عاجل

استخبارات الحشد تعتقل “ناقل التنظيم الإرهابي داعش” في قضاء الطارمية شمال بغداد

وزارة الداخلية تحدد موعد صدور الجواز الإلكتروني العتبة الحسينية تقرر تعيين الخريجين الاوائل في مؤسساتها ناسا: محطة الفضاء الدولية تستعيد اتجاهها الطبيعي بعد فقدان السيطرة عليها القوة النهرية بالحشد الشعبي تؤمن محيط سامراء استعدادا لزيارة استشهاد الإمام العسكري (ع) الحشد الشعبي يكثف انتشاره في سامراء المقدسة لحماية الزائرين في قبضة رجال الحشد الشعبي.. عصابة لتزوير المستمسكات والتصاريح الأمنية وشهادات الوفاة لعناصر داعش في نينوى الحشد الشعبي يلقي القبض على متهم وفق المادة أربعة ارهاب في الفلوجة وفد من هيئة الحشد يبحث مع معاون محافظ ذي قار ومدير البلديات توفير الخدمات لمنطقة وزعت لذوي الشهداء حديثا مكتب كربلاء الانتخابي: عدد الطعون بلغ 20 طعنا من المرشحين اليابان.. حل البرلمان تمهيدا لإجراء انتخابات عامة وزارة التجارة تعلن عن إجراءات جديدة لمساعدة المستثمرين حركة أمل وحزب الله يصدران بيانا بشأن الاعتداء على المحتجين في الطيونة ‏ حركة حقوق: الفتح ودولة القانون هما الأقرب الينا بعد الانتخابات هبة طوجي تعود للسعودية بحفل غنائي ضخم بعد غياب 4 سنوات باريس سان جيرمان يجهز 225 مليون يورو لإبقاء مبابي مانشستر سيتي: الجزائري محرز ليس ساحر العرب! رسميا.. استقالة رئيس اتحاد الكرة السوري الجيش اللبناني: سوف نقوم باطلاق النار باتجاه اي مسلح يتواجد على الطرقات الحشد الشعبي يواصل تجهيز المدارس بالرحلات في المثنى إدارة الزوراء تكشف آخر تطورات إصابة لاعبها نجم شوان راضي شنيشل: فرصة التأهل للمونديال قائمة رغم الفوضى خفيف البصرة يسجل ارتفاعا طفيفا ليصل 81 دولار نادين صعب تخضع لعملية جراحية دوي إطلاق نار قرب تجمع احتجاجي في بيروت انشاء جسرين جديدين في نينوى
أحدث_الأخبار

وزارة الداخلية: تخصيص 10 % من الدرجات الوظيفية لذوي الشهداء

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلن مدير شؤون الجرحى والشهداء في وزارة الداخلية زامل الساعدي، الخميس، عن توزيع اكثر من 14 الف قطعة ارض بين فئتي الشهداء والجرحى وتخصيص 10 % من الدرجات الوظيفية لذوي الشهداء.

وقال الساعدي في حوار، ان “من بين الامتيازات التي تحرص المديرية على تقديمها للجرحى وذوي الشهداء، منحهم قطع اراض سكنية، وعليه تم التنسيق مع امانة بغداد ووزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة بهذا الشأن، وتم تسليم قرابة ستة الاف قطعة لذوي الشهداء، وثمانية الاف و64 قطعة للجرحى”، مبينا أن “المديرية تقوم ايضا بمتابعة الحالات المرضية للجرحى وارسال الحالات الصعبة الى العلاج في الخارج”.

وأضاف، ان “هناك تنسيقا مع صندوق الضمان الصحي وصندوق الشهداء لغرض تقديم المنح المالية للجرحى وعوائل الشهداء، الى جانب السفرات الدينية والترفيهية”، لافتا الى ان “الوزارة خصصت 10 % من درجاتها الوظيفية لذوي الشهداء”.

وتابع الساعدي ان “المديرية تمنح المنتسب الجريح باجا تعريفيا مصدقا من قبل وزارة الداخلية لتسهيل مراجعته للدوائر الحكومية ومراعاة الوضع الصحي له، وكذلك تم تخصيص رقم هاتف عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاجابة عن اي استفسار بغية التخفيف عن كاهل المراجعين”.

وأوضح، ان “المديرية تقوم بزيارات مستمرة لذوي الشهداء والجرحى للوقوف الى ابرز احتياجاتهم ومنح كل عائلة شهيد خمسة ملايين دينار، فضلا عن صرف مبلغ مالي لاجازات تراكمية لمدة ستة اشهر براتب كامل وشموله بمكافأة نهاية الخدمة، بينما يحال الجريح الذي تكون اصابته فوق الـ60 % الى التقاعد”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي