عاجل

بالصور.. اللواء 12 بالحشد الشعبي يواصل عمليات تثبيت الأمن في الطارمية

التوجيه العقائدي بالحشد يخرّج دورة عقائدية لمقاتلي اللواء الثاني (صور) بالصور.. اللواء 12 بالحشد الشعبي يواصل عمليات تثبيت الأمن في الطارمية كردستان.. خلل في شركة إماراتية يرفع سعر أسطوانة الغاز إلى 13 الف دينار الكشف عن صفقة لتزويد العراق بمناطيد المراقبة الجوية من تركيا تنسيق عراقي سوري لتطوير الصناعات المشتركة المرور توضح حقيقة مصادرة أرقام مميزة الكهرباء تعلن عن اتفاق مبدئي لإنشاء محطات في ايران لتزويد العراق بالطاقة هيئة الـنـزاهة تضـبط معامـلات عـقـاريـة مـزورة صُـرِفَ بمـوجبـها ملياران و(400) مليون دينار زوج يبتز زوجته في البصرة مواجهات نارية.. تعرف على أبرز مباريات اليوم بدوري الابطال المفوضية تعلن رد جميع الطعون على نتائج الانتخابات ارتفاع سعر خام البصرة الخفيف والثقيل يقفز فوق الـ 80 دولارا للبرميل راضي شنيشل: اعتزال جستن ميرام خسارة كبيرة للمنتخب الوطني العراق يستعد لضم سفينتين جديدتين لأسطوله البحري المرور تكشف ميزات اللوحات الجديدة المقرر توحيدها بعموم العراق رصد أعطال في إنستغرام بالولايات المتحدة الأمريكية كردستان تتعهد بحل مشكلة ارتفاع البانزين ادفوكات يشارك في اجتماعات “فيفا” رقصة شوق الهادي حديث “السوشيال ميديا” رئاسة أركان هيئة الحشد الشعبي تزور قاطع عمليات اللواء السابع شرق الانبار البرلمان اللبناني يحدد الـ 27 من آذار المقبل موعدا للانتخابات التشريعية وسط حضور رسمي وشعبي .. افتتاح الجناح العراقي المشارك بمعرض اكسبو دبي 2020 غادة عبد الرازق تشارك متابعيها بأحدث صورة تجمعها بزوجها هيئة الحشد الشعبي تنفي تعرض أي من مقراتها لإعتداء او حرق ضمن قاطع عمليات بغداد و المناطق المحيطة بها اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الثلاثاء 19-10-2021
أحدث_الأخبار

هادي العامري: الانتخابات هي الطريق الأسلم للعبور بالعراق وتجاوز التحديات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، امس الجمعة، أن الانتخابات هي الطريق الأسلم للعبور بالعراق وتجاوز التحديات.
وقال العامري خلال كلمة له “يا شعبنا العراقي العزيز يا أمة الحشد والمقاومة يا جماهير الفتح في كل مكان ساعات تفصلنا عن الانتخابات الحالية وكلي أمل وثقة أنكم ستكونون أهلاً للمسؤولية الوطنية والتأريخية التي ألقيت على عواتقنا جميعا بالتوجه إلى صناديق الاقتراع واختيار ممثليين الشعب المؤتمنين على مقدرته وأمنه وسيادته الوطنية وكرامته واستقلاله”.
وأضاف: “بهذه المناسبة المهمة المفصلية في تأريخ العراق، نجدد شكرنا وتقديرنا إلى المرجعية الدينية العليا على بيانها التأريخي الذي يعتبر خارطة طريق للانتخابات”.
وأشار إلى أن “بيان المرجعية يستحق أن نقول عنه إنه فتوى الجهاد الانتخابي، الذي حثت فيه الشعب العراقي على المشاركة الواعية والمسؤولة بالانتخابات”.
وتابع: “أملنا كبير بالشعب العراقي بالزحف إلى صناديق الانتخابات وتلبية فتوى الجهاد الانتخابي كما لبوا فتوى الجهاد الكفائي وزحفوا إلى ساحات الجهاد، وتسابقوا مع الموت، وحققوا ذلك النصر العظيم”.
وبين العامري: “أملنا أن ينتخبوا عن وعي ومسؤولية، وبصيرة، لرسم مستقبل جديد لعراق آمن ومستقر ومزدهر”، مبينا أن “الانتخابات هي الطريق الاسلم للعبور بالعراق إلى حيث يأمل شعبنا وتجاوز مجمل التحديات”.
وأكد، كلنا ثقة بأمة الحشد الشعبي وجمهور المقاومة بأن يصنعوا النصر بالمشاركة الفاعلة ودعم البرامج الانتخابية التي تصنع طريق البناء عندما صعنت طريق الحماية والسيادة والتحرير”.
وتابع: “نؤكد شكرنا وتقديرنا إلى أبنائنا في القوات المسلحة رفاق الدرب والجهاد على مشاركتهم الواسعة في الاقتراع الخاص”، مبيناً أن ذلك بحد ذاته الخطوة الأولى اتجاه المشاركة الواسعة بالانتخابات من قبل جميع العراقيين”.
وبين العامري: “أملنا بالأجهزة الأمنية بالعمل على خلق المناخات الانتخابية الآمنة من أجل إدلاء الشعب العراقي بصوته بعيداً عن أي تأثيرات جانبية”، وتوجه العامري بالشكر لكل القائمين على إجراء الانتخابات وأملنا بهم كبير أن يحرصوا على صوت الناخب وهو امنة في أعناقهم كما أكدت على ذلك المرجعية الدينية والعمل على إنجاز هذا الاستحقاق بعيداً عن أي تأثيرات للمال والسلاح غير القانوني والتدخلات الخارجية”.
وأضاف العامري “نهيب بالقوى السياسية التنافسة بذل أقصى درجات التعاون والحرص الشديد على إجراء الانتخابات في أجواء مطمئنة ويكون هدفنا إجراء انتخابات حرة نزيهة عادلة وشفافة ويكون همنا الأول جميعاً نجاح الانتخابات”.
وتابع العامري: “أيها الجماهير العزيزة ثقتنا بكم عالية وأملنا بكم كبير، تقدموا نحو صناديق الاقتراع طاعة إلى المرجعية الدينية وسعياً نحو دعم الصالحين المخلصين المدافعين عن سيادة العراق وأمنة”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي