عاجل

قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى

وفاة 18 شخصا إثر التسمم بالكحول المغشوش في يكاترينبورغ الطلبة يفوز على فريق الزوراء في ختام مباريات الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز البصرة.. تنفيذ عمليات استباقية في عمق مناطق الأهوار نجم ليفربول يعادل رقم الأسطورة دروغبا قوة مشتركة من الحشد والجيش تفجر مضافة “داعشية” جنوب شرق تلعفر زلزال يضرب غرب تركيا كافاني: يجب علينا مواجهة هذه الأوقات الصعبة اياد علاوي: 12% نسبة المشاركة في الانتخابات العراقية الصين تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها حالات وافدة الزوراء يفتقد لخدمات أربعة لاعبين في مواجهة الطلبة أم تقيد ابنتها بالسلاسل في البصرة ذي قار.. إطلاق مشروع لإنشاء 130 مدرسة بقيمة 125 مليار دينار المفوضية: إنجاز 95 ‎%‎ من الفرز اليدوي للمحطات المحجورة نادين نسيب نجيم و إطلالة مبهرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة لكزس تكشف رسمياً عن LX 2022 في السعودية مودل آش السعودية بكروب توب وتستعرض رشاقتها قوة من الحشد الشعبي تطيح بعنصر من “داعش” في نينوى نقابة الأطباء تعلن عن لجان تفتيش للعيادات ومراقبة أسعار الكشفيات ارتفاع عدد شكاوى انتخابات ديالى الى اكثر من 50 طعنا بحوزتهم 5 كغم .. الأمن الوطني في البصرة يعتقل شبكة لتجارة المخدرات رئيس أركان الجيش يتفقد القطعات العسكرية في سامراء إخراج هاتف محمول من معدة مريض في مصر طقس متباين وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة خلال اليومين المقبلين إليسا برسالة من القلب الى وائل كفوري بعد تعرضه لحادث خطير بعد 74 عاما.. اشهر شركة طيران إيطالية تتوقف عن الخدمة
أحدث_الأخبار

تعلم كيفية استخدام تطبيقات أندرويد في ويندوز 11

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أتاحت شركة مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 11 رسميًا في أنحاء العالم كتحديث مجاني، ومع ذلك فإن النظام يأتي دون دعم تشغيل تطبيقات أندرويد مباشرة.

وقد وعدت الشركة بتضمينها في التحديثات القادمة. وحتى ذلك الحين فإن هناك العديد من تطبيقات محاكاة أندرويد المجانية التي يمكنك تنزيلها والبدء في استخدامها، الأمر الذي يعتبر حلًا مؤقتًا في الوقت الحالي.

ما يزال نظام التشغيل ويندوز 11 جديد كليًا. لذلك قد تواجه مشكلات في استخدام محاكيات تطبيقات أندرويد التي يدعم معظمها الألعاب بشكل خاص.

وإذا كنت تريد استخدام تطبيقات أندرويد بشكل أكثر توافقًا، فإن بإمكانك استخدام المحاكي داخل مجموعة أدوات تطوير أندرويد. ويعتبر تطبيق BlueStacks من أفضل المحاكيات لتطبيقات أندرويد بالنسبة لمستخدمي نظام ويندوز 11.

ويأتي المحاكي بواجهة استخدام سهلة الاستخدام وإمكانية الوصول إلى متجر جوجل بلاي. مما يتيح لك تنزيل التطبيقات مباشرة في حاسبك.

كما يأتي التطبيق بالعديد من الميزات مثل دعم لوحة المفاتيح والفأرة ولوحات الألعاب. ويدعم الترجمة في الوقت الفعلي للتطبيقات بلغات مختلفة.

وإذا كنت تريد تشغيل تطبيقات ألعاب أندرويد في حاسب ويندوز 11 فإن تطبيق GameLoop يعتبر خيار رائع. ويركز التطبيق بشكل حصري على الألعاب وبالتحديد لعبة PUBG Mobile المثبتة مسبقًا. ويتيح لك الوصول إلى أكثر من 1000 لعبة من خلال متجر ألعاب جوجل بلاي. ولكن لا يدعم تشغيل تطبيقات أندرويد الإنتاجية بشكل جيد.

ويمكنك ايضًا استخدام تطبيق NoxPlayer الذي يركز على الألعاب بشكل خاص. ويحتوي على معظم الميزات التي تحتاجها للألعاب، حيث يدعم لوحة المفاتيح والفأرة وتسجيل وحدات الماكرو والقدرة على تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد.

ويعد دعم تشغيل تطبيقات أندرويد عبر ويندوز 11 واحدًا من الميزات الجديدة الكبيرة لنظام التشغيل. ولكن الشركة تبدأ بطرحه بشكل مرحلي في الأشهر القادمة قبل طرحه بشكل رسمي.

وقال آرون وودمان، المدير العام للنشاط التجاري لمستخدمي ويندوز المسؤول عن التسويق الاستهلاكي وأداء الأنشطة التجارية في جميع أنحاء العالم: نتطلع إلى مواصلة رحلتنا لجلب تطبيقات أندرويد إلى النظام الجديد من خلال تعاوننا مع أمازون وإنتل. ويبدأ هذا عبر معاينة لمشتركي ويندوز إنسايدر خلال الأشهر القادمة. وهذا يعني على الأرجح أن دعم تطبيقات أندرويد لن يصل إلى النظام الجديد حتى عام 2022.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي