عاجل

الهندسة العسكرية تواصل لليوم الثالث على التوالي إكساء طريق كوت – بغداد ضمن حملة “سمير صبيح”

حملة في ميسان لمنع التجاوز على الحصص المائية حكومة بابل تنفي إلغاء الفقرات الغنائية من المهرجان إيران تعلن السيطرة على هجوم إلكتروني استهدف 4300 محطة وقود هيا مرعشلي بصورة بالمايوه الحشد الشعبي يعتقل عددا من الإرهابيين بعملية أمنية في سهل نينوى توجيهان من الكاظمي يتعلقان بمجزرة المقدادية مديرية الهندسة العسكرية للحشد: انجزنا تأهيل نصف طريق (الكوت – بغداد ) محافظة بابل تنفي إلغاء الفقرات الغنائية بمهرجانها الدولي وفاة الفنان الكوميدي الامريكي مورت سال اختراع روبوت سري يصيب الأقمار الصناعية من داخلها تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة رايو فايكانو اليوم في الليغا تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة أوساسونا اليوم في الليغا الأنواء الجوية: انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل فرص التونسية أنس للتأهل لنهائيات الجولة الختامية للاعبات التنس وزارة النقل: أجواؤنا آمنة و 400 طائرة تمر يوميا جوجل تتيح ميزة ترحيل سجل الدردشة من أجهزة آيفون إلى أجهزة أندرويد في واتساب وفد أمني مشترك يصل إلى قرية الرشاد بديالى للوقوف على المجزرة التي أقدمت على ارتكابها عصابات داعش اتحاد ألعاب القوى يقيم نسخة استثنائية من بطولة الأندية تدشين المرحلة الانتقالية لمشروع الغاز المتكامل في البصرة الهندسة العسكرية تواصل لليوم الثالث على التوالي إكساء طريق كوت – بغداد ضمن حملة “سمير صبيح” وفد امني رفيع يصل “المقدادية” للتحقيق في مجزرة الرشاد وسط استنفار امني النجف تتحرك للحفاظ على “الطارات” ومنع التجاوز عليها نوري المالكي: مجزرة المقدادية تستدعي الوقوف صفا واحدا بوجه المجرمين وملاحقتهم علماء: سم العقارب قد يساعد في هزيمة كورونا مفوضية الانتخابات تبدأ بعد وفرز يدوياً لأكثر من ألفي محطة
أحدث_الأخبار

باريس هيلتون عاشرت 12 رجلاً.. وشريط جنسي دمّر حياتها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

باريس ويتني هيلتون ، من مواليد 17 شباط 1981 في مدينة نيويورك وهي أكبر أولاد ريتشارد و‌كاثي هيلتون، اشتهرت كمغنية فممثلة وعارضة أميركية، ولدت في عائلة ذات نفوذ ومكانة كبيرة، فهي حفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون وورثته بعد وفاته لتصبح أكثر النجمات ثر

بدأت شهرة باريس هيلتونتنتشر حول العالم عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج تلفزيون الواقع بعنوان The Simple Life الذي يعرض على قناة Fox الأميركية. أمّا أبرز الأعمال التي شاركت فيها فهي

وبرزت باريس هيلتونكممثلة في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فيلم الرعب The House Of Wax سنة 2005، وقد حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم. غير أنّ مواهبها لم تلق كثيراً إعجاب المنتجين، حيث حصلت على جوائز” الأسوأ” عن ثلاثة من أدوارها. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.

باريس هيلتون وملفها القضائي
وكانت أيضا تشتهر بإثارتها للشغب ومخالفة القانون، ففي العام 2010 ضُبطت وهي تدخن الحشيش في إحدى مباريات كأس العالم عام 2010 في جنوب أفريقيا. وسبق ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي وهي ثملة وبرخصة منتهية الصلاحية عام 2007، فحُكم عليها بالسجن 45 يوماً ثم طالبت بتخفيف العقوبة إلى 23 يوماً فخفضت لها. كما قرّرت إحدى شركات الأحذية مقاضاة باريس هيلتونبعد اكتشافها سرقة أفكار من تصميمات الاحذية التي سبق للشركة ان طرحتها في الأسواق. وطالبت الشركة بتسليم كل أزواج الاحذية باعتبارها أن باريس هيلتونتعدّت على العلامات التجارية وبراءة الاختراع.

باريس هيلتون فاحشة الثراء
اليوم لديها نشاطاتها في مجال الموضة ومنتجات العناية بالشعر والعطور والاحذية، تقدّر ثروة باريس هيلتونبـ 100 مليون دولار ولكن تقدر ثروة عائلتها ب 5,0 مليار دولار.

أمّا استثماراتها فتقدّر بأكثر من مليار دولار،

فهي لا تمتلك سيارة واحدة بل سيارات عديدة إحداها من نوع فيراري يبلغ سعرها 300 الف دولار أميركي.

ولديها عدّة طائرات خاصة تستقلّها للتنقّل من بلد الى آخر.

كما تمتلك عدة قصور و منازل، أحدها قصر لكلابها مزود بأفضل التجهيزات والتقنيات والأثاث حتى أن رامز جلال عندما التقى بها سألها: “كم كلب لديك”؟
فقالت باريس هيلتون: “خمسة كلاب”.
فرد عليها ساخراً: “ما تخليهم ستة وتاخديني معاك”!

تمتلك باريس هيلتون42 محلاً تجارياً حول العالم، منها 5 محلات في مكّة. كما لديها فنادق تحمل اسمها وهي من أفخر الفنادق، بالإضافة الى مستحضرات تجميلية تحمل اسمها.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي