عاجل

هيئة الحشد الشعبي تنفي تعرض أي من مقراتها لإعتداء او حرق ضمن قاطع عمليات بغداد و المناطق المحيطة بها

هيئة الـنـزاهة تضـبط معامـلات عـقـاريـة مـزورة صُـرِفَ بمـوجبـها ملياران و(400) مليون دينار زوج يبتز زوجته في البصرة مواجهات نارية.. تعرف على أبرز مباريات اليوم بدوري الابطال المفوضية تعلن رد جميع الطعون على نتائج الانتخابات ارتفاع سعر خام البصرة الخفيف والثقيل يقفز فوق الـ 80 دولارا للبرميل راضي شنيشل: اعتزال جستن ميرام خسارة كبيرة للمنتخب الوطني العراق يستعد لضم سفينتين جديدتين لأسطوله البحري المرور تكشف ميزات اللوحات الجديدة المقرر توحيدها بعموم العراق رصد أعطال في إنستغرام بالولايات المتحدة الأمريكية كردستان تتعهد بحل مشكلة ارتفاع البانزين ادفوكات يشارك في اجتماعات “فيفا” رقصة شوق الهادي حديث “السوشيال ميديا” رئاسة أركان هيئة الحشد الشعبي تزور قاطع عمليات اللواء السابع شرق الانبار البرلمان اللبناني يحدد الـ 27 من آذار المقبل موعدا للانتخابات التشريعية وسط حضور رسمي وشعبي .. افتتاح الجناح العراقي المشارك بمعرض اكسبو دبي 2020 غادة عبد الرازق تشارك متابعيها بأحدث صورة تجمعها بزوجها هيئة الحشد الشعبي تنفي تعرض أي من مقراتها لإعتداء او حرق ضمن قاطع عمليات بغداد و المناطق المحيطة بها اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الثلاثاء 19-10-2021 استراليا: تخفيف قيود كوفيد-19 بعد ارتفاع معدلات التطعيم وزارة الثقافة تعتزم اطلاق 3 مشاريع خاصة بحفظ ورقمنة ارشيف العراق وزارة التربية تعلن اكمال استعداداتها لبدء العام الدراسي (2021 ــ 2022) وزارة العمل تعلن ايقاف إصدار “الماستر كارد” للمعين المتفرغ كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا زلزال بقوة 6.4 يهز البحر المتوسط وصول نائب قائد العمليات المشتركة إلى كركوك
أحدث_الأخبار

تعرّف أعلى 5 لاعبي كرة قدم جنياً للأرباح عام 2021

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلنت مجلة “فوربس” أسماء أكثر لاعبي كرة القدم جنياً للأرباح في عام 2021، إذ بات قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب عودته إلى فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأكثر مبيعاً في التاريخ، مما جعله أكثر لاعب كرة قدم جنياً للأرباح هذا الموسم.

ومن المتوقع حسب المجلة، أن يحقق رونالدو خلال موسم 2021-2022 دخلاً يصل إلى 107 ملايين يورو (نحو 125 مليون دولار)، ويتضمن ذلك راتبه السنوي المقدر بـ60 مليون يورو، بالإضافة إلى أكثر من 40 مليون يورو جراء الرعايات والشراكات مع العلامات التجارية التي تشمل العطور ومجموعات الملابس والفنادق والصالات الرياضية.

في المركز الثاني يأتي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي سيحصل على أرباح تقدر بنحو 94 مليون يورو (نحو 110 ملايين دولار)، وذلك براتب سنوي قدره 64 مليون يورو، ولكن بأرباح تجارية أقلّ.

أما المركز الثالث فكان من نصيب النجم البرازيلي نيمار، الذي يزامل ميسي في صفوف نادي باريس جيرمان، إذ يتساويان في الراتب، ولكن “الساحر الأرجنتيني” يتفوق على قائد منتخب السامبا بعقود الرعاية.

ويكسب نيمار في المجمل 81 مليون يورو تقريباً، أي ما يعادل 95 مليون دولار أمريكي.

وفي المرتبة الرابعة جاء أيضاً مهاجم نادي باريس جيرمان، النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يحقق في الإجمالي دخلاً سنوياً يصل إلى 37 مليون يورو، بما فيها راتبه السنوي المقدر بـ24 مليون يورو (نحو 28 مليون دولار أمريكي).

ويكمل مهاجم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، قائمة الخمسة الأوائل، بأرباح قدرها 35 مليون يورو، فيما حلّ لاعب خط الوسط الإسباني أندريس أنيستا في المركز السادس بأرباح وصلت إلى 30 مليون يورو، علما أنه اللاعب الوحيد الذي دخل قائمة “العشرة الأثرياء” بلا لعب في نادٍ أوروبي، إذ ينشط مع فريق فيسيل كوبي في الدوري الياباني.

ويتشارك مع أنيستا في نفس المركز مهاجم وهداف بايرن ميونخ الألماني، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وذهب المركز الثامن للنجم الفرنسي بول بوغبا، الذي يزامل كريستيانو رونالدو في “الشياطين الحمر”، وذلك بأرباح قدرها 29 مليون يورو سنوياً.

المركزان التاسع والعاشر كانا من نصيب نجمَي ريال مدريد، غاريث بيل الذي حقق 27.3 مليون يورو وإيدن هازارد بمجمل أرباح وصل إلى 24.7 مليون يورو.

ويتقاضى اللاعبان نفس الراتب السنوي، ولكن المهاجم الويلزي يتفوق على نظيره البجكيي هازارد في أرباح عقود الرعاية والشراكة التجارية.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي