عاجل

الحشد الشعبي: 9500 مقاتل يشاركون بتأمين زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة

اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل كوبا تنتج 30 مليون جرعة من لقاح «عبد الله» مولي ماي هيغ تخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني .. وهذه رسالتها لمحبيها بالصور .. السعودية باربي نجد عارية بالكامل اليوم.. أربع مواجهات في ثاني جولات الممتاز مجلس المفوضين: الصمت الانتخابي يبدأ عند الساعة السادسة من صباح يوم 9 من الشهر المقبل صدور مذكرات قبض بحق المشاركين في مؤتمر الدعوة إلى التطبيع ابو ريشة يرفع دعوى قضائية ضد وسام الحردان على خلفية مؤتمر التطبيع تعطيل الدوام الرسمي لدوائر ديالى الاثنين المقبل رئيس اللجنة الأمنية العليا لإدارة الملف الأمني والخدمي لزيارة الأربعين يصل الى مقر القيادة والسيطرة للحشد بمحافظة كربلاء تحذير من ثغرات امنية في موقع غوغل نقابة المحامين تطالب بمقاضاة كل من يدعو للتطبيع مع الكيان الصهيوني وإنزال القصاص بحقهم هزة أرضية بقوة 5.7 درجة تضرب تايوان تعرفوا الى صيحات الموضة التي تألقت بها مايا دياب وهكذا تنسق بشكل ملفت وزارة التخطيط: العراق بحاجة لـ4 ملايين وحدة سكنية لتجاوز أزمة السكن بيليه يهنئ ميسي بتحطيمه رقمه القياسي أمانة بغداد: خطة جديدة لإنشاء عشرات مجسرات عبور المشاة في مناطق متفرقة صحة ذي قار تعلن وصول أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح فايزر وزارة التجارة تستنفر أسطولها لنقل زوار الأربعينية في كربلاء
أحدث_الأخبار

شركة هيونداي تقدم منحة للصحة العراقية لدعم جهود مواجهة كورونا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مع تأثر مئات الآلاف وملايين الأشخاص من حول العالم بظروف جائحة كورونا وتأثيراتها، والتزاماً من شركة هيونداي موتور بتقديم الدعم للمجتمعات في المنطقة، فقد دأبت على التعاون المستمر مع الحكومات لمكافحة أثر الجائحة، ودعم كافة الجهود العالمية للحد من انتشار الفيروس”.

وقالت شركة الأولى موتور الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي في العراق إنها خطت خطوة
تجاه الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، قامت بتقديم سيارتي إسعاف كمنحة لوزارة الصحة العراقية، لمساعدة الحكومة في العراق من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، وكبادرة حسنة لإحداث أثر إيجابي في المجتمع، والمساعدة في دعم الجهود المبذولة للحد من الوباء”.

وبحسب بيان للشركة تمثل تلك الخطوة صميم رؤية هيونداي موتور، وإيمانها بأهمية التعاون والتكاتف وقدرته في التغلب على كل الظروف.

وأضاف بيان الشركة : هذه المساهمة لم تكن الأولى التي تتقدم بها هيونداي موتور في هذا المجال، فقد خطت خطوات واسعة لمواجهة الوباء، ومساعدة المواطنين في 37 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

ووفق البيان فقد تمثلت تلك المساهمات، بمساعدة المتضررين من الجائحة من خلال التبرعات والمساهمة بالمعدات الطبية ومواد الحماية الشخصية، والتي وصلت بقيمتها إلى نحو 2.4 مليون دولار أميركي، لدول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة لشرائها أكثر من 603.000 من المعدات الطبية للعاملين في خطوط الدفاع الأمامية تمثلت بكمامات وقائية ومطهرات يدوية وبدل وقائية، إضافة لتوزيع أكثر من 43 سيارة إسعاف، وقد تم توزيع هذه المساهمات عن طريق المنظمات الحكومية وغير الحكومية المعنية بالشأن الصحي والإنساني.

كما وتضمنت تلك المبادرات أيضاً، المساعدة في توصيل إمدادات الطوارئ للمنشآت الطبية في الصين، وإطلاق برنامج «Hyundai Solidarity Transport»، لنقل كبار السن والمتخصصين بالرعاية الصحية في البرازيل، وتوفير أسطول من مركباتها للمتطوعين خلال الحجر الصحي في بريطانيا”.

وتعد شركة الأولى موتور الوكيل الرسمي لمركبات هيونداي في العراق وكجزء من عائلة هيونداي، تؤكد استمرارها على هذا النهج، لإنها تتدرك جيداً بأن الأساس الذي قام عليه إسم شركتنا، هو تقديم أفضل الخدمات على كافة الأصعدة، والعطاء الإيجابي المستمر لكل المجتمعات التي نكون جزءاً منها، لأن نجاحنا ينتمي إليها بالدرجة الأساس.

وتختم الشركة بيانها بأملها أن تنتهي الجائحة قريباً، ونحتفي معاً بالعودة إلى الحياة الطبيعية مجدداً بجهودنا جميعاً”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي