجهزة التي تدعم اللمس، فإن مايكروسوفت عملت على تحسين تجربة الاستخدام بشكل واضح. وذلك من خلال توفير مساحة أكبر بين الرموز عبر شريط المهام وإضافة الإيماءات.

بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بتحسين دعم القلم الذكي أثناء استخدامه لتدوين الملاحظات أو الرسم وتحسين أوامر الكتابة الصوتية.

تقنية إكس بوكس لتحسين الألعاب

يأتي النظام بميزات معينة كانت متوفرة في منصة ألعاب إكس بوكس مثل تقنية Auto HDR و DirectStorage. وذلك لتحسين اللعب عبر الحاسب. ويمثل هذا الأمر خطوة أخرى في رؤية الشركة لتوفير نظام تشغيل قوي يدعم الألعاب عبر الحواسيب.

تسهيل التواصل عبر ويندوز 11

عملت شركة مايكروسوفت على دمج تطبيق مكالمات الفيديو مايكروسوفت تيمز في نظام التشغيل وجعله التطبيق الافتراضي. ويوجد التطبيق الآن بشكل بارز في شريط المهام بحيث يمكن الوصول إليه بسرعة وسهولة.

سهولة التبديل بين الشاشات

يتضمن نظام التشغيل الجديد على ميزات تسمى Snap Groups و Snap Layouts في شريط المهام. وهي مجموعات من التطبيقات التي تستخدمها في وقت واحد ويمكن عرضها أو تصغيرها في نفس الوقت لتبديل المهام بشكل أسهل. كما أنها تتيح لك توصيل الشاشة وفصلها بسهولة أكبر دون فقدان أماكن النوافذ المفتوحة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي