عاجل

الحشد والجيش يدمران نفقا يستخدمه الدواعش جنوب غرب كركوك

الملاحة الجوية في خطر مالم؟ اللواء ١٢ بالحشد يوضح حول حريق طال إحدى مرابطاته جنوب بغداد قوة من اللواء ١٢ بالحشد تنفذ عملية امنية في الطارمية كلية دجلة اول جامعة خاصة ترسل طلابها للتدريب خارج العراق حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه (فرَكتوزي) حظك اليوم الجمعة 12 أغسطس/ آب 2022‎‎ على الصعيد المهني والعاطفي والصحي رئيس الجمهورية: الإعلام المهني الحر عامل أساس لتعزيز الديمقراطية في البلد وتقويم عمل مؤسسات الدولة مدير دائرة صحة ذي قار ينفي استقالته من منصبه باشراف من رئيس مجلس الوزراء .. امانة بغداد تعلن ضبط واعادة ٢٧٧ عقاراً عائداً لها تقدر قيمتها بالمليارات مواطن لبناني يحتجز موظفي مصرف كرهائن لتسليمه امواله أمانة بغداد: شارع الرشيد سيكون منطقة خضراء كبيرة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ٦ إرهابيين بارزين وتضبط كدس عتاد في مناطق متفرقة طقس العراق.. تصاعد للغبار بدءاً من الغد الموقف المروري في العاصمة بغداد لليوم الخميس الرشيد: اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية انخفاض أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس رئاسة أركان الجيش تعمم كتاب منح منتسبي الدفاع الإجازات الاعتياديـة داخـل وخـارج الـعـراق ريال مدريد وبنزيما وأنشيلوتي يحققون أرقاماً قياسية جديدة شلل الأطفال يتفشى في عدد من أحياء لندن “سامسونغ” تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي.. كم يبلغ سعره؟ احتياطيات العراق النقدية ترتفع إلى 82 مليار دولار ايه عبدالله تتصدر الترند بأغنية “عيش يومين” هزات أرضية تضرب شمال اليابان رئيس شبكة الإعلام يقدم طبعة من سلسلة موسوعة العراق لوزير الثقافة الإطار التنسيقي يصدر بياناً جديداً
أحدث_الأخبار

ممثلون مارسوا الجنس في الحقيقة في هذه الأفلام..أنجلينا جولي وأنطونيو بانديراس معاً وروبرت باتينسون مع رجل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مرت أفلام كثيرة على السينما الهوليوودية وكانت نقطة سوداء في تاريخ الممثلين، إذ تخطت المشاهد التمثيلية النص والسيناريو وطبقوا التمثيل، وأصبحت حقيقة.
سنستعرض لكم لائحة الأفلام التي كانت فيها مشاهد الجنس حقيقية، وصدمت المشاهدين بسبب هذه الجرأة الكبيرة للممثلين، بالاعتراف بالقيام بهذا الأمر.

مرت أفلام كثيرة على السينما الهوليوودية وكانت نقطة سوداء في تاريخ الممثلين، إذ تخطت المشاهد التمثيلية النص والسيناريو وطبقوا التمثيل، وأصبحت حقيقة.
سنستعرض لكم لائحة الأفلام التي كانت فيها مشاهد الجنس حقيقية، وصدمت المشاهدين بسبب هذه الجرأة الكبيرة للممثلين، بالاعتراف بالقيام بهذا الأمر.

فيلم ​Original Sin​


​​​أفادت معلومات أنه تمت ممارسة الجنس بصورة حقيقية في هذا الفيلم، وذلك ربما لأن الكيمياء بين الممثلين أنطونيو بانديراس​ و أنجلينا جولي​ كانت تجمعهما بشكل واضح.

فيلم ​Little Ashes​

يُعد الفيلم بارزاً لأنه يعرض مشهداً جنسياً، تم تصويره من خصر روبرت باتينسون للأعلى، بينما كان ممتداً من أسفل الخصر، من أجل الوصول الى النشوة المرغوبة في المشهد الجنسي.

فيلم ​Factory Girl​

نفت كل من سيينا ميلر وهايدن كريستنسن ممارسة الجنس بصورة حقيقية في هذا الفيلم، لكن المعلومات التي تقول عكس ذلك ما زالت منتشرة. وقالت ميلر :”أعتبر الموضوع مجاملة، فأنا لا أريد القيام بمشهد جنسي لا يبدو حقيقياً، لأن هذا هو عملي”.

مرة أخرى، فإن الأقوال عن ممارسة الجنس الحقيقي في هذا الفيلم المثير، الذي يدور حول ربة منزل تتآمر مع صديقها على قتل زوجها، هي مجرد شائعات. لكن مشاهد الجنس الرسومية بين النجمين جاك نيكلسون​ وجيسيكا لانج كانت عديدة وواقعية، لدرجة أن الجماهير اعتقدوا أن الجنس كان حقيقياً.​​​​​​​

فيلم Don’t Look Now

كانت ممارسة الجنس حقيقية في هذا الفيلم، وهو من بطولة جولي كريستي ودونالد ساذرلاند، ففي عام 2011، أكد الناقد السينمائي بيتر بارت، الذي كان رئيس تحرير مجلة Variety للنشر التجاري في هوليوود وقتها، أن العلاقة الجنسية كانت حقيقية، وكتب في مذكراته “كان واضحا بالنسبة لي أنهما لم يمثلا”.

فيلم Intimacy

فاز الممثل مارك ريلانس بجائزة الأوسكار لممارسة الجنس في فيلم Intimacy، وهو فيلم بريطاني، من بطولة كيري فوكس، وهو عن اثنين من الغرباء، اللذين يمارسان الجنس.

فيلم Love

قد يكون كارل غلوسمان معروفًا اليوم باسم السيد زوي كرافيتز، لكنه في عام 2015 تصدّر عناوين الصحف بفيلمه “الحب”، الذي عرض مشاهد جنسية حقيقية مصورة بطريقة ثلاثية الأبعاد.

فيلم ​Brown Bunny​

لقد تمت تسميته بـ”أسوأ فيلم” على الإطلاق لعرضه في مهرجان كان، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يُنسى عن هذا الفيلم والذي يضعه على لائحة الأفلام التي لا تنسى في سجلات التاريخ، هو الجنس الحقيقي الصريح الذي مارسه غالو مع زميلته كلوي سيفيني، وصورت الكاميرات المشهد بوضوح تام.

فيلم ​Last Tango In Paris​

لم يكن مشهد الاغتصاب السيئ السمعة في Last Tango In Paris هو ممارسة حقيقية، ولكنه كان خطراً، كما أكد كل من الممثلة ماريا شنايدر والمخرج برناردو بيرتولوتشي.
فالمشهد يظهر فيه الممثل مارلون براندو وهو يقتحم شقة الشخصية “ماريا” ويغتصبها شرجياً، باستخدام عصا من الزبدة، وقالت ماريا إنها كانت تبكي بسبب هذا المشهد، أما مارلون فلم يساندها ولم يعتذر منها بعد التصوير. هذا التصريح الناري عرقل العلاقة بين البطلين في ما بعد.

فيلم Any Lars Von Trier movie

يشتهر المخرج الدنماركي المثير للجدل بحبه للمشاهد الجنسية الحقيقية، ومن مشاهده الجنسية التي عرفت ضجة واسعة هي بين شارلوت غينسبورغ وويليم دافو، وسبب هذا المشهد بين البطلين الكثير من الجدل، نظراً الى جرأته وذلك لان الممثلين كانا يمارسان الجنس في الفيلم، خلال وقوع ابنهما (في الفيلم) من النافذة ما أدى الى وفاته. هو مشهد مثير ومؤثر في الوقت عينه، وتعرض للكثير من الانتقادات.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي