عاجل

الحشد الشعبي يعزز قاطع عكاشات غرب الأنبار بنقاط أمنية إضافية

علي فائز يرفع دعوى قضائية ضد نادي أربيل بسبب مستحقات مالية ناد انكليزي يعلن اطلاق “تجارب فريدة” لعشاق كرة القدم شذى حسون تؤدي مناسك العمرة ارتفاع أسعار النفط عالميا الأنواء الجوية: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة المرور: رسوم الفحص الألكتروني تدفع لمرة واحدة فقط المالية النيابية تطمئن الموظفين: رواتبكم مؤمنة بالكامل استقرار سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي ليوم الثلاثاء ارتفاع عدد ضحايا غرق السفينة في بنغلاديش إلى 50 ناسا تعلن نجاح اصطدام مركبة فضائية بكويكب لتحويل مساره ميسي: مبابي لاعب متكامل واستمتع باللعب مع نيمار مجلس هيأة المنافذ الحدودية يعقد اجتماعه التاسع في مستشارية الامن القومي الرافدين: ايقاف السلف مؤقت وسنستأنف المنح قريبا نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله يشارك في مراسيم إنطلاق فعاليات ملتقى الرافدين للحوار رسمياً.. ريهانا نجمة حفل سوبر بول 2023 وهذه التفاصيل الصحة العالمية: 46% من أطفال اليمن يعانون التقزم صحيفة إسبانية: تشافي يصر على التعاقد مع برناردو سيلفا صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين خريجي الكليات التقنية الطبية عمليات بغداد تؤكد استمرارها بتنفيذ الممارسات الامنية بجانبي الكرخ والرصافة احلام تحتفل برومانسية بعيد ميلاد زوجها مقتل واصابة 31 شخصا باطلاق نار في مدرسة روسية نقابة الصحفيين العراقيين ترحب بقرار مجلس القضاء الأعلى بتشكيل محاكم خاصة بشكاوى الصحفيين وتعبر عن تقديرها لرئيس المجلس لدعمه الأسرة الصحفية الخارجية الإيرانية: محاولات واشنطن انتهاك سيادة البلاد لن تمرّ دون ردّ إخماد حريق كبير بمخزن في الزعفرانية ببغداد احاطة مبنى البرلمان بجدار كونكريتي جديد مدعم باسلاك حديدية
أحدث_الأخبار

تفاصيل حفل محمد رمضان وهاني شاكر في العراق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته الجماهيرية في استاد البصرة الدولي في العراق. 
وأعلن محمد رمضان عن تعاقده على إحياء الحفل، عبر حسابه في “انستغرام”، فكتب: “تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في استاد #البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً.. أقوى حفلة في العراق”. 

وبالتزامن مع إعلان رمضان عن حفله بالعراق، أعلن المطرب المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية هو الآخر عن استعداده لإحياء حفل غنائي في العراق، بتاريخ 28 أكتوبر الجاري، وذلك في مهرجان بابل الدولي، ونشر مقطع فيديو في “فيسبوك” ظهر فيه وهو يقول: “جمهور العراق الحبيب انتظروني يوم 28 أكتوبر في مهرجان بابل الدولي.. وحشتوني جداً جداً وأشوفكم على خير”. 
يأتي ذلك، بعدما أعلن محمد رمضان مؤخراً عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر إحيائه على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، بداعي أن شعبيته لا تسمح بإقامة حفل في مكان لا يتسع لأكثر من ثلاثة آلاف شخص، ونفى حينها أن تكون أسباب الإلغاء تتعلق بأجره المادي مثلما تردد، وأنّه اضطر لإلغاء الحفل حرصاً على المكان وعلى سلامة الجمهور من التزاحم، على حد قوله. 

ومن المنتظر أن يكون حفل العراق هو اللقاء الأول بين الفنان المصري وجمهوره العراقي، وكذلك سيكون حفله الأول بعد الجدل بشأن حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان. 
ولم يكن هذا الحفل هو الوحيد للفنان المصري هذا الصيف، حيث أحيا محمد رمضان حفلاً كبيراً في الساحل الشمالي، وأكد في ذلك الحين أنّه الحفل الأكبر حضوراً جماهيرياً خلال العام الحالي، وأنّه حضره نحو 85 ألف شخص، على حد قوله.
وشارك رمضان متابعيه لقطات من الحفل، وكتب: “في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار، والسوشيال ميديا، وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع، الحمد لله.. أكبر حضور جماهيري في 2021 بلا منازع”.  

وعلى صعيد التمثيل، كشف الفنان المصري عن تعاقده على مسلسله الرمضاني الجديد، والذي يخوض به موسم دراما رمضان المقبل 2021، علما بأنّ آخر أعماله الدرامية كان مسلسل “موسى”، والذي عُرض في دراما رمضان 2021، وشاركته البطولة الفنانة سمية الخشاب. 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي