عاجل

الحشد الشعبي: 9500 مقاتل يشاركون بتأمين زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة

مركز القيادة والسيطرة الخاص بزيارة الأربعين للحشد الشعبي يستقبل وفدا أمنيا ورسميا في كربلاء المقدسة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 27-9-2021 اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل كوبا تنتج 30 مليون جرعة من لقاح «عبد الله» مولي ماي هيغ تخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني .. وهذه رسالتها لمحبيها بالصور .. السعودية باربي نجد عارية بالكامل اليوم.. أربع مواجهات في ثاني جولات الممتاز مجلس المفوضين: الصمت الانتخابي يبدأ عند الساعة السادسة من صباح يوم 9 من الشهر المقبل صدور مذكرات قبض بحق المشاركين في مؤتمر الدعوة إلى التطبيع ابو ريشة يرفع دعوى قضائية ضد وسام الحردان على خلفية مؤتمر التطبيع تعطيل الدوام الرسمي لدوائر ديالى الاثنين المقبل رئيس اللجنة الأمنية العليا لإدارة الملف الأمني والخدمي لزيارة الأربعين يصل الى مقر القيادة والسيطرة للحشد بمحافظة كربلاء تحذير من ثغرات امنية في موقع غوغل نقابة المحامين تطالب بمقاضاة كل من يدعو للتطبيع مع الكيان الصهيوني وإنزال القصاص بحقهم هزة أرضية بقوة 5.7 درجة تضرب تايوان تعرفوا الى صيحات الموضة التي تألقت بها مايا دياب وهكذا تنسق بشكل ملفت وزارة التخطيط: العراق بحاجة لـ4 ملايين وحدة سكنية لتجاوز أزمة السكن بيليه يهنئ ميسي بتحطيمه رقمه القياسي أمانة بغداد: خطة جديدة لإنشاء عشرات مجسرات عبور المشاة في مناطق متفرقة
أحدث_الأخبار

الصحة البرازيلية تهاجم منتخب الأرجنتين بعد الغاء مباراة الامس امام السيليساو

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكدت الوكالة الوطنية للرقابة الصحية، وهي هيئة صحية برازيلية، الاثنين، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم والمنتخب الأرجنتيني قد تم إخطارهما مسبقا بالحجر الصحي الإلزامي الذي كان يتعين على 4 من لاعبي الألبيسيليستي الخضوع له.
وبعد انطلاق المباراة التي جمعت المنتخبين البرازيلي والارجنتيني ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المونديالية، بنحو 6 دقائق، تفاجأ الجميع بدخول مسؤولي الصحة في البرازيل ملعب المباراة للمطالبة بخروج 4 لاعبين من المنتخب الأرجنتيني قادمين من إنجلترا، بسبب مخالفتهم لبروتوكول الصحة المعمول به في البرازيل، مما تسبب بانسحاب المنتخب الأرجنتيني من المباراة.
وأوضحت هيئة الصحة البرازيلية، في بيان لها، أنها التقت يوم السبت الماضي، عشية المباراة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في إطار الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم، بممثلي الاتحاد البرازيلي وبعثة المنتخب الأرجنتيني واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول).
وأوصت الهيئة الصحية بضرورة “خضوع اللاعبين الأرجنتينيين الأربعة للحجر الصحي، بعد التأكد من أنهم قدموا معلومات كاذبة وخرقوا” القرار الذي يتطلب الحجر الصحي لمدة 10 أيام للأشخاص الذين تواجدوا في بريطانيا أو الهند أو جنوب أفريقيا خلال آخر 14 يوما.
واضافت انه ومع ذلك، بعد التأكيد على “ضرورة الحجر الصحي وحتى بعد الاجتماع والتواصل مع السلطات، شارك اللاعبون في التدريبات مساء السبت الماضي”.
وهكذا، أخطرت الهيئة الشرطة الفيدرالية أمس الأحد، “في إطار ممارستها لمهمتها القانونية”، لاتخاذ تدابير عزل “فورية” للاعبين في الفندق أو ترحيلهم.
واللاعبون هم إميليانو مارتينيز وإميليانو بوينديا (أستون فيلا) وكريستيان روميرو وجيوفاني لوسيلسو (توتنهام).
وكان مارتينيز وروميرو ولوسيلسو قد شاركوا كأساسيين في المباراة، بينما كان بوينديا يجلس على دكة البدلاء. ووصل اللاعبون الأربعة إلى البرازيل يوم الجمعة الماضية قادمين من كاراكاس حيث تغلبت الأرجنتين على فنزويلا (3-1) الخميس الماضي.
وخرج جميع لاعبي الفريق الضيف من أرض الملعب، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني، وكذلك الحكام بعد مطالبات من جانب ممثلي اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم لتتوقف المباراة.
وأكد حكم المباراة الفنزويلي، خيسوس فالينزويلا، والقائمين على الملعب قرار إلغاء المباراة من الاتحاد القاري الذي قرر رفع الأمر للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لاتخاذ القرار النهائي بشأنها.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي