عاجل

الهندسة العسكرية تواصل لليوم الثالث على التوالي إكساء طريق كوت – بغداد ضمن حملة “سمير صبيح”

القضاء يطلق بوابة القضاء الالكترونية في محاكم بغداد لمرحلته الأولى نائب معاون رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي لشؤون العمليات يجري جولة ميدانية لقواطع المسؤولية في نينوى حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 28-10-2021 موتورولا تنافس آبل وسامسونغ بساعة ذكية مميزة لليوم الثاني.. روسيا تسجل أرقاما قياسية بوفيات كورونا حملة في ميسان لمنع التجاوز على الحصص المائية حكومة بابل تنفي إلغاء الفقرات الغنائية من المهرجان إيران تعلن السيطرة على هجوم إلكتروني استهدف 4300 محطة وقود هيا مرعشلي بصورة بالمايوه الحشد الشعبي يعتقل عددا من الإرهابيين بعملية أمنية في سهل نينوى توجيهان من الكاظمي يتعلقان بمجزرة المقدادية مديرية الهندسة العسكرية للحشد: انجزنا تأهيل نصف طريق (الكوت – بغداد ) محافظة بابل تنفي إلغاء الفقرات الغنائية بمهرجانها الدولي وفاة الفنان الكوميدي الامريكي مورت سال اختراع روبوت سري يصيب الأقمار الصناعية من داخلها تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة رايو فايكانو اليوم في الليغا تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة أوساسونا اليوم في الليغا الأنواء الجوية: انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل فرص التونسية أنس للتأهل لنهائيات الجولة الختامية للاعبات التنس وزارة النقل: أجواؤنا آمنة و 400 طائرة تمر يوميا جوجل تتيح ميزة ترحيل سجل الدردشة من أجهزة آيفون إلى أجهزة أندرويد في واتساب وفد أمني مشترك يصل إلى قرية الرشاد بديالى للوقوف على المجزرة التي أقدمت على ارتكابها عصابات داعش اتحاد ألعاب القوى يقيم نسخة استثنائية من بطولة الأندية تدشين المرحلة الانتقالية لمشروع الغاز المتكامل في البصرة الهندسة العسكرية تواصل لليوم الثالث على التوالي إكساء طريق كوت – بغداد ضمن حملة “سمير صبيح”
أحدث_الأخبار

بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

استعرضت هيئة الحشد الشعبي، الأحد، الجهود الخدمية والطبية المقدمة من قبل مديرياتها وتشكيلاتها من اجل إنجاح زيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وخدمة الزوار على طول طرق مسيرهم وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر القيادة والسيطرة لهيئة الحشد الشعبي في كربلاء المقدسة.

وقال معاون رئيس اركان الحشد الشعبي نعمة الكوفي، إن “40 – 50% من الجهد الهندسية الخاص بهيئة الحشد الشعبي انتقل الى محافظة كربلاء المقدسة من اجل المشاركة في إنجاح زيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”، مشيرا إلى “مشاركة مئات العجلات من قبل الهندسة لدعم واسناد محافظة كربلاء”.

وأضاف الكوفي، أن “جميع الوية الحشد الشعبي مستنفرة من اقصى الجنوب في البصرة الى اقصى الشمال في نينوى لإنجاح الزيارة الاربعينية”، مبينا أن “رعاية 18 – 20 مليون زائر ليس بالامر السهل”.

ولفت الكوفي إلى أن “الحشد الشعبي يخطط لأن يكون حضوره أكبر في مجال دعم الحكومة المحلية في المواسم المقبلة”، موضحا “أننا بدأنا بعشرات الاليات في السنة الأولى والان أصبحت لدينا مئات الاليات ونطمح للوصول الى الالاف”.

من جانبه أكد مدير التموين والنقل في معاونية الميرة في هيئة الحشد الشعبي احمد عباس، “نقل 7 الاف زائر من مطار بغداد الدولي الى العتبات المقدسة لغاية اليوم”، مشيرا إلى “نقل 3 – 4 الاف زائر من منفذ الشلامجة لغاية الان”.

وأوضح عباس، أن “معاونية الميرة في هيئة الحشد الشعبي شاركت بـ 1600 منتسب بواقع 30 منشأة تتواجد في مداخل كربلاء لامتصاص الزخم”، مؤكدا “توفير مختلف العجلات لمحافظة كربلاء المقدسة وحسب طلبها”.

من جهته، أعلن معاون رئيس اركان الحشد الشعبي لشؤون الطبابة الدكتور ظافر فاضل، الأحد، عن تقديم خدمات طبية وصحية لـ 750 الف مراجع من زوار اربعينية الإمام الحسين (ع) واحالة 58 حالة شديدة الى المستشفيات وبضمنها مستشفى الشهيد أبو مهدي المهندس، مؤكدا نشر 28 مفرزة طبية ومستشفى ميدانيا على طول طرق الزوار.

وقال فاضل، إن “عدد العاملين في المفارز والمستشفيات المذكورة بلغ 700 شخص من الكوادر التمريضية والطبية والهندسية”، مؤكدا “توفير 138 عجلة والية خاصة بشؤون طبابة الحشد الشعبي”.

إلى ذلك كشف مدير القيادة والسيطرة بالحشد الشعبي فائز الموسوي عن “تغطية محافظة كربلاء المقدسة بالكامل بواسطة 400 كاميرة”، مشيرا الى “وجود 6 كاميرات في مداخل كربلاء المقدسة لعد الأشخاص الوافدين والقادمين للمحافظة”.

وأوضح الموسوي، أن “مديرية الاتصالات في هيئة الحشد الشعبي قدمت خدمات الاتصال المجاني للزوار بواقع 6 مواقع وفي كل موقع 30 جهازا”، مبينا أنه بلغ عدد الزوار الذي توافدوا على هذه المواقع 12 الف زائر”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي