عاجل

هيئة الحشد الشعبي تنفي تعرض أي من مقراتها لإعتداء او حرق ضمن قاطع عمليات بغداد و المناطق المحيطة بها

رقصة شوق الهادي حديث “السوشيال ميديا” رئاسة أركان هيئة الحشد الشعبي تزور قاطع عمليات اللواء السابع شرق الانبار البرلمان اللبناني يحدد الـ 27 من آذار المقبل موعدا للانتخابات التشريعية وسط حضور رسمي وشعبي .. افتتاح الجناح العراقي المشارك بمعرض اكسبو دبي 2020 غادة عبد الرازق تشارك متابعيها بأحدث صورة تجمعها بزوجها هيئة الحشد الشعبي تنفي تعرض أي من مقراتها لإعتداء او حرق ضمن قاطع عمليات بغداد و المناطق المحيطة بها اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الثلاثاء 19-10-2021 استراليا: تخفيف قيود كوفيد-19 بعد ارتفاع معدلات التطعيم وزارة الثقافة تعتزم اطلاق 3 مشاريع خاصة بحفظ ورقمنة ارشيف العراق وزارة التربية تعلن اكمال استعداداتها لبدء العام الدراسي (2021 ــ 2022) وزارة العمل تعلن ايقاف إصدار “الماستر كارد” للمعين المتفرغ كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا زلزال بقوة 6.4 يهز البحر المتوسط وصول نائب قائد العمليات المشتركة إلى كركوك وفد الفيفا يصل الجمعة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية آبل تعلن عن ماك بوك برو بقياس جديد الإكوادور تعلن إعلان حالة الطوارئ بأنحاء البلاد القضاء يرد 1360 طعناً تخص نتائج الانتخابات الأولية عمادة كلية الفرابي: لا صحة لما نشر بشأن هجوم مسلح واطلاقات نارية مانشستر سيتي يعقد مهمة برشلونة في ضم ستيرلينغ مع قرب الشتاء.. الصحة تطلق تحذيراً يتعلق بكورونا تصريح جديد من صندوق الإسكان حول القروض ومشروع “داري” بعد الإطاحة به.. الكشف عن تفاصيل تتعلق بالإرهابي المسؤول عن تفجير الكرادة هيئة الحشد الشعبي تنوه بعدم وجود لواء يحمل اسم “لواء الوعد الصادق” ضمن تشكيلاتها انطلاق تظاهرة قرب المنطقة الخضراء احتجاجا على التلاعب بنتائج الانتخابات
أحدث_الأخبار

يوتيوب يوسع الحظر على المعلومات الخاطئة ليشمل جميع اللقاحات وليس فقط “كوفيد-19”

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 أعلنت شركة “يوتيوب”، لمشاركة الفيديوهات توسيع قواعدها بشأن المعلومات الطبية الخاطئة لحذف مقاطع الفيديو التي تحتوي على ادعاءات كاذبة حول جميع اللقاحات الموجودة، وليس فقط اللقاحات المضادة لـ”كوفيد-19”. 

ويمهد التغيير في تلك السياسة الطريق ليوتيوب لإعاقة انتشار المزيد من الخرافات ونظريات المؤامرات المستمرة حول اللقاحات، مثل الاعتقاد الخاطئ بأنها تسبب التوحد أو العقم.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “لقد شهدنا انتشار ادعاءات كاذبة حول اللقاحات المضادة لفيروس كورونا التي تحولت إلى معلومات خاطئة حول اللقاحات بشكل عام، ونحن الآن في مرحلة من المهم فيها أكثر من أي وقت مضى توسيع نطاق العمل الذي بدأناه مع “كوفيد-19″ ليشمل لقاحات أخرى”.

وبدأت المنصة بالفعل إزالة أية مقاطع فيديو تزعم أنَّ اللقاحات المعتمدة لا تعمل أو خطيرة أو تسبب مشاكل صحية مزمنة أو تحتوي على مكونات ضارة.

وتنطبق هذه القاعدة على اللقاحات المعتمدة والمؤكدة على أنها آمنة وفعالة من قبل السلطات الصحية المحلية ومنظمة الصحة العالمية.

وكشفت الشركة، أنَّ القائمين على منصة يوتيوب أزالوا 130 ألف مقطع فيديو مخصص لنشر المعلومات المضللة عن اللقاحات المضادة لـ”كوفيد-19″ منذ العام الماضي. 

وفي سياق أعم، صرحت يوتيوب، في شهر أغسطس الماضي، بأنها حذفت منذ فبراير 2020 أكثر من مليون مقطع فيديو يتعلق بمعلومات “خطيرة” عن فيروس كورونا، مثل العلاجات الكاذبة أو الادعاءات بأنه خدعة. 

لكن السياسة الجديدة والأوسع نطاقًا تسمح بنشر المحتوى الخاص بسياسات اللقاح وتجارب اللقاحات الجديدة ونجاحات اللقاح أو إخفاقاتها التاريخية.

وقال موقع يوتيوب، إنه سيخصص استثناءات لمقاطع الفيديو التي تتضمن بعض المعلومات الخاطئة حول اللقاحات إذا تضمنت أيضًا سياقًا حول “ردود الفعل والاستجابات” من السلطات الصحية في الفيديو نفسه أو في الصوت أو في العنوان أو نص الوصف.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي